Part: 5

5K 119 9
                                    

_لا شيء... اردفت بعدم مبالات(هي عملت بملهى لكنها لا تعرف مالذي يحصل للرجال الذين يدخلون مع الفتيات داخل الغرف تعرف فقط ان العاهرة هي من تسمح للرجل بالتحرش بها لا للممارسة معها فهيا لا تعرف الممارسة أصلا _جونكوك يعلم ذلك فقد قام تاي بشراء لارا من جيانغ  ل جونكوك مقابل مبلغ هائل و قد استفسره تاي عن كل شيء)
..............................
_تجمد الدم في عروقه و أحس يالاختناق لأول مرة...
لم يستطع انزال عينيه من شدة الصدمة...
نضر نحوها بعد صراع ليجد أنها جلست بجانبه و قد ارتفع القميص إلى ان أصبح أقصر من اللباس الداخلي....
وعى على نفسه بعد دقائق و قد عاد إلى بروده
_من الأفضل ان تلبسي شيآ تحت القميص.....
_لما أجابت بسذاجة التي تعتبر برائة بالنسبة للآخر....
_لا أريد إعادة كلامي مرتين.... يجب ان ترتدي شيأ تحت هذه اللعنة او أقسم انني... تنهد بعد ان وعى على نفسه و على طريقة تحدثه لها بحدة... تذكر للحضة أنها بريئة و طفولية و لكن غروره كرجل يرفض تقبل هذه الفكرة
هو قد أحضرها هنا لتكون خادمة أو عاهرة له ليس لتلبس قميصه و تنام في غرفته دون سبب......
نام بعمق بعد تفكير طويل.....يخمن مالذي سيفعله بهذه الطفلة..نادم على جلبه لها.. لا بعلم لما رأف قلبه عنها في تلك الللحضة.... هل سيجعلها عاهرة... او ستبقى هنا كخادمة له......او سيعيدها لعملها في سجن ساكوا....
اتى الصباح و استيقضت لارا... لتجد تلك الملابس والاحذيه.... ارتدتها... لتخرج تبحث عنه.... وجدته في
غرفة الجلوس.. لتتقدم نحوه رادفة
_صباح الخير سيدي..
_صباح الخير(ببرود)
تنهد ليقف متجها نحو الشرفة معطيا بضهره للأخرى ليردف
_لقد خلصتك من من كان ينغص حياتك و جلبتك معي لقصري... مالمقابل اذا؟.....
_لا اعرف... لكني سأفعل كل ما تطلبه مني... قالت و هي تنزل رأسها بخجل....
_لديك حلان.... يا أن تصبحي عاهرتي... او.... ان تعملي كخادمة لي...تنضفين... تلبين ما احتاجه... و تعملين في هذا القصر الكبير....
تجمعت الدموع في مقلتي الأخرى لتردف
_أريد أن أكون خادمة... لا أريد ان اكون عاهرة مثل صديقاتي.....
_ستكونين الخادمة الوحيدة في هذا القصر أفهمتي... اريد القصر نضيفا كل يوم... اريد العشاء جاهزا... اريد ان تكون غرفتي مرتبة... و اياك ان تدخلي مكتبي...
العشاء يجب ان يكون جاهزا قبل الساعة التاسعة اريده ان يكون ساخنا و موضوعا فوق الطاولة عند قدومي...
عندما ادخل تستقبيلينني و تنزعين سترتي.... في الصباح اريد ان يكون الفطور جاهزا عندما استيقظ و ان يكون المطبخ نضيفا و مرتبا....
_لكن...
_و اذا خالفتي الأوامر او تأخرتي... ستعاقبين...
خرج بعد ذلك تاركا الأخرى التي شرعت بالتنضيف......
يتبع

مًهّوٌوٌسِ حًدٍ آلَلَعٌنِةّOù les histoires vivent. Découvrez maintenant