part18

18.8K 433 78
                                    

tae and yuona pov

يونا: تاي.... تاي: اجل.... يونا: انا قلقة علي سوك من صديقك.... تاي: ستصدقيني ان قولت لكي انني نفسي خائف عليها منه.... يونا: حقا.... تاي: بالطبع انا اعرف صديقي وهناك مشكله اكبر.. يونا: ماهي... تاي: يمكن ان يمثل الطيبه حتي يجعلها تحبه ثم يجرحها هكذا ستكون اكبر مصيبه فعلها بها.... يونا: يا الاهي.... تاي: حقا خائف.... يونا: اتمني ان لا يفعل.... لينظر لها.. اجل... اممم يونا.... يونا: اجل.. تاي: اتركينا منهم... يونا: ماذا تقصد.... تاي: اقصد الذي فهمتي😉.... يونا: لا يامنحرففف😂😂.... تاي: هيا يافتاهه.. لتبتسم.. حسنا دادي انتظر لحظه... لتخلع ثيابها وارتدت هذا

لينظر تاي لها وعض شفته ليسحبها له

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لينظر تاي لها وعض شفته ليسحبها له

                  [🔞🔞🔞🔞🔞🔞]

ليقبلها برقبتها بقوة... يونا: اه.... ليزيد وامتص رقبتها.... يونا: امم اه... ليطبع علاماته علي رقبتها ثم مزق ثيابها ليخلع ثيابه وادخل قضيبه بعضوها... يونا: ااهه... ليبدأ بالدفع وهو يعتصر صدرها... يونا: اااهه.... ليدفع اكثر وهي تصرخ وتبكي ولاكنه لا يبالي فهو عنيف.. ليدفع داخلها حتي بعد قليل اكمل.

                [  🔞🔞🔞🔞🔞🔞]

يونا: ااه تاي لقد مزقتني... تاي: اوه يا الاهي انتي مثيره....يونا: يالك من مشاغب منحرف لتعض شفتها بانحراف... ليبتسم وعانقها لتعانقه.

jimin and yuoan pov

جيمين: يوان لا استطيع تحمل اكثر من ذلك... يوان: جيمين ماذا نفعل ان اخي مخيف بحق الجحيم لا يمكنني فتح الموضوع معه... جيمين: هل قولتي لوالدة اسمك التي بمقام والدتك الان... يوان: اجل وقالت لي ستتحدث مع ابا ليتحدث معه.. جيمين: اتمني ان يوافق... يونا: وانا ايضا... ليمسك جيمين يدها وقبلها... يوان... يوان: اجل... جيمين: انا اريد ممارسة الحب معكي اريد فعل علاقة.... يوان: م ماذا ل لا بالطبع لا يكب فعل ذلك افرض لم نتزوج بسبب جونغكوك لا لا اسمح لك... جيمين:ارطوكي حبيبتي صدقي سنتزوج... يوان:... ل لا... جيمين: رجائا... يوان: انظر دعنا نفعل بعدما يوافق علي خطوبتنا علي الاقل.... جيمين:ااخ حسنا ولو ان هذا كثير ولاكن موافق... يوان: شكرا جيمنشي... جيمين: شكرا ماذا؟... يوان: جيمنشي؟.... جيمين: اهه رائع عيديهاا... يوان: جيمنشي (بدلع)... جيمين: ياويليي.... يوان: احم احم ماذا ان قولت.. د... دادي.... جيمين: ااخ دادييي؟ ااه يا الاهيي ساموتت😫😫ليعض شفته بقوة... لتضحك بخفه.. هه احبك دادي... جيمين: اه اعشقك مامي... ليبتسم وهي ابتسمت...

زواج اجباري من سادي منحرف (+21)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن