2-

104 6 0
                                    

بعد اטּ صار الصباح.. استيقظ الاثنان على صوت هاتف "هوسوك" افترقا عن منظرهم اللطيف و رد هوسوك على الاتصال .. ليخبره رئيس الاجتماع انه تحت المبنى لكنه ݪاَ يعرف رقم شقته ويطلب اטּ يأتي ويستقبله.. تلعثم هوسوك متوتراً لانه البيت الى الان في حاله فوضى ولا يعلم اين يدخلهم.. اشارت "كارلا" اليه وقالت له بهمس..:قل نعم واذهب الى احظارهم الى شقتي..فهي نظيفه ݪاَ تقلق..
نظر اليها هوسوك بكل امتنان و اخبر الرئيس انه اتي اليه.. عدل شعره و ذهب مسرعاً .. وذهبت كارلا الى شقتها تعدل اشياء بسيطه و تنشر بعض الروائح الطيبه..
وعندما صعد اعضاء الاجتماع ادخلهم هوسوك الى شقه كارلا و كانت كارلا في شقه هوسوك... مره بعض الوقت و سار الاجتماع بشكل جيد.. وقد علقو اعضاء الاجتماع على الشقه واخبرو انه ذوقه جميل ودافئ وكأنه منزل عائلي ليس لشخص واحد ... شكرهم هوسوك على مدحهم وانتهى الاجتماع بسلام... و ذهبو كل اعضاء الاجتماع وعاد هوسوك الى شقته.. شكر كارلا كثيراً وانها انقذته من هذا الموقف..
سار كل شيء بشكل جيد اصبحت كارلا تتعود على وجود جار وسيم ورائع.. و اصبحت تحفظ مواعيد خروجه و دخوله و ايام العطل...
وفي نهاية الاسبوع .. كانت كارلا تسترخي بعد اטּ انهت حلقة مسلسلها المفضل.. فجأه اصبحت تسمع صوت اغاني..بشكل عالً جداً و من الواظح انها سماعات صوت كبيره والصوت يأتي من شقه هوسوك... حاولت اטּ تتجنب الصوت لكنه يعلى اكثر فأكثر ولم تتحمل حتى ذهب اليه غاضبه .. دقت الباب بقوه حتى يسمعه..فتح هوسوك الباب وهوه يرتدي قميص ابيض واسع و من غير اكمام(ردان) و يجعل عضلاته تبين بشكل مثير ..
سأل بصوت عميق وهوه وسيم جداً في هذه اللحظات مع كل التفاصيل
هوسوك..: هل من مشكله!
نست ماذا كانت سوف تكول كارلا .. و هيهۃ تخبر نفسها..(لماذا هوه وسيمم هكذا!!  اااه ݪاَ اظن قلبي سوف يتحمل تفصيل ﭑخر .. اعقد انني احترق الان ..لماذا الجو حار جداً !!) و اوقف تفكيرها بصوت هوسوك ..: هل انتي  بَخير!!
ردت تتلعثم ..: ا..اه..ام..انــ..انا  بَخير ...انا فقط صوت الموسيقى..
هوسوك:ماذا!!
كارلا.:انا اعني انها اغينه جميله..ما اسمها!!
هوسوك: اه..انها اغنية..$$.. ..وانا اسف اعتقد انني ازعجتك بسبب صوت العالي لكنني كنت احاول اظبطها ..لست متقصداً اטּ اجعل الصوت اعلى ..حاولت اطفائها لكنها تعطلت ..
كارلا..:اها..ݪاَ ..لامشكله انها اغنيه رائعه..تـ..تصبح على خير..
وذهبت مسرعة و اغلقت الباب ماسكه وجنتيها التي اصبحت بلون الطماطم.. ضلت تفكر في هوسوك طول الليل حتى نامت ..

...

وصار الصباح .. فتحت كارلا الباب ذاهبه الى العمل صباحاً .. وجدت علبه مربعه طرد صغير امام باب شقتها.. تفاجأت ثم اخذت الطرد وفتحته.. انصدمت لانه كل ما في العلبه كان صور لهوسوك.. كانت صور مثيره و صور لطيفه .. وصور يظهر فيها انيق.. لقد تأملت كارلا كل الصور.. ثم فكرت ..:اي معتوه يرسل لي صور هوسوك!! ..لحظه ربما انها ليست لي.. قلبت العلبه و وجدت اسم هوسوك عليها وان الطرد له.. قالت لنفسها..:اااه..يا غبيه كان عليكي اטּ تتحققي من الاسم اولاً ...هذا سيء ..هذا محرج.. حسناً سأحاول ارجاعها كما كانت...
ارجعتها كما كانت وذهب بها الى هوسوك و طرقت الباب.. فتح الباب.. و اعطته الطرد وشكرها..لكن قبل ذهابها..قال..: لحظه..انا اعتقد انني لم اشكرك بشكل مميز وكافً .. اטּ الاجتماع الذي حدث في شقتك لقد نجح و حقق نتائج رأئعه لكني كنت مشغول الفتره السابقة لذا لم اشكرك بشكل رسمي... انا اعني.. اسمحي لي اטּ اعزمك على العشاء الليله..
انصدمت كارلا.. وقالت..:ݪاَ اظن انه ݪاَ داعي له انا حقاً اެݛيِـډ مساعدتك في اي وقت بدون مقابل ݪاَ تهمتم..
هوسوك..:ارجوكي..انا اصر ..
كارلا..:حسناً مادمت تصر...
هوسوك.:حسناً اذنً سوف امر عليكي الساعه8 ..
كارلا..:حسناً ..






نشوف شنو يصير بالعشاء

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.







نشوف شنو يصير بالعشاء...🌝
بايي💗💗

Karla♡ Where stories live. Discover now