مقدمه

1K 55 34
                                    


النكتة الأكثر غرابة التي يمكن أن يلعبها الكون هي السماح لشخصين بمقابلة بعضهما البعض في الوقت الخطأ.
لكن حسنًا ، بعض الناس مرتبطون من خلال الأرواح ، فهم النصف المثالي لبعضهم البعض. هم مقدرون ليكونوا معا.
بغض النظر عن مدى صعوبة المواقف ، إذا كان الناس مقدرًا لهم أن يكونوا معًا. سوف ينتهي بهم الأمر معا.

كان لديكي بالفعل شخص ما في حياتك لكنه لم يكن الشخص الصحيح.
أو ربما التقى كلاكما في
وقت خاطئ ، الأمور لم تسر على ما يرام معه.
كنت متعبه لكنه أحبك كثيرًا. كان من المحزن أن تؤذي الرجل ، لذلك لم تفعلي. بقيتي هادئه وتظاهرتي بأنك واقعه في الحب.
لكن هذا كان حتى ظهر.
عندما رأيته لأول مرة ، كنت تعلمين أنه سيؤلمك. سيؤذيك كثيرا.

الأعلام الحمراء- ... عادة عندما نرى الأعلام الحمراء في شخص ما ، نقرر تجاهلها. عندما نتجاهلها ، نتأذى.
ثم بعد أن نصابب مرة واحدة ، نركض. نقرر ترك الشخص إلى الأبد. لا توجد فرص ثانية لهم لأن الناس لا يتغيرون أبدًا.
يعدون بأنهم سوف يتغيرون لكنهم يكسرونه.

 السبب؟

لان الوعود تقطع لكي تنقض.

لكن لماذا لا تستطيعين؟ لماذا لا يمكنك التخلص من هذا العلم الأحمر. ذلك العلم الملعون الأحمر المسمى إيزانا.


لا ، هذا مضحك حقًا مضحك جدًا. يمكنكي التخلص من هذا الرجل ، ولكن فقط إذا حاولتي.
وهو ما لم تفعليه أبدًا.
أخبرك أصدقاؤك أنه أكثر الأعلام الحمراء احمرارًا لكنك لم تهتمي. 4 لقد تجاهلتي ذلك.


 لا تعرفين لماذا.

لقد أبهرك بكل أفعاله. لم تدركي حتى أنك وقعتي في حبه دون أن تعرفي حتى قصته وماضيه وما يعجبه. لا شيئ.


لقد أصيب إيزانا عدة مرات ، وقد عانى كثيرًا.


لقد عانى كثيرا. يحتاج إلى العلاج، يحتاج إلى شخص يخبره أن كل شيء سيكون على ما يرام.


لكن الأهم من ذلك أنه يحتاج إلى من يبقى بجانبه إلى الأبد.

هل ستكونين ذلك الشخص ، هل سصبحين نصفه الآخر معه ؟

_________________♡ 

الاحداث حيث يقتل إيزانا الشخص الذي يحتقره أكثر ،

مانجيرو سانو.

ثم يعتقد أنه ليس لديه هدف أو أي سبب آخر للعيش. لذا فهو الآن يتلاعب بكونه زعيم تينجيكو ، أكبر عصابة إجرامية في
اليابان.


تحذير: مواضيع حساسه ،
لغه ناضجه.

_________________♡

الكتاب لا يتبع الحبكة الفعلية للأنمي / المانجا.
جميع الشخصيات في هذا الكتاب ستكون فوق الثامنة عشرة.
تنتمي الشخصيات إلى الرائع ، كين واكي.

WICKED GAMES♤K. Izanaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن