pov junkook and sook
ليحمل ذلك العاشق معشوقته واخذها الي السيارة ليضعها بكل حنيه ثم اغلق حزام الامان ليجلس بجانبها وشغل السيارة ليقود / سوك: اوبا / كوك: احل ياصغيرتي / سوك: سابكيي / كوك: يا الاهييي لما لتبكي اميرتيي / سوك: لانني حقا لا اصدقق انك احببتني بالفعل /كوك: لم احبك...... لتنظر سوك بصدمه....../ سوك: م ماذا؟ هل كنت تتلاعب بمشاعري..../ ليضحك كوك....../كوك: يافتاهه اتلاعب بمشاعرك ماذا اقول لا لم احبكك بلل عشقتكيي ذوبت بكي اموت بكي مهوسس بكي تحبكي حد اللعنه اصبحتي جزء من روحي / لتبتسم سوك بشده/سوك: احبككك اقسمم../كوك: وانا اعشقكيي اقسم/سوك: كوك... اممم دعنا نتحدث بامر ما اشعر بالخوف والقلق منه../كوك: ماهو./سوك: الحمل /كوك: خائفة منه؟/سوك: كثيرا /كوك: لما حبيبتي/سوك: تخيل مثلا تحمل بطفل صغير وهذا الكفل يكبر في بطنك هناكك كائن في بطنكك ياللرعب ويصبح لديك كرشش وانت رشيق ويكون جسدك غير منسق. كرش ورشاقةة😫؟! و و وو لا تستطيع النوم علي بطنك انها نومتي المفضلةة😫😫😫💔و و ايضا سيحين وقت الرعب والخطر بعد. ٩ اشهر من عذاب اليمم سوف تلدد ماذاا ستكون ردة فعلكك تخيل يقولون الم الولادة ثاني اكثر الم مؤلم بعد الحرق حيا يا الاهيييي هذا فلم رعب بحق الجحيمم😭😫 /ليكتم كوك ضحكته/لتنظر سوك له... سوك؛ هياا اضحك لا تكتمم ستنفجر حتماا/لبضحك كوك بشده /كوك: يا الاهيي مالذي قولتية😭😂😂يافتاه ومابهاا تحمليي ازا لما تكونين ام ولما يقولون ان الام اعظم انيان علي وجه الارض عندما تتعبي به لن تسمحي لاي مكره ولو حتي صغير ان يحدص له ليبتسم لها وقبل راسها وعانقها.. لتعانقه.../سوك: حسنا اوبا/كوك: حسنا وصلنا... ليوقف السيارة ونزل وفتح الباب.../كوك: انزلي يا اميرتي... لتضحك سوك ونزلت بغرور /سوك: شكرا🙄.... لتضحك.. ليضحك الاخر علي لطافتها واغلق السيارة ثم امسك يدها ودخلوا للداخل دخلوا الي منزل سعادتهم.....
pov jimin and yuoan
ليذهب جيمين في مساء اليوم الثاني الي منزل جيون والد معشوقته... ليقف امام الباب بتوتر وكانت هذه ثيابه....
لينظر لوالديه السيد والسيده بارك.... جيمين: ابا اما انا متوتر وخائف..../بارك بابتسامه صغيره: لا تخاف ياصغيري ها نحن سندخل ونتقدم لها ونطلب يدها واتمني ان يوافقون.../جيمين: اتمني... ليدق الباب بيده الصغيره😂❤..... ليفتح جيون..../جيون: اوه مرحبا تفضلوا ليبتسم تفضل بني جيمين تفضلوا سيدي وسيدتي.... ليدخلون ليجعلهم جيون يجلسون.... ليجلس جيون وبجانبة يوري../بارك:اا حسنا اين عروستنا.../جيون: قادمه ليبتسم... ليبتسموا.... لتاتي تلك الجميلة بفستانها الرقيق....
أنت تقرأ
زواج اجباري من سادي منحرف (+21)
Misterio / Suspensoجونغكوك صاحب اكبر شركات كوريا الجنوبية عمرة ٢٤ عام يتيم الام. السيد جيون: والد جونغكوك يبلغ من العمر ٤٧ عام. تاي: صديق جونغكوك من طفولته وشريكة بالعمل. اسمك: فتاة عادية من الطبقة المتوسطه عمرها ١٨ عام يتيمة الاب. يونا: صديقة اسمك من طفولتها وزمي...