The END

116 7 15
                                    

وقال بهمس..: الا تحبيني ؟..
اعتقد انها الانفاس الاخيره لكارلا ..لانها عاجزه عن التنفس... اغمضت عينياها تحاول الهدوء قليلاً .. ولكن... ولكن...
انطبع هوسوك في تَـقبـيـلها.. "انها قُـبله صغيره ربما كل شيء"
......

بعد اטּ اعدم هوسوك المساحه الشخصيه و حقق غرضه ..كان يسود في كارلا الهدوء و ݪاَ تعلم ماذا تقول..
امسك بيدها ناطقاً بكل جديه.
هوسوك.: انا وقعت في حبك بشكل كبير .. اعتقد انني لن انجو من حبك لهذا الحل الوحيد..الحل الوحيد هوه  ﭑنـჂ̤ تقعي في حبي ايضاً.. انا اعدك انني لن اخيب املك ابداً و سوف احميك للأبد ..
ضلت كارلا تتأمل عينيه ..حتى نطقت اخيراً..
كارلا..: هذا كثيراً عليي..اقصد امهلني فرصه لافكر ..انا حقاً مشوشه ..
هوسوك..:اعلم انني متقدم بسرعه لكن...لكن قلبي يشدني اليك ݪاَ استطيع ايقافه...اعطني فرصه لاثبت لكِ حبي...
كارلا..:كـ..كيف تثبت لي...
هوسوك..:حسناً..لنخرج معاً..اعني لنقضي بعض الوقت سوياً..غداً هوه عطله الاسبوع دعينا نقضي يوماً كاملا معاً...
كارلا..:حـ..حسناً ..
ذهب هوسوك عادً الى الطاوله ..بينما دخلت كارلا حتى تغسل وجهها الذي اصبح كلـطماطم... اخذت تتنفس بعمق تحاول التركيز... و عادت الى الطاوله ..
انتهى العشاء بعد اטּ مرت كارلا بشيء لم تتوقعه .. وعادو الى البيت .. و تمنو ليله سعيده لبعض.. لكن  لم ينام كلا الاثنين يفكرون ببعض.. واتخذت كارلا قرار اטּ تتغلب على خجلها و تصارح هوسوك بحبها العميق له...وغفت بينما تفكر بهِ...

في الصباح.. صحت كارلا على دقات الباب.. ذهبت تفتح وهيه لم تستيقظ جيداً بعد...
فتحت الباب وجدت هوسوك امامها بأبتسامه عريضه مشرقه...
هوسوك..: صباح الخير يا جميله..
كارلا تفرك عينيها تحاول الاستيقاظ..
كارلا..:صـ..صباح الخير..
هوسوك..: هيا الم تتناولي الفطور بعد!؟..
كارلا..:ݪاَ..ݪاَ.. انـا..
بينما تتكلم سحبها هوسوك من يدها..
هوسوك..:هيا اذن الفطور عندي..لقد حظرت كل شيء..
كارلا..:لحضه..ݪاَ..حسناً..ݪاَ لحضه... انا حافيه القدمين امهلني دقيقه..   
كارلا متلعثمه تلتفت حتى تعود الى شقتها لترتدي شيء لكن..  سحبها هوسوك مرهً اخرى و حملها.. هيه كلــريشه بالنسبه لجسمها النحيل والصغير. امام قوة ونشاط هوسوك..     حاولت كارلا  تنفر بقدميها طالبه منه اטּ ينزلها..   لكن هوسوك يرفض الفكره ويتبسم فقط على لطافتها.. ويستمر بالمشي حتى يصل طاوله الطعام في مطبخ هوسوك...انزلها على الكرسي مباشرهً.. لينظر الى وجهها الاحمر.. لم تنطق كارلا ولا كلمه.. 
يقدم هوسوك العديد من الاطباق امامها .. تشكل كارلا وجهاً مذهول لفطور رائع صنعه هوسوك... واخيراً يقدم القهوه ويبدؤن بالاكل... كل شيء يبدو لذيذاً ..
انتهو من الطعام حتى ينطق هوسوك..: هيا..لدي مفاجأهً لكي..
كارلا..:لي!  لي انا!!
ضحك هوسوك..:اجل لكي يا جميله..هيا تحضري لنخرج
همت كارلا بسرعه ذهبت الى شقتها.. و غيرت ملابسها و اخذت حقيبتها و خرجت مسرعه... بينما تقفل الباب خرج هوسوك ايضاً.. من توتر كارلا اوقعت حقيبتها بينما تقفل الباب.. وقع كل ما في الحقيبه على الارض.. امتد هوسوك ليرفعهم و يساعدها في جمعهم.. وضع هاتفها في الحقيبه و باقي الاشياء الصغيره..حتى وقعت يده على احمر الشفاه.. احمر شفاه زهري اللون لطيف يناسب مظرها..حطت عيناه على شفتيها لكن ݪاَ يوجد من ذلك الاحمر الشفاه عليها... فتحه و تقرب لـكارلا.. رفع رأسها بيد و مد يده الاخرى بـاحمر الشفاه.. يمرره على شفتيها ببطء وهدوء وينظر الها بتخدر..
يكلم نفسه..:
—تمالك نفسك..ݪاَ..ݪاَ تفعل..سيكون من قله الادب اטּ فعلت ذلك الان—
حتى عادت كارلا خطوه الى الوراء اخذت احمر الشفاه من يديه مسرعه وبتوتر وضعته في حقيبتها
و قالت بتلعثم..:هيا ..دعنا نذهب..
عاد هوسوك الى وعيه تقريباً.. و خرجو معاً..

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: May 24, 2022 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Karla♡ Where stories live. Discover now