01

629 49 58
                                    


الأحلام ...

لا يوجد دليل قاطع حول ماهية الأحلام ، ولكن من المقبول عمومًا أن تمثل الأحلام مجموعة من الأفكار والنضالات والعواطف والأحداث والأشخاص والأماكن والرموز ذات الصلة بالحالم بطريقه ما.


بهذه الطريقة ، تكون الأحلام بأنواع مختلفة. بعض الأحلام تعطيك علامات ، والبعض الآخر يعطيك تحذيرات والبعض الآخر مجرد تلك التي تجعلك سعيدًا أو حتى حزينًا.

كنتي قد رأيتي الكثير من الأحلام مؤخرًا أثناء النوم ، وللتحديد على وجه الدقة ، كنتي ترين نفس الشخص بانتظام. لكنك لا تستطيعين أن تتذكري وجهه. كانت دائما ضبابية جدا. 

"من كان هذا الشخص؟" تنهدتي تتذكرين الأحلام التي كنت تريها.

لقد مر أكثر من ستة أشهر حتى بدأتي في رؤيته. منذ أن بلغتي التاسعة عشرة من عمرك ، كنت ترينه في أحلامك. كان دائما ينقذك هناك.
من والديك وأشخاص آخرين ، ربما جانحين.


لكن مرة أخرى ، لم تتمكني من رؤية وجهه أبدًا ، كنتي تستيقظين دائمًا بطريقة ما عندما تذهبين للتحدث معه.


كنتي تخططي للتحدث معه
أو محاوله رؤية وجهه قبل النوم ولكن مرة أخرى لا يتحكم الجميع في أحلامهم ، لذا لا يمكنك ذلك.

عندما حاولتي أنت وصديقتك سؤال الآخرين عنه ، اكتشفتي أنه يسمى
حلم الإدراك.


الأحلام الادراكيه او المعرفيه، بعبارات بسيطة ، هي أي أحلام تعطيك معلومات عن المستقبل.


أخبرتكي المرأة الكبيرة التي أوضحت كل شيء عن الأحلام التي تراودك أن شيئًا ما سيغير حياتك بشكل جذري.
سيكون هناك تغيير ، سيحققه شخص ما. كنتي مهتمة بهذه القصص  والأشياء ، لذا كنتي أكثر من سعيدة لسماعك عنها.

لم تصدقيها رغم ذلك ، كنت تعتقدين أنها كانت تضايقك فقط. "آه ، سأرى وجهه اليوم. أقسم بالله" تنهدت.
سرعان ما بدأ هاتفك في الرنين.
عندما نظرتي إلى معرف المتصل ، ظهرت ابتسامة على وجهك. لقد التقطت المكالمة على الفور. 

 تحت الطلب: فويو

:مرحبا حبيبتي مالاخبار؟

لا شيء مميز. وماذا عنك؟

:أنا في المحل.

أوه. تذكر أن تبقى دافئًا.

:بالتأكيد عزيزتي

فتى جيد

:هاها. حسنا كيف كانت الكلية؟

مملة كالعادة. اممم كيف كان يومك؟

:كان جيدا.

هذا جيد حبيبي.

:حسنًا .. هل تريدي أن تأتي؟

WICKED GAMES♤K. Izanaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن