10:34 Amدقَائق قلِيلة فقَط ما تفصِل بين مِيلا ومُقاتِلها ...
كَانت تستَمِر بالنَظر نحُو المُشاهدِين هَل أتَت سُول وعائلَتها ؟تنهَدت وأطلقَت نفسًا كبيرًا بعَد أن وقَعت انظارهَا على عائِلة جيُون والتِي إستقَرت بجَانِب عائلَتها .
" جاهِز؟"
نطَق الحكَم مُوجِهًا كلامِه نحُو الفتَى ذُو الزي الأزرَق ليُومئ فيردِف بنفس الكلِمة نحُو مِيلا .." جاهِزَة؟"
أومَئت وإتخَذَت وضعيتَها ليرِنّ الجرَس مُعلنًا عن بِدايَة القِتال .مضَت عدّة دقائِق تلِيها عِدة جولاَت إنتهَت بفوزِها وكانَت نتِيجة متقَارِبة بينَهُما .
إتجهَت نَحُو خصمَها لترفَع قبضَتها كتحِية فيبتَسم لها ضاربًا قبضتهَا الصغِيرة بقبضتِه .
" حظًا موفقًا المَرة القادمَة ، سَعِدتُ بمُجابهتك "
إبتسَم لهَا مجددًا" شكرًا لك ، ومُبارك علَى إنتصارِك أتمنَى ألا يكُون آخر لقاءًا بينَنا "
لوحَت له بإبتِسامة واسِعة ثُم نزَلت من المنَصة راكِضة الى المُدرج ناحِية عائِلتها .قد تسرَعت في ركضهَا ممّا أدّى الى تشَابك قدمَها مع قدم فتًا آخر فوقعَت عندَ أقدام جُونغكوك ،التفَت نحُو مصدَر ضحكَة شقِيقتِه والتِي كادَت أن تخرُج امعائَها من شدّة الضحِك .
" اللعَنة مِيلا أكَاد أتبَول من شدّة الضحِك ألا ترِي ما أمامِك ؟"
ضرَبت مِيلا الأرضَ بقبضتَها ثم التفَتت نحُو الفتَى لتصرُخ عليه ." يا أنتْ ألا ترَى أمامَك؟"
ازداَدت قهقهَات العائِلتَين بالشِجار ." أنا ؟ الستِ أنتِ من كَانت تركُض !"
شهقَت بدرَامية ، لن تكُون مخطئَة وتخرُج خاسِرة في هذَا الشجَار ." كَيف تتجَرأ وتصرُخ عليّ هل تُريد منِي لكمَ وجهِك القبِيح ؟"
تقدَم الفتَى ناويًا ضربهَا ليسحبُه صديقُه بعيدًا ." يا رجُل إنهَا فتَاة "
إبتَسمَت اه بإنتصَار ثم عادَت نحُو عائلَتها ." ألَن تُباركُوا لي عَلى فوزِي ؟"
كانَت تلقِي كلماتهَا بينَما تنفُخ على أظافِرها لتبتَسم والدتَها وتتقَدم منَها ." صغِرتي أنا فخُورة بكِ بشدّة "
احتضنَتها وكذلِك البقِية .نهَض الجمِيع متوجِهين نحُو الخارِج ، وجهتَهم القادِمة مطعمًا لتناوُل الطعَام وملْئ معِدَة مِيلا التِي بقَت تتذَمر .
أنت تقرأ
Blind love | حُب أعمَى
Romanceرجُل فقَد حَاسة البصَر ممَا أدَى الى بُرود قلبِه وفُقدانِه المشَاعر ، مَاذا سيحدُث عندَما يقَابل تِلك الفَتاة ؟