+3+

3.7K 183 19
                                    

روبـي هُنتر هِنا

.
.
.
.
.
.
.

صباحِ يومِ الإثنين .

إستيقظَ كبيرُهُم في فراشِه مع سماعِ صوتِ الموسيقى الهادئة ، نظر إلى جانِبِه و لم يجِد زوجِه بجانِبِه ، فَزع و استقام سريعًا ثُم توقف بمنتصَفِ الغُرفة عندما أدرك أن الموسيقى قادمة من التلفاز ،

وجهازِ التحكُم وَضعه عاليًا حيثُ لا يستطيع ولدِه ان يصلُ إليه، إذًا جونغكوك بالأسفل .

تنهدَ براحةٍ و ذهب إلى الحمام حيثُ قام بروتينَه الصباحيّ وخرجَ مُسرعًا ذاهبًا إلى الأسفل ..

يسمَع صوتِ الموسيقى الهادئة كُلما نزل أدراجَه .

قابلَ جونغكوك يضَع صُحون الإفطار على الطاولة، مع شعرِه الذهبي و وجهِه البشوش منذُ الصباح ، إبتسم جونغكوك له بلُطفٍ و حُب ..

"صباحُ الخير حبيبي .."

تقدَم يونغي لَه و أمسكَ خصرِه بجانِب الطاولة، و طبع قُبلةٍ رقيقة على فمِه و بيدِه الأخرى أرجع خصلةِ شعر جونغكوك خلفِ أذنِه ..

"صَباحِك ناعِمي، ما بالِك تشرِقُ منذُ الصباح !"

أنزل جونغكوك رأسه بحياءٍ و اعاد رفعِ رأسَه ليونغي ، وضع يدِه على خدِه .

"تعودتُ الإستيقاظ باكرًا ، اعددتُ لك فطورًا لذيذًا جدًا .. مع الافوكادو اعلم بِكَ تحبُه"

إبتسم يونغي و تركَ جونغكوك و ذهبَ يتفحّص الأكل بإعجاب، نظر لجونغكوك مُنبهرًا كونِ الأكل اللذي قام بصَنعِه يبدوا بشكلٍ جميل جدًا و ترتيبٍ رائع .

"حبيبي ! ، أنا محظوظ بِك اتعلم؟"

ضحك جونغكوك بهدوءٍ و اومئ برأسِه ، عقد حاجبيهِ بإستغرابٍ ..
"متى يستيقظ ميني؟ "

"في الساعةِ العاشرة ، سأقوم بإيقاظِه .."
قال و ترجل للذهاب له حتى اوقفِه جونغكوك ماسكًا ذراعِه .

"دعني أذهب انا "
قال جونغكوك و ذهب سريعًا راكضًا على الأدراج صاعدًا لغرفةِ ميني ، تلاحقه إبتسامةِ يونغي كونِ جونغكوك يُريد وضعِ أثرٍ لطيف داخلِ ولدِه ..

امسك قبضةِ الباب و فتحها بهدوء ثُم فُتِح الباب لينظُر للصغير النائم بعشوائية و شعرِه الذهبي مُبعثرًا إبتسَم جونغكوك و دخل الغُرفةِ واصلاً لسريرِ طفلِه ..

إنخفض نحوِه و وضع يدِه البارِدة على خدِ ميني الدافئ ، أستشعر نعومتِه و قام مُقبلاً إياه ..
"ميني إستيقِظ ، ماما هُنا يُريد ان يُطعمك فَطورِك "

طـِفلُ يـونغي | يونـكوُكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن