3-

110 7 11
                                    

وتأنقت كارلا و انجزت كل مهامها.. وعندما اصبحت الساعه8 اتى هوسوك على الموعد.. وذهبو الى مطعم حتى يتعشو.. و عندما بدأو الاكل اصبح الحديث رائعاً و ضلو يتحدثون ويضحكون على انفسهم وقت التظيف و الاتجماع... واثناء ضحكهم و المتعه.. لقد لقطتهم صحفيه في المطعم .. واخذت بعض الصور حتى تنشرهم .. دون اטּ يعلمو شيء .. لكن المشكله كتبت الصحفيه تحت الصور..-العاشق الجديد في مديتنا..نعم سيداتي سادتي انه السيد هوسوك..- ...

بعد اטּ انتهو من العشاء و بدأو بالتحليه وصلت رسائل بكميات كثيره لكل منهم ... حلصت كارلا على عدد كبير من الرسائل من صديقاتها ك-هل هذه انتي-ماذا تفعلين-اوه لماذا لم تخبرينا انك تواعدين المشهور هوسوك-
واتت الكثير من الرسائل الى هوسوك ايضاً ولقد شاهدوها سويناً .. لقد اصيبا بالذعر و خرجا من المطعم مسرعين خائفين على سمعه هوسوك...
بعد اטּ وصلو الى المبنى وجدت كارلا والدها ينتضرها امام باب شقتها.. لقد ذعرت و توترت .. و لقد تهجم والدها عليها مصدوم..: كارلااااا.. من هذاااا.. ماذا كنتي تفعلينننن....
ردت كارلا متوتره.:ا..ابي..انه..ليس..كما تظن..
و رد هوسوك مسرعاً..:انه ليـس كذاك يا عم... هناك سوء تفاهم.. نحن ݪاَ نتواعد .. لكن بسبب الصحافه انتشر هذا الخبر الزائف...
والد كارلا..:ݪاَ اظن اטּ هذا التبرير يكفي.. ماذا اقول للناس.. ماذا اقول لأقربائي...
كارلا..:ابي انا اعلم لكن هوسوك صديقي وجاري فقط ݪاَ اعلم كيف تم تصويرنا بهذا الشكل...
هوسوك..:عمي انا مستعد اعمل اي شيء تطلبه مني.. ارجوك اهدئ..
بعد اטּ دخلو جميعاً الى شقه كارلا وجسلو و تحدثو بهدوء ... اقترح والد كارلا حلاً واحداً ...
..: اެݛيِـډ منكم اטּ تتواعدو تمثيلاً امام اقربائي..ثم بعده فتره تنفصلون..
لقد انصدم هوسوك وكارلا بما قال والدها...
ولقد رفضو الفكره المجنونه في البداية ..لكن بعد ان شاهدو غضب والدها وافقو على ايً حال...
اخبرهم اטּ في الصباح سوف تأتي اخته (عمه كارلا) ويجب عليهم اטּ يظهور علاقتهم بشكل جيد ومن ثم ينفصلون بعده ذهابها..

وفي الصباح اتت عمة كارلا و والدها الى شقتها.. وبعد اטּ جرى الحديث بينهم اقترحت عمتها السكن معها لمده اسبوع الى اטּ تعود الى مدينتها.. حاولت كارلا التعذر لعمتها..لكن والدها اعطها نظرات مخيفه و وافقت ..
ثم بقي في البيت كارلا و عمتها .. وخصصت كارلا لعمتها الغرفة المجاروة لغرفتها..
وبعد اטּ انتهى اليوم الطويل الممل بالنسبه لكارلا..
وفي ال12 منتصف اليل..دقت باب شقتها.. ذهبت كارلا لتفتح و تلحقها عمتها دون اטּ تعلم ..
فتحت كارلا الباب ف وجدت هوسوك مبلل الشعر مرتدي بجامة النوم .. طلب منها مجفف الشعر لانه مجفهه تعطل فجأة.. كارلا..:حسناً..انتظر دقيقه ..
دخلت كارلا لتجلب المجفف دون اטּ تلمح عمتها..
في هذه الفتره ذهبت عمتها الى الباب..
قالت بهمس..:مرحباً..هل انتَ حبيب كارلا!!
رد هوسوك مصدوم..:ا ..ا..اجل انا..انا هوه
عمتها..:اااه..انته وسيم بالحقيقة اكثر من التصوير..
ابتسم هوسوك بخجل..
العمة..:حسناً..اެݛيِـډ منك اטּ تعتني بكارلا جيداً اعتني بها بقدر وسامتك..    ضحك هوسوك وقال..:نعم..حسناً سوف اعتني بها.. 
العمة..: ولماذا تأتي مبلل الشعر بعده منتصف اليل!!.. هل تقصد اغرائات ام ماذا!!
هوسوك وهوه متوتر..: ݪاَ..لاا..انا فقط..
ذهبت العمة بسرعه لانها لمحت كارلا اتيه...
.. وجاءت كارلا بالمجفف اعطته له شكرها و ذهب ولم يخبرها بشيء..

Karla♡ Where stories live. Discover now