7

902 51 4
                                    

انه يوم الأحد - في عطلة نهاية الأسبوع ،

همس هوكس  "إيزو .. إيزو ، دعنا نصعد إلى الطابق العلوي ، سيكون الأمر أكثر راحة" ، همس هوكس بعد أن أخرج الكعك من الفرن وغادر إيزوكو لينام على الأريكة.
ملأت رائحة حلوة المناطق المحيطة الدافئة ، مما يجعلها تبدو أكثر راحة في المنزل.

تنهد هوكس بمجرد أن لم يتلق أي رد ، ونكز على خد إيزوكو الممتلئ ، ملاحظًا ملامحه المثالية في نفس الوقت."يا صغير" همس ، صنع
يرتعش ريش ايزكو بينما تضرب أنفاسه الساخنة على وجهه. ابتسم هوكس ووضع يده على جبهته وهو يمشط شعر إيزوكو الرقيق عن وجهه.

مع قليل من الشم وخزات أخرى ، كان إيزوكو أخيرًا نصف مستيقظ. فتحت عيون خضراء زاهية ببطء ، رموش طويلة جميلة ترفرف مثل أجنحة الفراشة الرقيقة.
تأوه الأخضر وتدحرج فوق مغطى وجهه بجناحه. تنهد هوكس من السلوك العنيد لكنه اعتقدت أنه لطيف إلى حد ما في نفس الوقت.

فكر المحترف في ترك المراهق هناك ؛ ولكن في النهاية اعتقدت خلاف ذلك بسبب عدم دفء الطابق السفلي.ابتسم ابتسامة عريضة وانقضت على الصبي بسرعة بين ذراعيه بسهولة إلى حد ما ، كان إطار ايزكو الصغير خفيف الوزن من الآثار الجانبية لقدرته التي سمحت له بالطيران بسرعات أعلى.

انتفخ إيزوكو وتحاضن في قبضة البطل ، راغبًا في لا شيء أكثر من مجرد النوم.
قبل الصبي الهزيمة وترك نفسه يصعد إلى الطابق العلوي ويوضع على سرير مزدوج كبير بشكل لا يصدق ؛ صممت خصيصا لغرض أجنحة هوكس الكبيرة.

لم يزعج ايزكو  حقًا بالنظر إلى المناطق المحيطة وقام فقط بإدخال رأسه في البطانيات الرقيقة بشكل مثير للدهشة."هنا إيزو ، يمكنك ارتداء هذه.
قال هوكس مع ضحكة مكتومة ، وضع أحد قمصانه مع زوج من الملاكمين على السرير بجانبه. مررًا بيده من خلال شعره الأشقر  ، شاهد إيزوكو يتغير مرهقًا تحت جناحيه. "انتهى" المراهق يتمتم من تحت ريشه ، ويدفع ملابسه غير الرسمية عن السرير بقدمه.

ضحك هوكس في الداخل وجلس بجانب الصبي المتعب ؛ دفع برفق بعيدًا بعض الريش الأخضر الناعم للكشف عنه وجه إيزوكو "هل تريدني أن أنام على الأرض ولديك السرير؟" سأل بلطف ، لا يريد أن يجعل الفاصوليا الخضراء غير مريحة.رفع إيزوكو أنفه وهز رأسه احتجاجًا. ابتسم هوكس بشكل مفاجئ وأرسلوا أحد ريشه لإطفاء الأنوار بينما ألقى بجناحه على مراهق نصف نائم ؛ تغمره ببطانية من الدفء الزائد.

لف هومس ذراعيه حول جذع الصبي بينما كان يضغط على أنفه في أقفاله الخضراء الغابية الرقيقة ؛ استنشاق رائحة مهدئة من خشب اللحاء والفراولة.

تسللت ابتسامة محبة إلى وجه البطل وهو يسحب المراهق النائم بالقرب من صدره ، مع العلم أنه كان على بعد خطوة واحدة من جعل ايزكو ملكه.(كولوا للنية بااااي 😂👏)

لم ينم كاتسوكي طرفة عين. قضى ليلته بأكملها في العبور غرفة النوم في ايزكو في انتظار عودته بعد أن رد شخص ما على هاتفه.

عندما سمع كاتسوكي صوت الغرباء لأول مرة ، كان متضاربًا ومليئًا بالغضب ولم يكن لديه أدنى فكرة عن من هو. لكن الآن؛ أوه ، كان كاتسوكي يعرف بالضبط من يكون هذا
الشخص بعد ليلة كاملة من التفكير.

لا يمكن التعرف على نبرة الصوت المريحة والمغازلة والغطرسة إلا على أنها ليست سوى البطل هوكس .رأى كاتسوكي الطريقة التي يحدق بها المحترف بحلم في ايزكو. سيكون عليك إما أن تكون غبيًا بشكل لا يصدق أو غافلًا ببراءة لعدم إدراك حب هوكس للمراهق.

واللعنة كان كاتسوكي غاضبًا.
كان هذا بالضبط هو تحول الأحداث التي أدت إلى الغضب القنفذ إلى باب هوكس الساعة 7:00 صباحًا من صباح يوم الإثنين.

كيف وجد عنوان هوكس غير معروف. انفجارات صغيرة من الغضب تنبعث من راحتي الشقراء وهو يضرب الباب بقبضتيه مرارًا وتكرارًا "مرحبًا! يا دجاع! أعلم أنك حصلت على ديكو ، أعيده قبل أن أنفخ رماد منزلك!"استمر كاتسوكي في الصراخ بالشتائم والتهديدات حيث كانت مفصلات الباب تهتز دون حسيب ولا رقيب ، ورنيشها ملطخ قليلاً من إفرازات انفجاراته. أخيرًا ، فتح هوكس ذو المظهر المتعب الباب بشعر فوضوي وتعبير
صرخ
حدق هوكس في عيون كاتسوكي ميتة دون أن تتعثر "هل يمكنني المساعدة ب لك؟ "
احمر المراهق أكثر من غضبه المفاجئ "أعطني ديكو واللعنه "صرخ ، قبضتي قبضتهما بينما كان الموت يحدق بالذكر الأكبر سناً.ابتسم صقور بابتسامة عريضة "عليك أن تتجاوزني بوم بوم بوي" سخر من الريش ، وارتفع الريش قليلاً وجاهز للطرد. عاد كاتسوكي بابتسامة مغرورة بنفس القدر "جربني أيها الرجل الطائر ، سأفعل ذلك" قبل أن يتمكن هوكس من إهانة الصبي مرة أخرى ، ألقى إيزوكو نظرة خاطفة برأسه حول زاوية إطار الباب "كيجو ما كل الضجيج أب-" توقف إيزوكو بنفسه بمجرد أن رأى صديقه الشقراء "كاتشان؟ لماذا أنت هنا؟"
استجوب إيزوكو بإمالة طفيفة من رأسه لإظهار ارتباكه.
عبس هوكس وأطلقوا جناحه أمام المراهق للتوقف
كاتسوكي ينتزع إيزوكو.دفع الاخضر بلطف الريش القرمزي الملون جانبًا وفرك عينيه بقبضة مكررة ؛ ترك تثاؤب لطيف في هذه العملية. "لا داعي للقلق
كاتشان ، لقد كنت أعود إلى آرو-واهه "صرخ إيزوكو فجأة عندما أطلق انفجار في اتجاه هوكس وأمسكت يد قوية بمعصمه ، وسحبه من المنزل على عجل. كانوا عائدين إلى مساكن الطلبة
ديكو  "هسهس كاتسوكي بشكل وقائي ، حيث سمح إيزوكو لنفسه بالانجرار بعيدًا بينما كان يلوح في هوكس خلفه." وداعًا كيجو! أراك غدا!"

كلمة 777

Hawks and Deku / قيد التنقيح/ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن