رئيسك في العمل أيها اللعنه المتحركه ...
جيمس في نفسه (ماذا يقول ذلك القاتل ه ه هل هو x1 كيف ذلك يستحيل)
كيو :- أيها المساااعد ليوناردو
ليو باحترام:- اجل ايها الرئيس
كيو :- يمكنك البحث عن عمال جدد .. يمكنكم الذهاااب تفرقوا
ليو و هو يمشي خلف كيو :- اتريدني ان الغي الاجتماع مع جيمس ..
كيو:- لا لا داعي ساحضر فقط يتغير ملابسي و الضماد وداعا
ليو اتصل بجيمس و أخبره أن يذهب لغرفه المدير .
ليو :- حاضر سيدي
Kio pov:-
ذهبت لغرفتي المكتبيه السوداء و عندما وقفت خلف باب الخروج دخلت لغرفتي السريه بجانب الباب في الواقع لا اعرف كيف تحملت الالم فهو يؤلم كاللعنه اععع علي ازاله قطع الحديد لم لم اطلب من ليو المسااعده لا يهم عندما اذلت القطع كنت اتعرق بشده اعرف الان ان بسبب جروحي لن ابقي بخير باقي اليوم التعيس عندما وقفت أمام المرآة بعد أن انهيت ازاله الضماده لا اريد النظر لنفسي اعرف اني مشوهه لا اريد ولكن علي وضع الظماده بشكل صحيح اللعنه عليي وعلي حياتي الملعونه اذا لم يبقي لي شيئ غير هذا .نظرت لظهري . لم يكن به شيئ لا لا شيئ حقاا. ااه كم اني كاذب فالواقع انا مملوء مملوء بكل لعنه لا يوجد شيئ من ظهري واضح غير الدماء التي تسيل من جرح قديم و جرح اليوم لم تشفي اي جروح وها هو جرح جديد لا أعلم إن كنت ماذلت أشعر لجروحي ام لا ولكن لا اهتم عندما انتهيت من لف الضماد وضعت القناع المخصص لي حيث كان قناع اسود و به ثلاث ريشات بيضاء في الجانب ..
جيمس في المكتب ولم يري كيو و هو جالس امامه ..
كيو بصوت بارد أيقظ به شرود جيمس:- ادخل ليوناردو
دخل ليو الغرفه مع ملفات كثيره ...
جيمس:- سيد x1 ايمكنني عرفه لما هذا التأخير
كيو ببرود:- لا دخل لك
جيمس ب احراج:- اعتذر ايها السيد لنبدأ الصفقه
كيو :- قبل أن توقع يوجد أشياء لسؤالك عليها ..
جيمس:- حسنا اذا تفضل
كيو :- كم ابن لديك= جيمس بحقد :-توئم و واحد قتل
كيو:- من القاتل = جيمس ببرود :- اخته القاتله
☆بعد ساعه☆
كيو :- حسنا اذا شكرا لتعاونك معنا هيا لنوقع
بعد ذهاب السيد جيمس ..
ليو :- كيو يوجد مهمه اغتيال ضابط شرطه ولكن ليست سهله هو يريد أن يعرف معلومات داخليه و يريد خطف أولاده لتجاره الأعضاء البشريه المهمه من جولدن
كيو :-المكان والعنوان واريد معرفه تفاصيل عن الذي سيموت
ليو بفخر:- دينغ دونغ كل شيئ في الملف الاحمر هنااا...
ليو وهو يقرأ الملف :- تيجر ,28 سنه لديه عائله مكونه من 5 أفراد ، من الشرطة العسكرية في العلن ولكن حقيقته من المخابرات السريه و هو في مهمه للبحث عن مخترع مجنون يقوم بعمل تجارب علي البشر ولكنهم لا يعرفون من هو ... بالتأكيد هو جولدن الذي يبحث عنه ... اذا من هم عائلته .. .. كيو استمع معي.. لديه زوجه لطيفه في ال27و طفلان الفرق في اعمارهما سنه و اخيه الكبير و زوجته يعيش معه مع ابنهم البالغ من العمر23 اي معلومات اخري ..
كيو :- اذا لنبدأ اليك ما سيحدث ............................
عند جيمس:- ابي اريدك في موضوع..
الجد :- هيا للمكتب ..
جيمس :- اتعرف من هو رئيس شركات البدر
الجد بحده :- لا لا اعرف ولا تبحث في أمره هو خطير
جيمس:- كيف له أن يكون خطير انه....
الجد بغموض:-لا أريد سماع شئ و لا تحاول البحث عن شخصيته فهو سيعلم ذلك و سيعاقبك بطريقه شنيعه...
جيمس :- اعتذر منك ولكني سابحث عن كل شئ و اعلم ان..
مارك بفزع:-ابي يوجد مشكله
الجد:- ماذا هناك مارك
مارك :- ان كيو عمل حادث و لا يوجد اسمه في اي مشفي
جيمس ببرود:-قد يكون اختفي مجددا ذلك القاتل
مارك :- انت لا تعلم شئ لهذا ابقي صامتا
الجد بحده:-جيمس اذهب للبحث عنه في جميع المستشفيات مع الحرس ومارك اذهب لغرفه كيو لعلك تجد دليلا في مذكرته
مارك و جيمس اللذان لا يستطيعا اعتراض أوامر الجد
ذهب مارك لغرفه كيو بيحاول ايجاد اي شيئ يدل علي مكانها أو ما حدث لها مسبقا في الشكل الخارجي الغرفه لا يوجد شيئ ولكنه عندما فتح الدولاب الاسود من الخارج و ابيض من الداخل قد صدم حرفيا بهذا المعني الباب الخاص بالدولاب به صور مشوهه وبه صور لجولدن و هو يقوم بعمليات علي جسم لم يعرفه و الجانب الآخر وجد صور غريبه لشخص يشبه أحد ما يعرفه ولكنه لا يتذكر من هو ..
☆في الجانب الآخر عند جيمس ☆
ذهب جيمس لمعظم المستشفيات و امر رجاله بجميع العيادات الخارجيه و لم يبقي سوي مستشفيتان إحداهما اتصل علي مدير المشفي و كان في طريقه للاخيره و كان بداخله شعورين مختلفان و متناقضان فاحداهما يخبره ان كيو قاتل وكاذب و يخبره ان لا يطيع الجد و الاخر يخبره ان يبحث عنه لانه ماذال ابنه الذي يحبه ولكنه لم يعطي بالا باي شيئ غير أن ينتهي بسرعه .... في المشفي الأخير كان يسأل عن اي شخص مصاب حديثا و لم يعرف ما يخبرهم عنه ايقول انه رجل ام امراه ،كيو ام كيان، ابنه ام ابن أخيه... انه كان كالذي يبحث عن المعين في وسط مائه مربع ولكن ما سمعه من عامل الاستقبال أعطاه شعله من الامل( لا اعلم ما الامل في وجود ابنه في المشفي )حيث أخبره انه يوجد 5 حالات قادمه اليوم في حادث سيارات و كان المشرف علي هذه الحالات هو ****.... عندما ذهب جيمس للداخل و اخذ يبحث عن كيو شاهد الطبيب المشرف ليساله عن...
جيمس :- مرحبا دكتور انا ابحث عن أحد ما دعي كيان أو كيو
****باستغراب :- ما هو جنسه و ما شكله ..
جيمس:- هو ذكر و حقيقته انثي
**** بصوت عال:- اللعنه هل كيو مصااابيتبع♡
أنت تقرأ
☆♡الملاك القاتل killer angel ♡
Açãoتبا لجميع من يري انها جبروت فهي بالنهاية تحتاج العيش بهدوء ، يضحكون مع بعضهم و هي منسيه ولكن لن تياس من الحياه الا بعد أن تجدهم بحال جيد فهي مازال ينتظرها الكثير لتُغيّر لهم حياتهم.. من محبوبه لمنبوذه ¿ من فتاه لفتي ¿ من اخت تحب اخيها لاخت قتلت اخيه...