التعريف بالشخصيات

10.3K 186 23
                                    

انيرو نجمة سمائي يا حلويني★
و ضعو تعليقات فهي تشجعني على الاستمرار

لورا:  لورا، زعيمة مافيا اليونان الخطيرة، تجمع بين جمال فاتن وهيبة لا تضاهى

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لورا:  لورا، زعيمة مافيا اليونان الخطيرة، تجمع بين جمال فاتن وهيبة لا تضاهى. شعرها الأصفر القصير، الذي ينحدر برقة إلى كتفيها، يلمع كبريق الذهب تحت ضوء الشمس، لكنه يخفي وراءه قوة لا تُرى بالعين المجردة. عيناها الزرقوان ، الحادتان مثل بحر لا ينتهي، تلمعان بدهاءٍ وذكاءٍ قاتل، وكأنهما تريان ما لا يستطيع الآخرون إدراكه. في نظرتها مزيج من الغموض والإصرار، لا يتجرأ أحد على الوقوف أمامها دون أن يشعر بسلطتها المطلقة.

بشرتها بيضاء، ناصعة كالثلج، ولكن خلف هذه الرقة تكمن قسوة لا ترحم، امرأة تعيش بين النور والظلال، تجمع بين النعومة والخطر. جسمها مثالي، متناسق ومرن، يعطيها حرية الحركة والسرعة، مما يجعلها أكثر خطورة في عالم مليء بالأعداء والمؤامرات.

لورا ليست فقط زعيمة، بل هي سيدة الساحة، تقود بشراسة وذكاء، وتسيطر على مافيا اليونان بقبضة من حديد. تحت قناع الجمال، تتربص امرأة لا يعرف الخوف طريقاً إلى قلبها، تتخذ قراراتها ببرودٍ قاتل وتفرض احترامها على الجميع.


ايروس:  إيروس، زعيم مافيا المكسيك، رجل يعيش بين عالمين متناقضين، حيث يقف على رأس شبكة إجرامية خطيرة، وفي الوقت ذاته يعمل كعميد وجندي في الدرك الوطني. بشرته حنطية تعكس قسوة الحياة وصلابتها، بينما طوله الفارع يجعله يفرض حضوره أينما حل. جسده عضلي ومشدود، يظهر قوة غير عادية وقدرة لا تضاهى على التحمل، فهو رجل تمرس في الصراع، سواء في ساحات القتال أو في زوايا الشوارع المظلمة.

على ذراعيه، يمتد وشم ثعبان متلوٍ، يبدأ من كتفه وينزلق ببطء على طول يديه، حتى يلتف حول إصبعه الأوسط، وكأنه رمز لقوته ودهائه الذي لا حدود له. هذا الثعبان ليس مجرد وشم، بل هو تجسيد لقدرته على المناورة والمكر، تمامًا كما يفعل الثعبان في مواجهة فرائسه.

عيناه الخضراوان حادتان كالخناجر، لا تخطئان أي تفصيل، في نظراته قوة تثير الرهبة، وكأنهما تخترقان أعماق من يقف أمامه، تكشفان عن نقاط ضعفه وتتحكم في مصيره. إيروس يجمع بين القانون والفوضى، يعيش في عالم متشابك حيث يعرف كيف يتلاعب بالأعداء والحلفاء على حد سواء.

هو ليس مجرد زعيم مافيا، بل أسطورة تمشي على الأرض، يتمتع بذكاء وخبرة لا تضاهى، ويسيطر على كل من حوله بيد من حديد، في مزيج قاتل بين السلطة والدهاء.

باقي الشحصيات تتعرفون عليها داخل البارتات

باقي الشحصيات تتعرفون عليها داخل البارتات

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
خادمة الشينزو|memory game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن