العاشر

3K 121 7
                                    

روايه
#الام_العذراء
بقلم
سارة احمد
الفصل العاشر
اول ما دخلت ناريمان من باب شقتها تتجمد مكانها وتبرق عينها  وفي ثواني...
تلمع عينها بدمع وترتتجف   من هول ما رأت فقد رأت اكثر شخص  تحاول الفرار منه من زمن كل ملامحها تبدلت من الثقه لي الوجع والحزن وانفاسها  تصارعت تار تعلو وتار تنخفض ...
لدرجه انها كادت ان تسقط ارضا لولا انها تشبثت بي مقبض الباب

واستجمعت قواها وهي تحاول ان تلملم نفسها لكن كل ذكريات الماضي تطردها....
وخانتها دموعها وسالت وهي غارقه في ذكريات الماضي.... وكأنها تعيشها الان.....

وهناك من يبتسم من حاله ناريمان المتهالكه الضعيفه ويشعر بلذه في رايتها تعاني يبتسم بمكر ...
وهو جالس علي الاريكه التي في الصاله المطله علي باب الشقه...

نهض ذاك الشخص المبتسم الذي يشعر بنشوه تأثير المسيطر علي ناريمان.....
واقترب منها بخطوات هادئه ومع كل خطوه تلمع عيناه برغبه في تملكها .... وترتسم بسمه الشر والخبث في تملك ناريمان التي طالمه يتوق لي السيطره عليها...

يقترب ويقترب منها في كل خطوه
يبتسم ويهمس بانين عاشق جريح
اخيرا هتكوني ليه هربتي مني ...
في فرحنا وخليتي فضيحتي  علي لسان لم ترحمي عشقي ...

وفجأه تتبدل ملامحه لي سواد وعين محمره من شددت الغضب
والحقد ورغبه الانتقام.....

ما اسوء من عاشق جريح يرغب في الانتقام.....
ويقبض علي يده بغضب حارق ويتنهد بوجع وانين قائلا
اه..ه..ه منك ومن عشقك
قال هذا وهو ناظر في عيناها الغارقه في سحب من الدموع مثل ليل حزين فهي لون عينها اسود لامع مثل خيام من ليالي مقمره بنجومها الساطعه....

اول ما شاف عيونها كل غضبه تلاشي وتحول لي نسيم عاشق مشتاق.. ودمعت عيناه بحب يفيض علي الاكوان وارتمي في حضنها وهي تلاشت بين احضانه اول ما لمسها وسمعت نبض قلبه المتسارع وكأنه ينبض باسمها
زي ما يكون جرس اعلان عن الصلاه فهي معبده الذي طلمه طاق اليه.....

من كثرت الاشتياق نسياه كل العالم ودايباه في عشقهما....

اغمضت عينها وهي لا تصدق انها بين احضان من فرت منه زمان وهي لا تريد هذا فرت وتركت قلبها معه ولم تتنفس الا في احضانه  ..... ونسيت سبب هروبها منه....
وهمست بصوت يملئه الشجن والحنين والحب...❤💖

ناريمان:وحشتني اوي اوي اوي اوي يا مهند يا حبيبي .... انا كنت بموت وانا بعيد عنك ليه يا حبي
تعمل الا يخليني اقتل حبنا بنفسي ليه تخلي خوفي يفترسني.....
ليه بدل ما تكون اماني وحصني من كل اوجاعي واتحامي فيك...
تأكد خوفي وسبب فراري من الزواج والحب ليه ليه ليه....

وفضلت تردد هذا وسط بكاء هستري وشهقاتها تنزع القلب.....

يضمها مهند الحبيب الاولي ولكن ليس الاخير ولا تعلم ناريمان ماذا خطط لها القدر.....

الام العذارءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن