8

822 41 4
                                    

انه الإثنين - عنابر النوم

إيزوكو يشرب الخمر ، تجعد الريش بانزعاج بينما كان كاتسوكي يتنقل عبر أدراجه ليجد إيزوكو بعض الزي الرسمي.
لا يمكن أن يُطلب منه الصعود إلى الطابق العلوي من مسكن إيزوكو وانتظار تغييره ، لذلك كان ببساطة يعطيه ملابسه الخاصة.

تجاهل كاتسوكي انتضار الصبي المستمر وألقى كومة من الملابس على وجه الاخضر.
سخر إيزوكو وألقى بالملابس على الأرض "انا لا أرتديها ، أنا أحضر ملابسي الخاصة" ، قال ذلك بشدة قبل الخروج من الغرفة.تم إيقافه فجأة عندما أمسك معصمه بقوة "ديكو ، فقط ارتدي الملابس اللعينة.
نحن بحاجة للذهاب إلى الدروس "رد كاتسوكي ، وشدّت يده قليلاً مما تسبب في جفل إيزوكو قليلاً من الألم.
لقد انتهى حقًا من هراء كاتسوكي الآن.

"كاتشان دعنا نذهب." دمدر إيزوكو ، فاجأت الشقراء مشاعره النادرة من الغضب. نادرا ما ينزعج إيزوكو من أي شخص. لكن هذه المرة كان كاتسوكي يدفعه بعيدًا جدًا.

لم يكن ايزكو دفعة واحدة."أنا أعطيك هناك ثوان لتتخلى عنها أو أن هذه  تصبح فوضوية كاتشان "ايزكو حذر مرة أخرى ؛ عيون خضراء توكسيك مشرقة بشكل خطير.
اتسعت عينا كاتسوكي وأطلق سراحه ببطء من الخوف ؛ دع إيزوكو مارس يخرج من الباب وأغلق الباب خلفه. "اللعنة على من يعتقد
انا؟! يجري جر مثل هذا ، مثل نوع من الكلاب اللعينة! غضب ايزكو في رأسه. تجعد ريشه اللامع في إحباط واحد.
أغلق إيزوكو غرفته في السكن ، وهو يتسكع بشكل فوضوي على ملابسه المدرسية ولا يزال وجهه عبوسًا.كان على يقين من أن كاتسوكي سيذهب للاعتذار ، وحتى ذلك الحين.
سيحصل على العلاج الصامت. "ميدوريا لماذا تأخرت؟"
وبخ آيزاوا متعبًا ؛ ممسكًا بعصا بطول مترين للإشارة إلى اللوحة بينما لا تزال جالسًا. "آسف ايزاوا-سينسي ، لن يحدث ذلك مرة أخرى" اعتذر إيزوكو ، بينما كانت الأجنحة ملتصقة بإحكام إلى جانبه بينما كان يحدق في كاتسوكي أثناء جلوسه على المقعد الفارغ خلف ايدا. "يا ميدوريا ، هل يمكنني استعارة أ
قلم رصاص؟"أوه ، لم تحضر واحدة
تودوروكي-كون؟ "رد إيزوكو بلطف ، وأرسل للذكر ابتسامة خفية بعين مغلقة.
غطى غبار خفيف من اللون الوردي وجه الصبي ذي الشعر المزدوج وهو يتحرك في كرسيه قليلاً "أم .. لا" أجاب ، ناظرًا بعيدًا بحرج حتى لا يمسكهم أيزاوا وهم يتحدثون. "لماذا لا تسأل مومو؟" همس إيزوكو إلى الوراء ، ضاحكًا في وجهه
تصرفات تودوروكي الغريبة "حسنًا ، لديك أقلام الرصاص الميكانيكية ..." "أوه! هاها بالتأكيد" ابتسم إيزوكو مبتسمًا ، وهو يرمي قلم رصاص خلسة عبر التجو.
ومع ذلك ، لنفترض أن رمية إيزوكو لم تكن جيدة وانتهى الأمر بضرب ميناتا على رأسه "آه!
من كان ذلك؟! عامل البنات .. "ميدوريا لماذا رميتها؟"
تنهد أيزاوا ، هذا الرجل يحتاج حقًا إلى قسط من الراحة. "كنت أحاول أن أعطيها لتودوروكي" رد إيزوكو بشكل محرج ، مشيرًا بخجل إلى الرجل ذي الشعر المزدوج "لكن تودوروكي لديه بالفعل قلم رصاص على حجره؟" عبر سيرو عن ذلك ، داعيًا الصبي الكبير."آسف ... كان هذا هو السبيل الوحيد
يمكنني أن أفكر في لفت انتباهك إلى ميدوريا "مرحبًا -" مد كاتسوكي يده ، لكن جناح إيزوكو صعدها بعيدًا "ابتعد
كاتشان ، أنا آكل وحدي "
سار الصبي ذو الشعر الأخضر في الاتجاه المعاكس أسفل الردهة ليأكل طعامه. مغادرة
يقف كاتسوكي بمفرده.
أنا فقط أكل هنا ، بالتأكيد لن يتبعني كاتشان مرة أخرى '' اعتقد إيزوكو عندما فتح باب الفصل الدراسي ، كان فارغًا تمامًا باستثناء السيد أيزاوا الذي كان ينام كالمعتاد في كيس النوم على الأرض.حرصًا على عدم إيقاظ البطل ، تسلل إيزوكو بصمت إلى الغرفة وجلس على مكتبه ؛ تناول الغداء الذي أعده لنفسه.
غرق في كرسيه وأخذ نفسا عميقا. أخذ اللقمة الأولى من شطيرة.
ومع ذلك ، تمت مقاطعته بوقاحة عندما نقر أحدهم برفق على النافذة. 'حسنًا؟ لكننا في مكان مرتفع ، بالتأكيد لا يمكن لأحد أن يستيقظ هنا '' اعتقد إيزوكو بينما كان يرتجف ينزل من عموده الفقري من احتمالات من يمكن أن يكون.
فقط أدر رأسك ايزكو ، ليس الأمر بهذه الصعوبة '' حث الصبي في رأسه ، مستديرًا ببطء مع قليل من التردد.مع سمكة من الريش الأحمر القرمزي ، واجه وجهاً لوجه مع هوكس.
إيزوكو. الذي كاد أن يسقط من كرسيه من الصدمة كان على وشك الصراخ عندما فتحت النافذة من الخارج ، مما سمح للصقور الذين كانوا قادرين على تغطية فمه. وضع صقور "الطائر الصغير" إصبع السبابة على شفتيه الحادتين المائلتين وأشاروا إلى البطل النائم.
تجاهل إيزوكو ردًا من تحت شاين الأكبر سنًا وأومأ برأسه على عجل ، في انتظار أن يطلق الصقور سراحه.
ابتسم الصقور بابتسامة متعجرفة وببطء يأخذ يده بعيدًا ويقلب جناحيه."تعال الآن" تحدث هوكس بهدوء ، وعاد من خلال النافذة وقفز من الحافة ؛ يتبعه بحذر ايزكو (الذي لم يكن لديه أي فكرة عما يحدث ولكنه تابع على أي حال) "كيجو-سان الى اين نحن ذاهبون ؟



يتبع

بس خلصنا



كلمة 702

Hawks and Deku / قيد التنقيح/ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن