6

1K 57 9
                                    

.
السبت هو عطلة نهاية الأسبوع "شكرا لك على وجبة كيجو!"
ابتسم إيزوكو بابتسامة عريضة ، وجناحيه يرتعشان من الإثارة عند التفكير في أنهما يقضيان الليل معًا.

ولوح هوكس بالمجاملة وعلقوا حول أكتاف إيزوكو "هذا ليس بالأمر الكبير ، يجب
سأله هوكس مبتسمًا على الفكرة: "أنا أريك منزلي؟"
ButifigobacktoUakacchan قد يكون قناعًا جديدًا هنا في اليوم الأول من كل عام"Iz- izu- Izuku!" صرخ هوكس ، وتسلل صوته أخيرًا إلى عقل إيزوكو وأوقف تمتمه. "أوه أم .. أنا آسف ، إنها عادة
لقد كان لدي فترة من الوقت الآن "ضحك إيزوكو بشكل محرج ، محاولًا شرح سبب تمتمه. رفع المحترف المجنح حاجبه وهز كتفيه" "الأمر مهم حقًا ، في الواقع أعتقد أنه يجعلك لطيفًا"
( شني هاي شني هاي ، هاي غير شغلة هاي 🙂💔)

مفهمت 🙂👌


سخر هوكس ، مما أرسل إيزوكو غمزة صغيرة.
احمر الاخضر ونظر بعيدًا "قال كاتشان إنه منزعج" غمغم ، وهو يعبث بإبهامه بعصبية قليلاً."دعنا لا نقلق بشأنه الآن ، الان نحن فقط!" هتف الصقور ، وسحب ذقن إيزوكو لأعلى لينظر إليه وهو يبتسم مبتسمًا "أمسك بي إذا استطعت"
مع ذلك انطلق هوكس في الهواء.

قام ايزكو بالتكبير سريعًا وراءه وتسلق عبر السحب الناعمة ؛ قطرات صغيرة تجلس على جناحيه وأنفه.

استنشق إيزوكو بلطف ، وهز رأسه قليلاً لإبعاد قطرات المطر عن وجهه.حدق الاخضر في عينيه وتفحص المناطق المحيطة ، وفجأة رأى هوكس ليس أمامه بعيدًا. ابتسم ابتسم وأطلق نفسه على المحترفين ، وإرسال الاثنين إلى مشاجرة من الريش القرمزي والزمرد.

إيزوكو شعر بقهقه هوكس  وكشكش "وجدتك نعم!" ضحك ابتهاجاً ​​، وخدده المستديرة مغطاة بلمحة من اللون الوردي.

"يا فتى الجيز ، عليك أن تقطع لي بعض الركود" ابتسم ابتسامة عريضة هوكس ، شعر أشقر  يتطاير في النسيم. تلمع عيناه الذهبيتان بالحب بينما وجد البطل المحترف الراحة في نقاء إيزوكو.حذر هوكس : "تشبث بإحكام ، نحن ننزل" ، مما جعل إيزوكو يتشبث بإحكام بخصره بينما بدأ هوكس يتألقون في دوامة لولبية.

أغلق إيزوكو عينيه بإحكام وضغط على خصر الذكر الأكبر سناً حتى لم يعد يشعر باندفاع الرياح. "نحن هنا" تحدث هوكس ، وصوت مليء بالفخر بينما اتسعت عيون إيزوكو بحجم منزله "واه كيجو! هذا مذهل" صرخ الصبي ، وأجنحة ترفرف من السعادة.

كان المنزل كبيرًا بشكل مثير للدهشة ولكن كان له أيضًا طابع طبيعي ؛ تقريبًا مثل غرفة النوم في ايزكو

"أحب جميع النباتات!" "لقد ابتسم ، وهو يحوم إلى إحدى النوافذ العالية ويفحص الورود الصحية المذهلة التي تم زرعها على سقف النافذة." نعم ، إنها هواية لي "
زاد إشراق إيزوكو في بيانه ؛ إذا كان ذلك ممكنًا "أنا أيضًا!"
سخر هوكس من سلوكه المنتشي وأشار إليه
تعال "تعال ، دعونا نخبز شيئًا معًا"أومأ إيزوكو برأسه بعنف. يحاكم وراء هوكس في منزله ،
أضاءت عيون ايزكو بشكل أكثر إشراقًا في التصميم الداخلي. كان يبدو كوخًا تمامًا ، حيث كانت ألواح الأرضية مصنوعة من خشب البلوط الملون والجدران الحجرية الريفية. "ما هي الحلوى المفضل لديك؟"
سأل هوكس إيزوكو بعجرفة ، الدهشة الواضحة على وجه الاخضر تعزز غروره. "هم .. ربما مجرد كب كيك؟"
تساءل إيزوكو ، لم يكن لديه حقًا حلوى مفضلة إلا كاتسودون الذي كان طعامًا لذيذًا.ابتسم هوكس بابتسامة عريضة وسحب إيزوكو من خصره حتى أصبحوا أقرب إلى "طائر صغير مؤكد".
احمر إيزوكو وعانى للتفكير في إجابة "على أي حال! لنجد المكونات ..." غير هوكس الموضوع فجأة ، مبتعدًا عن المراهق الأخضر لإخفاء وجهه المحمر.

كان هوكس عادة واثقًا بشكل لا يصدق من الآخرين
كان إيزوكو نقطة ضعفه.
بدأ المحترف المجنح يتحرك بشكل محموم بين الخزائن وثلاجته ؛ يحاول يائسًا أن يصرف انتباهه عن اللقب المنتهية ولايته الذي كان قد أطلق عليه للتو اسم أيزكو قال له "سأصنع القاعدة ، أنت تتصدر القاعدة" ، وضع كتلة من المكونات على سطح المنضدة. ضحك ايزكو على ابتسامته الواثقة بغباء ووجدها لطيفة إلى حد ما "حسنًا!" ضحك هوكس ، وهم يمسحون بقعة من الزهور: "انظر هنا يا صغير ، لقد حصلت على كل شيء على نفسك"
أرقام ايزكو الصغيرة المنمشة
ضحك الآخضر و خدش أنفه لأعلى ، لأنه كان قليل الدغدغة "شكرًا! آسف ، فأنا تطبخ عادةً ، فأنا لست رائعًا." فرك الصبي مؤخرة رقبته بخجل ، ورموش طويلة جميلة تلقي بظلالها على وجنتيه السمينتين."نعم ، أنت لست الأفضل" ساخر هوكس ، وابتسامة مرحة تسحب زوايا فمه.
صرخ إيزوكو بلطف ، وعقد ذراعيه مثل طفل مدلل "نعم نعم" تمتم بوقاحة ، محاولًا جعل الصقور يشعرون بالأسف تجاهه.
ومن المؤكد أنها عملت.
قام الصقور بسرعة بإلقاء خليط الكب كيك الخام في الفرن قبل أن ينقض على إيزوكو من قدميه ؛ يحمله على كتفه.
قام إيزوكو بالتلوي وضرب بجناحيه احتجاجًا على "إلى أين نحن ذاهبون -" لقد جنح ، وضغط خده على رأس هوكس.

"هل تريد مشاهدة فيلم؟" اقترح عليه ، رمي إيزوكو على أريكته الكبيرة المصنوعة من الفرو الصناعي ؛ التي تم وضعها بالقرب من نار الغاز.
رفع إيزوكو جناحيه وتحاضن بالحرارة الاصطناعية التي كانت تشع من مكان المدفأة ، فالدفء جعله يشعر وكأنه في منزله. "بالتأكيد! اخترت رغم ذلك"
في منتصف الفيلم تقريبًا ، كان لدى أيزكو ببطء بوصات أقرب إلى هوكس من أجل
الحفاظ على مزيد من الحرارة. مما أدى إلى استفادة الذكر من هذا في الحضن
إيزوكو.قام فريق الاخضر بضغط جانبه بشدة على المحترف ، ويداه ترتاحان بشكل مريح
جذع هوكس. "هل احببت الفيلم؟" تساءل البطل ، وهو يدق رأسه قليلاً لينظر إلى إيزوكو. تفاجأ برؤية الولد يلتف حوله في نوم عميق. من الواضح أنه أظهر أنه يشعر بالأمان حول هوكس.
غمرت ابتسامة صادقة على ملامحه المتعبة ؛ وجه إيزوكو الهادئ الذي يستريح في عقله.
كان هوكس على وشك النوم بحضور من يحبه ، لكنه استيقظ مستيقظًا عندما بدأ جيب إيزوكو يطن بشكل متكرر.جعد الصقور جبينه ومد يده خلسة إلى جيبه وسحب هاتف الصبي ؛ الكشف عن أنه كان "كاتشان" الذي كان ينادي. "كاتشان ... هذا هو الشخص الذي يتحدث عنه ايزو دائمًا" لقد فكر مع مسحة من الغيرة والتملك والرد على المكالمة.

"اوه ديكو اين انت بحق الجحيم" اندلع صوت غاضب من الخط الآخر "آسف إيزوكو مشغول قليلاً الآن" رد هوكس بنبرة حاقدة ضغط الهاتف بقوة على أذنه "إيه ؟! من أنت بحق الجحيم؟""آسف! نحن مشغولون الآن ،
سأقول له بالتأكيد أنك اتصلت به على الرغم من "السخرية من هوكس في الغناء
صوت أغنية ، اخماد الهاتف قبل أن ينفجر باكوجو من الغضب.

كم هذا مستفز~

Hawks and Deku / قيد التنقيح/ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن