part 10

20.2K 456 22
                                    

jungkok pov

ليقف جونغكزك وسمع.... اههه اهه تشانن اه دادديي هذاا ممتع جدا اجل المزيدد... لينظر جونغكوك بصدمه وذهب للغرفة بسرعه ليفتح الباب ودخل... الصمت يعم المكان... ي يوكي انتي.. تخونيني.. لتنظر يوكي له بصدمه: ج جو جونغكوك ارجوك اسمعني ساشرح ل... ليقاطعها اخرسييي... جونغكوك: لقد اعطيتكي كل شئ انتي بالفعل قذرة وعاهره انا المخطئ وثق بعاهره ملاهي مثلكي واحببتها بصدق.... تشان: ههه انت حقا.. غبي انت انت صدقتها انا وهي متفقين علي كل ذلك وعلي كل شئ حدث وهي لا تحبك هههه هي تحبني انا وانا حبيبها وكنا ننصب عليك لكي تاخذ مالك ونهرب ولقد اعترفت لك بما اننا الان امامك وكل شئ انكشف الان ماذا ستفعل يارجل؟... لينظر جونغكوك له واخرج سلاحه... يوكي: لااا لاا جونغكوك ارجوكك اعدك لن تراني مجددا.. لينظر لها وصوب قدما بطلقة.. لتصرخ ااههه قدمييي لتقع علي الارض وبكت بقوة... لينظر تشان بخوف... ل ل لا تفعل ذلك ي يا جونغكوك ارجوك.. لياتي جونغكوك له وصفعه بقوة ووضع السلاح بفمه وضغط علي الزناد ليسكب راسة بالطلقة التي انهت حياته... لتنظر يوكي بصدمه وخوف... ارجوكك ارجوكك لا تقتلنيي 😭💔... لينظر لها وابتسم بغرور... من قال لكي انني ساقتلكي... يوكي: ح ح حقا الن تقتلني.... كوك: لا لن اقتلكي بل سافعل الابشع... يوكي: ماذا تقصد... جونغكوك: لدي رجال سيحبون جسد عاهره مثلكي هه استمتعي... يوكي: لاا ارجوكك سيقتلونيي.. جونغكوك: ليفعلوا... يوكي: ارجو.. ليمسكها من شعرها وجرها بالارض... يوكي: اههه اترك شعرييي.... ليسحبها خارج المنزل ووضعها بالسيارة بقوة لتصطدم راسها بالتابلو... يوكي: ااهه راسيي.. جونغكوك: اخرسيي.. ليصفعها بقوة... يوكي: اهه لتبكي بقوة... ليقود السيارة وهو يضربها ثم ذهب لاحد مخازن شركته وادخلها للداخل... جونغكوك: امامكم هذه الحثالة العاهره افعلوا بها ماتشائون... يوكي: لاا ارجوك.. ليذهب واغلق باب المخزن... لينظرون الرجال لها وبدأوا يغتصبونها....ثم ذهب جونغكوك الي الملهي لكي يشرب النبيذ والخمر وينسي ماحدث...

asmk pov

لتنظر اسمك بصدمه.... لتنظر ل يونا... من هذا... يونا: ا اسمك اسمعي... اسمك: منن انت.. تاي: انا..انا حبيبها.... لتنظر اسمك ل يونا و دمعت... حبيبك؟! ولم تقولي لي؟... يونا: اسمك اسمعي سا شرح لكي... اسمك: أصمتي أصمتي لتنظر ل تاي.. ويا ترا منذ متي انت حبيبها... تاي: ماذا يحدث يونا من هذه ل تحاسبنا هل انتي مجنونه يا هذه... يونا: اخرس لا تقل عنها مجنونه هذه صديقتي بل هي اختي.. اسمك ارجوكي اسمعيني... اسمك: اسمع؟ اسمع ماذا؟ لما يا صديقاي هل كنت ساقول لكي لا تحبين او لا تعرفينه بالعكس كنت سا ساعدك ب علاقتكم... يونا: اسمكك تايي منذ قليلل فقط اعترفف ليي... اسمك: حقا؟ وفور ما اعترف لكي هكذا قمتم علاقة... يونا: اسمك لا تتحدثي عن هذا هذا امر خاص... اسمك: حسنا يا يونا لتنظر اسمك ل تاي.. اسفة ياسيد تاي عما حدث للتو ولاكن اتمني ان تفهم شعوري عندما رأيت صديقتي لها حبيب ولم تقول لي.... تاي: لا عادي لا يوجد مشكله تشرفت بمعرفتك... اسمك: وانا ايضا تشرفت... لتقول يونا: اسمك.... اسمك: اجل... يونا: بماذا كنتي تريدين التحدث معي... اسمك: لا ساترككم علي راحتكم ساقول لكي فيما بعد... تاي: لا لا انا ساذهب لان لدي عمل.... يونا: حسنا حبيبي راسلني مساءا... تاي: حسنا ل ينهض و ارتدي قميصه واخذ محفظته و هاتفه وقبل يونا من راسها وداعا... يونا: وداعا.. اسمك: وداعا... ليخرج من الغرفة ثم خرج من المنزل... لتنظر اسمك ل يونا.. يونا: اجلسي اختي.. لتجلس اسمك... لتجلس يونا.. يونا: تحدثي... اسمك: لقد افتعلت حادث... يونا: ماذااا هل انتي بخير.. اسمك: بخير بخير لا تقلقي ولاكن لقد صدمني احد لم اراه وبعدها استيقظت ب المشفي وقالوا لي ان شخص ما صدمني ودفع المال وذهب دون ان يقول من هو... يونا: غريب.. اسمك: اجل.. حسنا ماذا نفعل الان... يونا: س انهض و احضر لكي شاي... اسمك: حسنا... لتنهض يونا وذهبت الي المطبخ... لتجلس اسمك وبدأت تتصفح انستا جرام....

jeon and yuri pov

جيون: 😳😳😳... يوري: ماذا مابك لما انت مصدوم هكذا... جيون: مستحيلل....يوري: ماذاا.. جيون: ان تاي صديق جونغكوك ارسل لي رسالة... يوري: ما محتواها... جيون: انه يقول ان جونغكوك خسر الصفقة التي كانت ستحضر له ملايين بسبب انه ذهب ل يوكي.. ويقول انه عرف لان كوك قال له في رسالة وان تاي اساسا لا يتحدث مع جونغكوك تشاجروا ولاكن لا اعلم لما ولاكن كوك يرسل لتاي وتاي يري ولا يرد.... يوري: ماهذا الغباء ثم من يوكي.... جيون:... حبيبته.... يوري: ماذاا حبيبته!!!... جيون: اجل هذا ماكان يجب ان تعرفية جونغكوك لدية حبيبهلذلك كان يكره اسمك... يوري: وماذا تغير هل يحب الاثنان؟!!.. جيون: حقا لا اعلم لا احد يفهم تفكير ذلك الارنب انه حيرني انا والده شخصيا... يوري: انا قلقة منه علي ابنتي.. جيون: لا تقلقي سيكونون جيدين معا هو يحبها هو قال ذلك.... يوري: اشعر انه لا يحبها... جيون: ان لا يحبها لم ليطلب مني ان ازوجهم سريعا... يوري: اتعلم معك حق... جيون: اجل... يوري: حسنا حبيبي قبله... ليقبلها جيون بفمها... لتبادله... لينهض وارتدي ثيابة.. جيون: انا ساهب يجب ان اتحدث مع كوك واري مايحدث... يوري: حسنا حبيبي راسلني عندما تعود....جيون: حسنا وداعا حبيبتي... يوري: وداعا حبيبي لتبتسم.. ليذهب.... لتجلس هي وبدأت تقرأ كتاب...

suga And jimin pov

شوقا: هناك فتاه تحدثت معي وقالت لي انها تحبك... جيمين: تحبني؟!!... من هذه الفتاه هل اعرفها... شوقا: اجل تعرفها.... جيمين: من هي...شوقا: انها.. يوان اخت جونغكوك.... لينصدم جيمين... جيمين: ماذاا كيفف... شوقا: لا اعلم..  ليمسك جيمين هاتفه واتصل علي يوان.. جيمين: مرحبا.. يوان: مرحبا جيمين كيف حالك.. جيمين: انا بخير وانتي كيف حالك... يوان: انا بخير... جيمين: يوان لقد قال لي شوقا انكي قولت... شوقاا:بصوت شبه منخفض.، هشش هل انت مجنونن لينظر جيمين له بمعني لما... شوقا: هل ستقول لها شوقا قالل ليي انت قابلها ثم اسالها يا احمقق.. ليهز جيمين راسه بمعن معك حق... جيمين: امم مارأيكي ان نتقابل... يوان: امم حسنا متي... جيمين: الساعه ثامنه ونصف مساءا ب كافي Korea Star... يوان:امم حسنا موافقة... جيمين: حسنا وداعا... يوان: وداعا ليغلقون... لينظر جيمين لشوقا... ماذا سافعل عندما اذهب... شوقا: ساقول لك ليبتسم..............

                     after three hours.

يتبععععع

ياتراا اية هيحصلل بعد الفطار هنزلكم بارتين كمان انيووو بحبكم باييي❤❤

زواج اجباري من سادي منحرف (+21)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن