بدأت القصة عندما اشترى والد" كارلا "مبنى سكن ...
اشترى والدها مبنى سكن متوسط الحال ثم اجرى عليه بعض التعديلات حتى اصبح رائعاً للسكن..
اصبح يعرفه الجميع بـ"مبنى المحبة" ..
وانتقلت الية "كارلا" كـي تستقل عن عائلتها..
بعد اسبوع من انتقالها الى مكانها الجديد وحياة جديده لقد اهتمت بشقتها بشكل جيد حتى اصبحت كما تحلم...انتقل جار جديد في الشقه المقابله.. لقد اهتمت "كارلا" بالامر و حظرت بعض الفطائر و ذهبت بهم الى الجار الجديد حتى تلقي التحيه ..
فتح الباب شاب وسيم جداً كان يتكلم بالهاتف..: نعم..نعم ارجوك ݪاَ يمكنني عقد اجتماع في منزلي الجديد..انه ليس جاهز بعد ..
نظرت " كارلا " الى ملامحه الجديه و بكل دقه نظرت اليه من شعر رأسه الى اطراف اصابعه.. ثم اغلق الشاب الوسيم الهاتف و نظر اليها بحده لانها لم تنطق كلمه اخذت للحظات تتأمل فيه،.. حتى نطقت بدون وعي انه ساخن🤤..
انتبهت " كارلا " الى نفسها و همت قائله..:اقصد الفطائر..الفطائر ساخنه لك..ت..تفضل،.
قال بصوت عميق و جديه..: من انتي..هل اعرفك!
قالت..:ا..اه..انا جارتك الجديده..اعني انته جاري الجديد لانك انته القادم..اعني..اهلا بعودتك..ماذا!..ݪاَ اقصد اهلا بك ..
مدت الطبق امامه حتى يأخذه..ضحك الشاب الوسيم لانها لم تنطق بجمله مفيده ..
وسألته اذا كان يحب ﭑن يكون ودود مع الجار او انه ݪاَ يحب الازعاج سوف تتفهم ذلك.. مد يده ..
قائلاً.: ݪاَ ليست بمشكله سوف ارحب بك في كل وقت ..اظن من الجيد ﭑنـჂ̤ احصل على جار كريم مثلك..انا اسمي "هوسوك" ..اخذ الصحن و شكرها على الفطائر .
. قالت وهيه لازلت تتأمل ..:ا..انا اسمي كار..اقصد كارلا..اسمي كارلا..
ضحك وقال.: حسناً سيدة كار كارلا..
ضحكت وهيه تعلم انها كانت حمقاء قليلاً ..اخبرته اטּ ݪاَ يتردد في طلب المساعده و عادت الى شقتها فرحه لوجود جار وسيم لها..
اخذت تبحث عنه في السوشيال مديا لانها تتذكر انها رأته من قبل.. بحثت بحثت حتى وجدت انه من احد اشهر الفنانين الذي يملك مدرسة للرسم والفنون عامه .. اخذت تجمع كل معلوماته ...
وفي الليل بينما كانت "كارلا" تسترخي فجأه اصبح هناك صوت مزعج خارجياً..خرج حتى ترى ما سبب الازعاج وجددت باب "هوسوك" مفتوحه و هناك الكثير من الصناديق امام بابه ..نظرت الى كل المكان المبعثر وقالت..:واو انظر الى السيد هوسوك لم يبقى شيء لم يحظره ..كيف له اטּ يستقر وحده بسرعه..لحضه ربما هوه متزوج! كيف له ان يتزوج! انه صغير جداً وسامته ݪاَ تبين انه يمكن اטּ يكون اباً في بعضه اشهر..😩
سمعت صوت ضحكه خلفها ..التفت حتى وجدت "هوسوك" .. يضحك على ما قالته وهي تكلم نفسها.. ضحك وقال..: وانا ݪاَ اصدك انكِ جعلتني متزوج و سأصبح اباً في بضعه اشهر ..وانا حقاً لازلت صغير.. و وسيم اعتقد!🌝
قالت مرتبكه..: ههه اقصد انك لم يلاحظ عليك انك رجل متزوج ..لهذا قلت هكذا..
هوسوك..:نعم اتفهم..لكن بسبب انتقالي بسرعه اטּ كنتي تشعرين بالفضول هوه بسبب عملي ولدي اجتماع غداً سوف يكون في منزلي عليي اטּ ارتبه قبل الصباح..
قالت:هل تحتاج مساعده!!
قال هوسوك ..:نعم ..بدون تردد لانه كان بحاجه ماسه الى الانتهاء قبل الصباح...
قالت:ح..حسناً هذا سريعاً يمكنني اטּ ابدأ الان!،..و بدأو بالعمل على شقه هوسوك ..
اخذت ترتب معه غرفه الجلوس .. وقد بقي لهم الصفوص الكتب و التلفاز والكثير من العمل ..لكن الوقت تأخر .. وهمه ينظفون دون اטּ ينظرو الى الوقت..حتى جلس 'هوسوك' منهكاً على الاريكه.. وجلست 'كارلا' ايضاً ..اخذو استراحه خمس دقائق..
سألها هوسوك..:لماذا انتي لطيفه هكذا..انا اعني انك ساعدتني بدون تردد حتى .. انصدمت كارلا من السؤال
..وقالت..:حسناً ..هذا لانني هكذا طبيعتي..واظن انني يجب مساعدتك لانك في وضع سيء..
قال..:اوه هذا لطيف منك شڪَࢪا لكي... قالت..:ݪاَ لابأس..
وبعد بضعه لحظات... نامو الاثنان بدون اטּ يشعور ..بسبب التعب نامو دون اטּ يكملو التنظيف حتى
.. وكانت كارلا متكأه على كتف هوسوك.. منظر لطيف لاثنان نائمان بكل عمق...♡ ♡ ♡🤍🤍🤍🤍🤍
انتظرو شنو يصير اذا صحو من النوم🌝🤏🏻..
بايي💗💗
YOU ARE READING
Karla♡
Short Storyتنتقل كارلا لتستقل عن اهلها..لتلقتي بجارها الوسيم و تصادف مواقف طريفه .. كارلا فتاه لطيفه و متسرعه و تقع في مواقف محرجه..