[ تجنبو الأخطاء الإملائية رجائاً ]
اخذت جوليان تجمع أغراضها من أعلى الطاوله بينما تشتم جاي بالفرنسيه، أدارت ظهرها للمغادره لترى سرايل وهو يستند على الحائط الذي خلفه وينظر لها بتعجب
.
" سرايل : ما بال جميلتي السمراء غاضبه؟ "
" جوليان : لا شيء، فقط أشعر بعدم الراحه"
" سرايل : جوليان لقد سمعتك تشتمين بالفرنسيه وتكررين (ذالك الأشقر اللعين أريد أن اضعه تحت قدمي، من يضن نفسه يتصرف معي هاكذا، يريدني ان ادعوه بسيدي؟ سيد مؤخرتي) ولا أشقر سواه بهاذه المدرسه لذالك لا تحاولي الكذب علي "
" جوليان : سرايل!! أخبرتك إنه ليس من شأنك إنها مشاكل تخصني لذالك ابتعد عن طريقي رجائاً وإلا تجاهلت وعدي لك "
.
دفعته ليصتدم بمقعد إحدى الطلاب ووقع أرضاً لكن لم يتألم فقط وضع يده على صدره مكان مادفعته جوليان وقال *اوتش* ليجذب انتباه جوليان لكن لم تهتم له وأكملت طريقها، وصلت جوليان لمكان تجمع الثلاثي المزعج وبالفعل كانُ هناك ينتظرونها جميعهم
.
" نيكي : وأخيرا شرفتي كم من الوقت لبثنا؟؟"
(لم ترد عليه فقط قلبت عيناها)
" جوليان ماذا تريد مني الآن؟ "
" جاي : لا شيء فقط اريد ان إريك شيء سوف يجعلك سعيده قليلاً "
(اخرج هاتفه من جيبه وتقدم نحو جوليان وبدأ يعبث به قليلاً ثم أداره لترى جوليان ماكان يفعل، كان يحذف جميع صورها أمام عينها كانت تشعر بالسعاده لكن لم تدم طويلاً إلا وتكلم لينفي ابتسامتها الداخليه)
" جاي : لا تفرحي كثيراً عزيزتي سوف تكونين خادمتي حتى وإن لم أملك شيء لتهديدك به فأنتي بحاجه شخص مثلي يملك السلطه لفعل مايريد بأي وقت "
" جوليان : وماذا إذ اخبرتك بأني لن أوافق على شيء كهذا حتى لو أحظرت لي الشمس والقمر بيديك؟ "
" جاي : بكل بساطه سوف تتمنين الموت مثل أولئك الذين اخبرتك عنهم صديقتك الحمقاء سان هي، أوه أعلم بأنها هي من اخبرتك عنا سوف ترى اسوء كوابيسها تتحقق تلك المهووسه"
" سونقهون : حسناً توقف عن التحدث عن الانتقام، الآن اهم سؤال هل تريدين البقاء معنا وخدمتنا او التخلي عنا لتقابلي نفس مصير اولئك الطلاب ؟ "
أنت تقرأ
بين ضوء القمر وحقول الزهور [ مكتمله ]
Romanceبين ضوء القمر وحقول الزهور هناك عندما تعثرت وسقطت بين يديك ... عندما نظرت إلى عيناك وكانت مثل نجم من نجوم تلك الليله .. عندما جعلتني ارتمي إلى أحضانك عمداً وتسلب مني قبلتي الأولى... هل مازلت تذكر؟ بدأت : 11/3/2022 أنتهت : 18/3/2023