4-

101 5 17
                                    

لكن فجأه.. فتح هوسوك عينيه ...
هل سمع ما قالت كارلا!!!

لقد فتح عينية ونظر الى كارلا بعمق ..ثم...
ثم رفع رأسه و قبلها...
وفي هذه الاثناء دخلت عمتها وفتحت باب الغرفه ..لترى المنظر ذلك.. و غطيت عيناها وخرجت بسرعه ..ثم لاحضتها كارلا و وقفت بسرعه لاحقه عمتها.. وتصرخ..:عمتي..عمتي..ليس كما تضنين..
لكن دخلت عمتها الغرفة اغلقت الباب..
عادت كارلا الى غرفتها لتلاقي هوسوك واقف وسط الغرفة.. قالت بغضب..:مـ..ماذا فعلت..هل انته مجنون!!
لكن هوسوك امسك بيدها وسحبها اليه و حاوط خصرها.. و قبلها مرة اخرى ...
ثم خرج مسرعاً.. وضلت كارلا متصنمه في وسط الغرفة... لم تتحرك لبضعه لحضات..

في هذا الوقت عاد هوسوك الى شقته.. وضل يفكر فيما فعل وهل سوف تغضب منه..
وضلت كارلا تفكر بهوسوك طول اليل .. وفي هذه الليل لم ينام احد منهم..

وبعد يومين دون ان يلتقيان ... عادت عمة كارلا من التسوق ليلاً.. وقالت لكارلا..
العمه:اعتقد هناك شخص يحتاجك خارجلاً... خرجت كارلا لترى من هناك.. وجدت هوسوك يمشي بصعوبه الى باب شقته..
سألته حائره..كارلا:هل انته بَخير؟..
هوسوك..:ا..اه..انا بَخير ..انا فقط اذيت قدمي وانا عائد الى البيت..
كارلا..:هل تحتاج مساعده!.. تقدمت كارلا لكي تساعده ليصل الى البيت.. وضع هوسوك يده على كتفها مستند عليها.. ادخلته الى البيت.. جلس هوه يمسك رأسه متصدعاً..
سألت كارلا قلقه عليه..: هل رأسك يؤلمك؟..
هوسوك بصوت خافت متعب..:نعم..
كارلا..:انتظر لحضه..سوف اعد لك بعض القهوه..تخفف الم الرأس..
عدت كارلا بعض القهوة واتت بها اليه.. لكن بينما قدمتها له..رفع هوسوك يده بالخطأ و دفع كوب القهوة لتنسكب عليه القهوه الحاره.. لقد فزع بشكل و فزعت كارلا تكرر..:ا..ﭑسِفۃ..ﭑسِفۃ..
صار يفتح هوسوك ازرار القميص بسرعه حتى ݪاَ يحترق و نزع قميصه.. يردد.:هذا ساخن..
وتهمس كارلا ݪاَ ارادياً وهيه تنظر اليه : اجل هذا ساخن..
لم يسمعها هوسوك لكنها عادت الى الواقع قليلاً و تأسفت مجدداً ..لكن هوسوك قال..:ݪاَ بأس انا من دفعت الكوب..
ثم دقت باب شقته..ذهبت كارلا لتفتح لتجد عمتها .. مدت عمتها رأسها لتنظر خلف كارلا هوسوك يجلس من دون قميص.. ثم نظرت الى كارلا بسرعه وقالت..:ما تفعلون!!..
كارلا..: لاشيء..لقد انسـكـ... لم تكمل كارلا كلامها قاطعتها عمتها..:ارجوكي ݪاَ تكملي.. ݪاَ تكملي..حسناً خذو اجوائكم الرومانسيه..
انصدمت كارلا وقالت بسرعه..:ݪاَ..انه..ليس..لـ..
وذهبت عمتها بسرعه ..
عادت كارلا الى هوسوك
وقالت له..:حسناً..يجب عليي اטּ اذهب ..ليلة سعيدة..
رد هوسوك..:ليلة سعيدة..

وفي الصباح ذهبت عمة كارلا وعادت الى مدينتها..
وحتى المساء كان كل شي جيد..
وعندما عاد هوسوك من العمل .. لقد التقى والد كارلا امام باب المبنى .. القى التحيه.. و طلب هوسوك من والدها اטּ يكلمه في موضوع.. لقد قبل والدها طلبه و خرجو حتى يتكلمون ...

عاد هوسوك مع والد كارلا الى المبنى و تصادفو مع كارلا خارجه ..
الاب..:الى اين عزيزتي!..
كارلا..:لقد دُعيت الى عشاء مع اصدقائي..لكن..انتم ماذا تفعلون معاً!!
الاب..:ݪاَ شيء كنا نتحدث عن شيء ما ليس بالمهم..
لم تنتبه كارلا لتعابير هوسوك .. كأنه تحت تهديد او شيء كهذا..
تقدمت كارلا خطوه للذهاب لكن اوقفها والدها ..
الاب..:كارلا عزيزتي..اטּ الوقت متأخر لما تذهبين وحدك!..اݪاَ يأتي اصدقائك لتوصيلك على الاقل..
ردت كارلا بتذمر..:ابي ارجوك..انا لست صغيره..يمكنني الذهاب وحدي..
الاب..:ݪاَ لن اسمح بهذا.. نظر الاب الى هوسوك .. توتر و اسرع هوسوك
وقال..: يمكنني توصيلك..من بعد اذنك طبعاً يا عمي..
الاب..:حسناً هذا رائع..على الاقل سوف تصلين بأمان..
تفاجأت كارلا عن رأيي والدها في هوسوك..وانه يثق به!!...
صعدت كارلا في السياره و تلقاها عطر هوسوك الذي يملئ السياره...
و اوصلها للمكان المتفق عليه.. قبل اטּ تنزل كارلا.. نظر هوسوك للمكان وكم محزدحم وهناك الكثير من الرجال..
و قال متردد..: هل يمكني اטּ اقضي الوقت معك!.. انا اعني..اטּ لم يكن موعدً ‏خاص..اذا كان موعدً انسي الموضوع.. يتلعثم و يتردد في كلامه..
كارلا..:ݪاَ ليس موعد انه عشاء مع الاصدقاء..يمكنك مشاركتنا لابأس..
نزلو و دخلو المطعم الفخم وهناك طاوله يجلس فيها عشره اشخاص تقريباً رفعت كارلا يدها و رحبوو جميعاً بها.. و صار الجميع ينظر الى هوسوك حتى نطق احدهم..:اووه هذا هوه سعيد الحظ..حبيبك!!...
توترت كارلا و ردت..:ا....ل..ݪاَ...
لكن قطعها صوت هوسوك بكل ثقه..
هوسوك..:مرحباً انا حبيبك كارلا.. اسمي هوسوك سعدت بلقائك...
رد الشخص الاخر..:اووه اهلاً..انته تعجبني..انك محترمً جداً..
و جلسو معاً في طاوله العشاء.. و كارلا شارده الذهن تفكر.. كيف لها التصرف معه بعد تلك الليله و كيف لها اטּ توضع لاصدقائها عنه...ولما فعل هذا واخبر الجميع.. وكثيراً من الافكار تحتل عقلها...
حتى شعرت بـلمسه على يدها..كانت يد هوسوك.. علم انها في تشتت و وضع يده على يدها لقلل الشتاتت في ظنه... لكنه احرق قلبها و قطع نفسها..
تفاجأت كارلا ..محاوله سحب يدها ببطء... الا انه صرخت واحده من صديقتها.. :انظروو الى الرومانسيه..اوووهه هذا لطيييف...
ضحك الجميع واستلطف هذا الثنائي...
حتى قامت كارلا متوتره نطقت..:سوف اعود حالاً انا ذاهبه للحمام...
ذهبت مسرعه محاوله استرداد نفسها و تقليل من دقات قلبها...
الا انها لاحظت ضل يمشي ورائها..قبل اטּ تدفع باب الحمام وتدخل...مسك يدها و سحبها اليه... اصدمت كارلا...
كارلا..:هوسوك!!.. مـ..ماذا تفعل..مـاذا تريد!!...وهيَ تلهث وكأنها كانت تركض لمسافات .. و دقاقت قلبها العاليه فضحتها ...
ابتسم هوسوك وقال..: لما انتي متوتره..اعني..هل انتي بخير!!..
اخذت كارلا نفسنا عميقاً وقالت..: ا..انا..انا بخير لما انته تتبعني..!
هوسوك..:اردت ان اطمئن عليكِ.. الا يحق لحبيبك ان يطمئن على حبيبته!!.
كارلا مصدومه..: حبيبته!!
هوسوك..:نعم ..حبيبته.. والا ..الا تردين ان اكون حبيبك!؟..
كارلا..:ا..انا..انا..
تتعلثم تحاول ايجاد جواب.. لكن هوسوك تقدم و تقرب لها.. عادت كارلا خطوه للوراء اصطدمت بالباب.. تقدم هوسوك اكثر و حاصرها بين يديه .. اقترب من وجهها اكثر يضع عينيه في عينيها...
وقال بهمس..: الا تحبيني ؟..
اعتقد انها الانفاس الاخيره لكارلا ..لانها عاجزه عن التنفس... اغمضت عينياها تحاول الهدوء قليلاً .. ولكن... ولكن...
انطبع هوسوك في تقبيلها.. "انها قُبله صغيره ربما كل شيء"
......







اليوم البارت ‏special 🌝..
نشوف شنو يصير بكارلا 🌝🌝
بايي🌝💓

Karla♡ Where stories live. Discover now