عطلة نهاية أسبوع ايزكو الممتعة
كيف وصلت الى هنا؟ تساءل إيزوكو بحيرة نفسه وهو ينظر حول غرفته.
آخر ما تذكره كان يتحدث بالخارج مع هوكس. "هم .. حسنًا!" فكر إيزوكو بصوت عالٍ ، وشد جناحيه ومرر شعره إلى ذيل حصان صغير منخفض لأنه نما كثيرًا. "الجيز ، أنا حقًا بحاجة لقص شعر"
تنهد إيزوكو ، متضايقًا لأن خصلات الشعر الأقصر قليلاً أعاقت رؤيته.( يمه يمه ما اتحمل 😖🌹✨)استسلم تمامًا لشعره ، انزعج منه وارتدى ملابس غير رسمية منذ أن كانت عطلة نهاية الأسبوع.
اختار جينز فضفاض وقميص كبير الحجم بطابع قاتل الشيطان.
لقد أخفى شخصيته الأنثوية تمامًا ، لم يحب إيزوكو أن يطلق عليه الآخرون لقب "لطيف" أو "جرلي " انثوي / فتاة".
حتى أن بعض الغرباء أدلوا بتعليقات حول جسده ؛ جعله يشعر بعدم الارتياح لذلك لجأ إلى الملابس الفضفاضة معظم الوقت. "يا كاتشان!" ابتسم إيزوكو ، وهو يرفرف بجناحيه ببهجة ويترك ابتسامة مشرقة تلصق ملامحه.تنهد كاتسوكي "كيف حالك بهذه الحيوية ، لا يزال الصباح" تذمر الاشقر ، وفرك جبهته بإصبعين. | لم يكن كاتسوكي شخصًا صباحيًا.
ضحك إيزوكو ولوح بسلوك صديقه غريب الأطوار ؛ ابتسامته لا تتعثر أبدًا مرة واحدة حيث رحب بكل شخص تقريبًا في فصل 1-A.
"أنت تبدو سعيد هذا الصباح ديكو-كن! هل حدث أي شيء جيد؟" سألت أوراراكا الشبهات ، ودفعت إيزوكو في ذراعه لاستفزازه قليلاً.
كانت تحب مضايقة صديقها المقرب.
كان من المضحك رؤية مدى ارتباكه وتغلبه على أصغر الأشياء.في الواقع ، لم يعرف إيزوكو سبب سعادته الشديدة. لكن لسبب ما ، عندما طلبت أن تظهر صورة هوكس في ذهنه ؛ مما يجعل خديه أغمق ظلًا من اللون القرمزي.لاحظت اوراراكا التعبير المتوهج قليلاً وأشعة الشمس تقريبًا "يا إلهي! من هو أخبرني!" ناشدت ، وهزت ايزوكو من كتفيه. "لا أحد ... ولكن كيف حالك مع تسو "إيزوكو بوقاحة ؛ والآن حان دور أوراراكا ليحمر وجهه بشراسة."كبف عرفت ذلك!" بكت بشكل درامي ، وهز إيزوكو بعنف أكثر.
ابتسم ابتسامة عريضة على ذعره المراهق المجنح "إنه واضح جدًا. لقد رأيت كيف أصبح كل منكما في حالة من الفوضى الخجولة حول بعضكما البعض"
تحدث إيزوكو كما لو كان ذلك طبيعيًا.
لقد كان جيدًا بالفعل في تحليل المواقف.قام إيزوكو بكعك أوراراكا بمرفقه في كتفه بشكل هادف مع دخول تسو إلى المطبخ.
دفعت الفتاة الوردية الخدود
ابتعدت إيزوكو عن الإحراج وذهبت لتحيي سحقها "مرحبًا أوراراكا وميدوريا ، كيرو" كانت تنعطف ، وظل لون وردي صغير يجلد خديها بينما كانت أوراراكا تقترب منها. ( ما فهمت الوصف بس المحادثة واضحة ✨)
أنت تقرأ
Hawks and Deku / قيد التنقيح/
Short Storyكان هوكس معجباً قليلاً بمراهق معين ذو شعر أخضر منذ أن شاهده في المهرجان الرياضي لم يعرف حقًا كيف يتعامل مع ايزكو حتى وافق ايزكو على التدريب في وكالة هوكس كيف ستتطور علاقتهم؟ هل سوف هوكس يكون قادر على ان يبرز بين الكثير من المعجبين بإيزوكو؟ (إيزوكو...