" بخير سيد جيون القطيع أكثر من جيد "
تحدث الألفا بينما يقف مكانه بثبات ونظره موجه بتحدي للذي دخل للتو متجاهلاً شامين" جيد ، شكراً لك بني لأنني سأستعيده "
ابتسم بتكلف بينما يجلس علي الأريكة المجاورة لكرسي ڤاميلي بهدوء
التزم الجميع الصمت للموقف الغريب ولغضب جونغكوك الواضح تحت قناع بروده" عذراً ولكن ليس لك الإذن باستعادته ولا حتي الجلوس بتلك الأريحية في منزل الألفا الفعلي لقطيع مملكة الدماء "
" ماذا تقصد جونغكوك !؟"
" أقصد أنني يمكنني استقبالك كوالدي الذي هرب منذ عام ولم نكن نعلم عنه شئ ، أو كالألفا السابق الذي تم إقالته عن مسؤولياته التي أهملها ولكن ليس كرجل يريد أن يدمر راحتي بتهديده المتواضع "
" إذن ألن تسألني زوجة ابني عن ما أريد أن أشرب في ضيافة زوجها "
تحدث جونغ هيون بينما يقلب نظره منتظراً أن يلمح من ستجيب ليعرف من هي اللونا
" ليس قبل أن يوافق الرجل الحديدي خاصتي، كما أنك رجل سئ ولا أريد إكرامك بشئ "
عندما نطقت نظر لها باستحقار
" ياللهول ، كم عمرها جونغكوك ؟! ، تبدين كالأطفال أيتها اللونا "
كادت أن تنهض له لولا امساك تايلا لذراعها" ليس لك شأن بها ونظراتك تلك لا تنظر لغير نفسك بها بعد الأن حتي لا أفقدك إياها"
" هل تقوم بتهديدي جونغكوك !؟"
" لا أهدد ، أنا أنفذ "
" حسناً ، سأصعد لغرفتي أصنع ما تشاء "
" لاوجود لغرفة كتلك بمنزلي كان ذلك قبل إهانتك لها ، اذهب للمكان الذي كنت به لأكثر من عام أيها الألفا المخلص "
" لم تقم مين جي بتربيتك جيداً جونغكوك"
" أي كلمة زيادة بخصوص لونتي ووالدتي وسوف أجعلك تبيت بسجن القطيع "
" أنت لا تعرف شئ، لا تعرف إطلاقاً "
قال بينما يتجه ناحية باب المنزل" ولا أريد أيضاً أن أعرف ، لا تعد إلى هنا مرة أخري "
كانت أخر كلمة من حديثه متزامنة مع خروج أخر ظل له من المنزل
أنت تقرأ
𝗔𝗹𝗽𝗵𝗮'𝘀 𝗛𝘂𝗺𝗮𝗻𝗶𝘁𝘆 || ✔︎
Werewolf"وَحَـيَاةٌ كَـتِلْكَ الْتِـي يَـتَمَتَعُ بِهَـا مَـالِكِـهَا هِيَ بِالَـتأْكِـيدِ سَتَكُـونْ قُرُبَـكْ .. أَلْـفَايِ". _قَطِــيع مَمْــلَكة الـدِمَــاء. _جِيـُون جُـونْـغكُــوك. _جِيـُون ڤَــامِـــيـلِـي. ...