—————————
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيممن فضلك ضع التصويت إذا سمحت وشكرًا { الـفـ٤ـصـل }
أتمنى أن تستمتع بالقراءة ، ( تنبيه : لا تدع القراءة تلهيك عن العبادات)خل نروح عند (نغم) نشوف وش مسوية بعد مانزلت تحت
[ في الصالة السفلية الأساسية ]على طريق نغم وهي نازلة قبل اخوها كانت طالعة على الصالة و متوجهة للخارج علشان تشوف بنت عمها، وهي طالعة كانت ناسية ترد الحجاب حقها مع النقاب بسبة حماسها الزايد وباقي مواصلة تجري لين وصلت عند الباب علشان تطلع بس صدمت بأحدهم و طاحت على وراء بالأرض وهي مو منتبهة منو...
نغم بألم وهي تتحسس مكان ألمها : اخ ياربي ايعوور وربي بقرة أنا ليه استعجلت دامها جاية بتدخل
شوية بس من اللحظة اللي بينها وبين هذا الشخص اللي تفاجأ فيها ، لترفع راسها وتشوف منو صقعت فيه.نغم بصدمة : أسامة !
أسامة بصدمة لا تقل عنها وهو ينزل الشنطة اللي حاملها: نغم !
نغم بإحراج وهي ترفع حجابها سريع : اء أسفة مانتبهت وانت جاي تكفى استر ما واجهتوعقبها على طول راحت مجلس الحريم اللي كان قريب من المدخل وارتمت على الكنبة.
أسامة بهمس : ياولد وش ذا النكبة زين محد شاف *ابتسامة* بس زين طلع وراء هالهبال شيءٍ حسن *استيعاب* لا استغفرالله اف اف ياربي دامني جبت الشنطة بروح بس.. مو حلوة بحقها والله ما اقدر إلا اعتذر منها.. *تنهد*
تقدم بعد ما حط الشنطة على جنب و صد عن الباب وتكلم بصوت معقول علشان لحد ينتبه لهم.
أسامة : احم احم
من سمعته نغم فزت : نـ نعم !
أسامة بشوية احراج لكن مابينه : بصراحة أنا بعد اعتذر عن اللي حصل ما استوعبت إلا لما تكلمتي وما غضيت بصري عنك أسف
تنهدت نغم بارتياح ونطقت بهدوء : لا ماعليك أنا الغلطانة كنت أعرف انكم برا ونسيت نفسي و.. *احراج* كنت بس ابي اشوف اختك لاغير..
أسامة بابتسامة : ماعليك حصل خير وعن خواتي أعتقد راحوا للخيمة ينظفونها تقدرين تروحين لهم أنا والعيال بس بنشيل الأغراض ونمشي لقسم الرجال
نغم بفرحة وهي تلبس الحجاب ونقابها : شكرًا عالخبر أسامة
أسامة وهو يحط يدينه بمخابي ثوبه في طريق خروجه : العفو ما سويت شيء ( بالعكس شكرًا لك انتِ لأنك خليتيني أشوفك ما توقعت ان وجهك نفسه من يوم كنا صغار الفرق انه كبرتي يا نغم كبرتي )و بعد ما طلع أسامة من المكان راحت تشيك إذا باقي موجود ولالأ ، وعقبها زفرت براحة من درت انه طلع من المكان غير كذا بدت تتذكر الموقف و وجهها صار محمر من تتذكر الموقف المحرج اللي صار.
نغم وهي تضرب خدودها وراء بعض بخفة: يا الله صبرك علي شفيني أنا حسبي الله على ابليس العدو المرة الجاية لاجيت أطلع بطلع بعباءة راس بعد مو كتف على الأقل الراس تشبه الحجاب الاحتياطي اععع...
يـتـبـع...
أنت تقرأ
{ وجودك لون لي حياتي و أنا من غيرك حياتي مالها ألوان }
Teen Fictionمقتطف تعريفي : الجد أحمد والجدة لولوة قرروا يمضون الاسبوعين في الشهر الأخير قبل بدء المدارس والعمل في مزرعتهم واجتمعوا مع عيالهم وحريم عيالهم والاحفاد، تعالوا نشوف كيف تمضي أمورهم بالمزرعة مابين عيال الأعمام والبنات و أحداثهم المشوقة مع بعض وقرارات...