______كَان مُستيْقِظًا مُنذُ عدَة دقَائِق لكِنهُ لم ينهَض ، بَقِي يُحدِق بِسقفِ غُرفَته إلَى ان قَطع تحدِيقه دخُول إمرَأة .
" جونغْكُوك إنهَض عَائلَتك تنتَظِرَك على المائِدة "
تحَدَثت بعْدَ أن وقفَت أمامِه ليَتَنهد ثُم يجلِس ليَسنِد ظهرِه على مؤخِرة السَرير ." حَسنًا "
ذلِك كُل ما خَرَج من ثُغرِه لتَزفِر زوْجَتِه ثُم تتَوجَه نحُو البَاب لتصفعُه مغلقةَ إيَاه بقُوة شدِيدة أدّت لإغلَاق عينَان جونغُكوك .القَى بالغِطاء جانِبًا ثم توَجَه نحُو الحَمام ليأخُذَ حمَامًا يُريح بِه رأسِه ..
دَخل للحَمام بحذرٍ حَتى لا يقَع ويتأذَى فتَح الصنبُور ووازَن المِياه لتُصبِح دافِئة ثُم خلَع ملابِسه وجَلس داخِل الحَوضْ .
...
" صبَاح الخَيْر "
أردَف عندَ وصُولِه لطاوِلة الطعَام ليتَلقى ' صبَاح النُور ' من الجَميع ." هَل نُمتَ جيدًا بُنَي ؟"
سألَت السيّدة جِيُون إبنَها ليُهمهِم لها ، أرَاد الإجَابة ليتِم قطعَها من قِبل زوجَتِه ." سأُغادِر أعذِروني .."
حمَلت حقِبيتها وتوَجَهت نحُو البَاب مُغادِرة دون سمَاع اجَابة او الأخْذَ بإِذن زوْجَها .تنَهَد جُونغكُوك لتُحمحِم والِدَته ثُم تَقُول ..
" بُنَي هَل تُريد شُرب القَهوة الآن ؟"
يُوْمِئ جُونغكوك وهُو ينظُر نَحُو الفرَاغ ، ثُم يُكمِل طعَامه ." أُمِي مِيلَا ستَأتِي بَعْدَ غَد لا مُشكِلة صحِيح ؟"
لَم يكُن جُونغكوك حقًا مهتمًا لحدِيثَهم لِذا أكمَل تنَاوُل طعامِه بهُدوء ." آوه~أجَل بالطَبْع "
إيتَسمَت سُول وشرِبت عصِيرها ثم وقَفَت لتحمِل حقِيبتهَا ." سأغَادِر الآن الَى اللِقاء جميعًا "
لوّح لها الجمِيع ليفْعَل جُونغكوك المَثل لكِن كانَ نظَرِه في اتِجاهًا خاطِئ أدَى الى اعتِصار قلب سُول عَلى أخِيها لِذا غادَرت سريعًا .___
" اللَعنة أنَا أكرَه المدرَسة .. آه~ أيّهَا اللعِين لمَا لكمْتَني ؟"
صرَخت غاضِبة من تصرُف صدِيقَها الذِي رفَع كتفَاه ناطقًا دُون إهتِمام ." إن لم تدرُسِ ستعِيشينَ فالشَارِع "
زفَرت بحنق وقرَرت تجاهُله ، ليْس لهَا مزاجًا حقًا للشجَار
أنت تقرأ
Blind love | حُب أعمَى
Romanceرجُل فقَد حَاسة البصَر ممَا أدَى الى بُرود قلبِه وفُقدانِه المشَاعر ، مَاذا سيحدُث عندَما يقَابل تِلك الفَتاة ؟