10:36 Amفتَح عينَاه بخُمول جسدِه ليْسَ لدَيه القُدرة علَى التحرُك يشعُر أنهُ بحرَكة واحِدة سَوفَ يسمَع صوتَ تكسُر عِظامِه .
مدّ يدِه كعادَتِه وتحَسس جانِبِه ثُم عقَد حاجِبَيه لقَد كانَت زوجَتِه بجَانِبه ، لَن يكُون ذلِك غريبًا لزوجَان سعِيدان لكَن بــ النِسبة لـ جُونغكوك كانَ ذلِك غريبًا وهَل يُلام ؟
نهَضَ بعَد أن أطلَق تنهِيده ثُم توجَه للحمَام لبِدءْ يومِه ، وهُو يتمنَى يومًا جيدًا .
...
" صبَاح الخَير .."
أردَف فورَ دُخولِه لغُرفَة المائِدة ، ليرُدّ علَيهِ الجَميع" ألَم تستَيقِظ إينَا لقَد عادَت مُبكرًا ليلَة الأَمس ؟"
نفَى جُونغكوك بِخفَة ثُم بدَأ بتنَاول الطعَام .___
" أبِي العَزِيز الوَسيم إعطِني فقَط بعَض المَال وأعِدُك أن أعيدُه !"
تَترجَى والِدها بأعيُن برِيئة مُحاولَة إقناعِه لكِن جمِيع آمَالِها تحطَمت عندَما نفَى ." لقَد أخبَرتِني بذلِك آخِر ستِ مرَات "
زفَرت بخَنق ثُم تكتَفتَ ، حاوَل والِدها كبتَ إبتِسامتِه ونجَح ." لقَد شبِعت سأُغادِر "
نهَض من المَائِدة ثُم أخرَج مِحفَظتِه وأخرَج بعضٍ من المَال ووضَعُه أمَام وجهِهَا العابِس ، لـ تَتوسع إبتِسامَتها ." إعطِني قُبلة أولاً "
تقدَمت سريعًا وقبلتِه على جبِينه ثُم أحتضَنتِه ." أحُبَك انتَ الأفضَل علَى الإطلاَق "
رفعَت إبهَامهَا لُه ليُقهقِه ثم بعثَر شعرَها وخَرج" أُمِي .. لقَد أعطَاني المَال "
أخبَرتهَا وهيَ تُلوّح بالمَال أمَام وجهِ والِدتها لتقلِب عينَاها" فقَط لا تُضيعِيه علَى اللا شيْء "
إبتَسمت لهَا ثُم أومَئت وخَرجَت .___
دَخل جُونغكوك غُرفَتِه المُشترَكة مع زوجَتِه ليشتمّ عُطرِها .
" هَل ستخرُجين؟"
نطَق بهُدوء ليسمَع همهَمة إِينا ." إلَى اين؟"
التَفتَت إلَيه بعَد أن كَانت تُواجِه المِرآة وتكتَفت .." ومُنذُ متَى تتَسائَل ؟"
تنهَد مُحاولًا كبتَ غضبِه" إلَى أينَ انتِ ذاهِبة ؟"
إبتعَدت عن المِرآة ووقَفَت أمَامِه
أنت تقرأ
Blind love | حُب أعمَى
Romanceرجُل فقَد حَاسة البصَر ممَا أدَى الى بُرود قلبِه وفُقدانِه المشَاعر ، مَاذا سيحدُث عندَما يقَابل تِلك الفَتاة ؟