الصدمة الكبرى

256 9 0
                                    

وعند دخولها الغرفة وجدت بشاب في العشرينات من عمره يجلس على سريرها كانت اشبه بصاعقة بالنسبة لها !!

استجمعت قواها واخرجته من الغرفة بالقوة واقفلت باب الغرفة .. جلست تفكر بما قد يحدث ، ايقنت حينها بأن هالة هي من ذهبت الى المصرف وهالة التي دفعت حسان لإخراج عمها انس من رئاسة الشركة في بغداد وبانها تريد ان تؤذيها وتبعدها عنهم لتكون جميع الاموال لها ولحسان ، وها هي الان تريد تشويه سمعة اسيا كي تتخلص منها تماما .

لم تكن اسيا تريد ان يعلم حسّان بما فعلته هالة لان حسان يحب هالة جدا واسيا لا تريد ان تفرق بين اخيها وزوجته .. فقررت ان تهرب من المنزل ولا تعود له مطلقاً.

جمعت اسيا اغراضها وجميع اوراقها الثبوتية وقبل خروجها من المنزل ضربت هالة كف على وجهها وخرجت من البيت .

هالة عرفت ان جميع خططها سوف تفشل في حال ذهبت اسيا الى حسّان واخبرته بما حدث او ان يقوم الشاب بأخبار حسان .. اقنعت هالة الشاب ان تعطيه المال شريطة ان يسكت ولا يخبر حسّان بما فعلته .. ثم اتصلت بحسان وقالت بأن له ان اسيا قد احضرت شخص الى غرفتها وبأن اسيا ضربتها وشتمتها ، جُن حسان لفعلة اسيا وتوعد لآسيا بالشر اذا كان كلام هالة صحيح .

عاد حسان الى المنزل مسرع وغاضب وظل يبحث عن اسيا في الاماكن التي يمكن ان تذهب لها لكنه لم يعثر عليها في اي منها .

اسيا ذهبت الى احد الفنادق لقضاء الليلة فيه .. وفي اليوم التالي ذهبت الى جامعتها وسحبت اورقها كي تقدمها الى احدى الجامعات خارج الامارات .. وبعها ذهبت الى احد معارض السيارات كي تبيع سيارتها بأسرع وقت ، بعد ان باعت سيارتها ذهبت الى ابو ظبي ومن مطار الاتحاد سافرت الى قطر .

استأجرت شقة صغيرة لها في قطر قضت فيها شهر واحد .. واستطاعت عبر الانترنيت ان تسجل في احدى الجامعات في الممكلة المتحدة فنقلت اموالها الى مصرف في بريطانيا .. ثم ذهبت من مطار الدوحة الى لندن .

عانت اسيا في بادئ الامر في لندن كونها فتاة مسلمة في العشرين من عمرها في بلد غربي ، استطاعت ان تشتري شقة صغيرة مكونة من غرفة وصالة ومطبخ وحمامات صحية في الجزء الغربي من العاصمة الانكليزية بما تملكه من مال .. واشترت سيارة صغيرة كي تذهب الى الجامعة بها .

بعد هروب اسيا من المنزل استولى حسان على امولها فنقل اموال شركة بغداد الى حسابه وايجار منزلها ايضا نقله الى حسابه .. ذهب الى المصرف ليعرف الى اين نقلت اسيا اموالها لكن اسيا كانت قد طلبت من المدير ان لا يقول لأي شخص عن المصرف الذي نقلت اليه اموالها.

بعد شهر من العيش في لندن ، اسيا قررت ان تتصل بجدها لتقول له الحقيقة ظناً منها انه سيتفهمها ويستمع اليها بسبب حبه الشديد لها .. اتصلت اسيا من رقم عبر الانترنيت حتى لا يعلموا اين هي الان لأنها تعلم بأن هالة قد شوهت صورتها امام اهلها الى ابعد مدى .
-السلام عليكم ابو اسامه
- وعليكم السلام .. هلا منو ؟
- اني اسيا جدو
- شتريدين يا ستار انتي مو بتنا
- جدو بس اسمعني شوية
- ما اريد اسمع شي
- جدو جدو الله يخليك بس اسمعني !
ثم اغلق الهاتف ولم يرضى ان يسمعها نهائياً .. ادركت اسيا حينها ان صورتها قد تشوهت تماما وان جدها الذي يحبها جدا لا يريد ان يسمعها حتى ، فكيف البقية؟ !!

حاولت اسيا ان تعيش حياتها وان لا تفكر باهلها ، اهتمت بدراستها وفي تدبير ما تبقى من مالها .. كانت توصل الطالبات الى الجامعة بسيارتها وتأخذ الاجر كل رأس شهر وتعيش فيه اما اموالها في المصرف فكانت تدفع منها اجور الجامعة .. اكملت اسيا المرحلة الثانية من الجامعة ونجحت بتقدير ممتاز .

وهكذا الأقدارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن