Enjoy~———
7:45 am
إستَيقظَت أثَر إشعَة الشَمس التِي أختَرقت عينَاها
وجَهت عينَاها أرجَاء الغُرفة .هي ليسَت في غُرفتَها ، لوهلَة ظنَت أنَها مُختَطفة
ثُم تتذَكر بأنَها في غُرفة جُونغكوك وعلَى سرِيره .وسَعت عينَاها لعِدّة دقائِق ثُم ترمِش لاعِنَه نفسِها كَيف قَد وقَعت في النَوم .
" جُونغكوك إستَيقِظ أرِيد الذَهاب "
تُحاوِل إبعَادُه لكِنهُ مُتشبِث بِها كـَ الطِفلتنَهدت وفرَكت ما بينَ حاجِبيهَا لتَنظُر لوجهِه القَريب مِن وجهِهَا ، عدَة إنَشات ما تفصِل بينهُم .
تقَدمت لتَضع قُبله وتلِيها الأخرَى علَى أمَاكِن مُتفرِقَة علَى وجهِه وتختِمها بقُبلَه عمِيقَة علَى شفتِه .
أستَطاعت النهُوض بعَد عدّة مُحاولاَت لإزاحتِه ، لـِ تذهَب للحمَام .
عاَدت وهُو لازَال نائمًا مُحتضِنًا وسادِته ظانًا بأنَها هِي
تقَدمت لتجلِس عِند السرِير قريبَة مِن وجهِه .تقَدمت أكثَر مُستنشِقَة أنفاسِه الهَادئَة والمُنتظِمة .
" أحُبَك رجُلِي الثَلاثِيني "
إبتَسمَت عندَما تذَكرت بأنَها قَد نامَت بِجانِبه ، لتنهَض عائِدة للإستِلقاء بجَانِبه ." جُونِي حَبِيبي "
تُريد الذَهاب لكِنَها لن تذهَب فجأَة دُون إخبَارِه .وضَعت قُبل مُتفرِقَة علَى شِفتِه ليُهمهِم أخيرًا بإنزِعاج ، لذَا أستمَرت بفعلِها ، لكِنَها شهَقت عندَما جذَبها نحوُه وإحتَضنها بشِدة .
" ألَن تهدَأي ؟"
" علَي الذَهاب قَد يأتِي أحَد "
لينطَق بنُعاس وخُمول
" لا تقلَقِ لَن يأتِي أحَد "
تأفَفت مِنه لتبَقى تنظُر لَه عَن قُرب ." جُوني .. "
وفَجأة
وجَدت نفسِها أسفلِه ." أعِيدِيها "
إبتسَمت لتمسَح علَى ملامِحه الفاتِنَة ." جُونِي حَبِيبي .."
إبتَسم بخمُول ودفَن برَأسِه فِي تَجوِيف عُنقَها ." عُيونِه ورُوحه .."
خجِلت لَكِن تغَيرَت ملامِحَها عندَما أعَاد نُطقِه ." لا يُمكِنَني أن أرَى لذَا سأقُول بَدل عينَاه قلبُه "
أغَمضت عينَاها بغَضب شدِيد ، هُو يستمِر بالتقلِيل من نفسِه .
أنت تقرأ
Blind love | حُب أعمَى
Romanceرجُل فقَد حَاسة البصَر ممَا أدَى الى بُرود قلبِه وفُقدانِه المشَاعر ، مَاذا سيحدُث عندَما يقَابل تِلك الفَتاة ؟