1

2.7K 117 28
                                    


معلومات مهمة 👇✨🌹

لا يزال ايزكو يذهب إلى UA ولديه ميزة أخرى بما في ذلك الون فور اول  مما يجعله الأفضل في فصله لم يتنمر باكوغو أبدًا على ايزكو فهم أصدقاء جيدون جدًا. إنه شديد الحماية لايزوكو .


"في عمر الاربع سنين "

"الطفولة "

اااه "أمي! ظهري يؤلمني!"  صاح بها طفل صغير ذو شعر يشبه الغابة الكثيفة باللون الأخضر وعلى خدوده بعض النمش

هرعت والدته بقلق إلى طفلها ورفعت قميصه لترى لماذا كان يتألم "انت على ما يرام عزيزي إيزوكو" طمأنته وفركت مرهمًا على مكان حدوث بعض الاحمرار .

كان الطفل يتلوى من الألم حيث تمزق الجلد الناعم ليكشف عن جناحين صغيرين مغطى بالدم

تلهثت والدته في مفاجأة "إيزوكو  لقد حصلت على قواك!" صاحت والدموع السعيدة تنقب في عينيها وهي تحمل طفلها لتهدئته

ارتعاش جناحيه الصغيران قليلاً لأنها انزلقت برفق فوق قميص الصبي وبدأت في قيادته إلى الطبيب الغريب

بحلول الوقت الذي وصلت فيه الأم وابنها  كان الطفل قد نام بسبب الإرهاق "إنكو
ميدوريا؟ "نادى موظف الاستقبال إيذانا بالطفل النائم والسيدة المتحمسة إلى الغرفة المخصصة.

تم الترحيب بها برجل قصير مكدس إلى حد ما بنظارات دائرية كان يرتدي معطف المختبر الأبيض وكان لديه شارب فخم المظهر "مرحباً سيدة ميدوريا بعد بعض الفحوصات لقد تأكدت من قدرة ابنك "
ابتسمت إنكو بفخر ونظرت بفخر إلى شخصية الطفل المسالمة "من فضلك استمر" وحثت على إخباره بكل شيء عنها

كانت سعيدة من أجله لأنه أراد أن يكون بطلاً طوال حياتهوكانت هذه البداية "كما ترين إنه نوع من انواع  الطفرة في دمه مع بعض القدرات الأخرى لمرافقة هذا ..." تباطأ ، وهو ينقر على لوحة المشبك الخاصة به أثناء الهمهمة "إنه يشارك الحمض النووي مع طائر طنان مما يمنحه بعض خصائص هذا النوع" "سيكون جناحيه قادرين على الطيران بسرعات لا تصدق  تكاد تكون غير مرئية للعين البشرية. وهذا يمنحه أيضًا حواسًا مرتفعة ومخالب قابلة للسحب على يديه وقدميه"

ابتسمت إنكو بسعادة عند سماع المعلومة "
تبدو رائعة "  ، وهي تحمل طفلها وتنحني للطبيب.

"كاتشان ، كاتشان! انظر ، لقد حصلت على قدرتي ، يمكننا أن نكون أبطالًا معًا!" قالها طفل صغير مجنح يبتسم  متفاخرًا بزوج جميل من الأجنحة الخضراء المتلألئة.

التفت إليه صديقه المتفجر ، وهو يمسّك بلطف على طول الأجنحة الرقيقة المصقولة بالريش "واه ديكو! رائع جدا "
شعر ريشه اللامع بالخوف من الإحساس وخفق بهما قليلاً ليتباهى بـ "أنت تطير؟" سأل الاشقر مبتعدا عن صديقه.

Hawks and Deku / قيد التنقيح/ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن