اصوات عالية تأتي من حولي و ضوضاء ، أظن بأنني أسمع أناس تركض ، أين أنا؟
"أستيقظِ القصة قد بدأت بالفعل" تجاهلت صوت الراوي و أكملت نوم أو تظاهرت بذلك ولكن اللعين قد بدأ القصة بالفعل لذا شخصية من الشخصيات أتت لتهزني بعنف لعين ما بالها؟؟
"سي أستيقظِ لدينا عملية!"الشخصية -والتي أتضح بأنها فتاة- تحدثت تكمل هزي فتحت عيني ونظرت حولي ولها ، أليست تلك بيلا حديد؟؟
"توقف!" صحت للراوي ليتوقف كل شيء بالفعل "لمحة عن القصة من فضلك" طلبت ولكنه لم يجيب لأعقد حاجباي ذلك الحقير ، أين هاتفي لأشتكيه للواتباد!
بحثت عن هاتفي فـ لم أجده في أي مكان ولكن لوحة الرسالة قد ظهرت أمامي فجأة في الغرفة تجعلني أفزع و انتفض مبتعدة عن كف بيلا حديد التي تضعها على كتفي
"مرحبًا فيرو واحد وعشرون في قصة جديد من إقتراح واتباد ، القصة تدور في العالم بعد حرب الزومبي و أنتِ الآن جندية في فرقة قتل. نتمني أن تستمتعي بها مع الحب فريق عمل واتباد"
فمي كاد يسقط من الدهشة ، أنا فيرونيكا بهات قاتلة في العالم ما بعد ظهور الزومبي؟ يا إلهي! هذا رائع!!
"أبدأ من جديد هيا!"صحت بحماس للراوى أقترب لتكون يد بيلا المعلقة في الهوء فوق كتفي مجددًا و ...عاد كل شيء ليعمل!
"أعتذر لقد غلبني النوم ، اسنذهب في مهمة الآن؟"سألت بحماس غبي لم أستطيع كبحه لتعقد بيلا حاجبيها مستغربة بالطبع فمن الأحمق الذي مايزال يشعر بالحماس بعدما شاهد العالم وهو ينتهي؟ الإجابة هي أنا.
"نعم سيلينا سنذهب الآن هيا قفي لنتجهز"أعيوني اتسعت عندما سمعت الإسم أتمني من كل قلبي بأنني لست من أعتقد أنني قد اكونه ، لدي طريقة واحدة لأتأكد وهي بالنظر في مرآة ، وقفت أذهب للحمام -الذي وجدت نفسي أسير له بتلقائية- و هنا كانت الصدمة ، لقد كنت سيلينا جوميز من بين الملايين من المشاهير أنا سيلينا جوميز!!!
"قصة زومبي لعينة و أنا في جسد سيلينا جوميز أيوجد ما هو أسوأ؟"صحت بعصبية فأنا حقًا لا أتقبل سيلينا جوميز بأي شكل -و أيضًا لا أتقبل جيجي حديد و أغلب النجمات ولكن ليس هذا موضوعنا- أنا الآن يجب أن أكون هي؟؟؟؟
"أحقًا تريدين إجابة؟" نظرت للسقف أفكر أحقًا أريد معرفة إن كان هناك أسوأ؟ تلك قصة زومبي بالطبع هناك أسوأ!! هززت رأسي بالنفي ليقول الراوي "حسنًا" صغيرة من ثم يعود الصنبور أمامي ليقطر ماء كما كان يفعل عندما دخلت
نظرت في المرآة و حاولت أن لا اجعد أفزع أو أقوم بتكسير المرآة ، قومت بغسل وجهي و أسناني فلقد اشتقت لفعل هذا فأنا كنت اتخطي هذا الجزء في العادة ، ارتديت ملابس مموهة تشبه خاصة الجيش ولكن هذه بها أكثر من طبقة أظن للحماية من العض؟ لا أعلم . أيًا كان خرجت سريعًا عندما سمعت إسم سيلينا يُنده من الخارج
أنت تقرأ
Fanfiction | Complete
Fanficأحذر لما تتمناه فقد تستيقظ في يوم لتجد نفسك في قصة غريبة مثلي cover made by Hera Graphic --- قصة متنوعة تتناول كل أنواع القصص الواتبادية بشكل جديد : ساخر و ممتع و حتي درامي القصة تتحدث عن مراهقة تمنت أن تكون بطلة قصة من قصص الواتباد لتتحقق أمنيتها...