3_ Whispers in the Dark" 2 "

598 60 10
                                    


بالعودة للمجموعة الاولى

تم جمع المجموعة في غرفة ذات إضاءة خافتة في قصر بلاكوود، وما زالت تترنح من أحدث هجوم خارق للطبيعة.
كان الهواء مليئًا بالتوتر، وكان كل صرير يصدر من المنزل القديم يجعلهم يشعرون بالتوتر اكثر.
لقد نفد صبر إينو، والتفتت بحدة إلى راي، وضاقت عيناها.
لقد علمت أنه لا بد من وجود سبب وراء مأزقهم المفاجئ، واشتبهت في تورط راي.

وتكلمت بنفاد صبر"راي، ماذا فعلت؟ لا يمكن أن يكون هذا محض صدفة."

تلعثم راي، الذي تفاجأ بكلام إينو المباشر، للحظة قبل أن يشرح على مضض خطأه الفادح في الرواية وكيف أدى إلى تشغيل آلة إينو التجريبية.

تكلم بتوتر "أنا... لقد وضعت رواية الرعب في المختبر،بجانب الة ضخمة... أنا آسف، لم أقصد أن يحدث هذا. يبدو الأمر وكأن الرواية قد عادت إلى الحياة!"

كانت هناك لحظة صمت مذهول قبل أن تشتعل عيون أمايا بالغضب.

بدا أن عينيها تحترقان بنار داخلية، وتلقي وهجًا غريبًا في الضوء الخافت.

تم استبدال سلوكها الهادئ قبل قليلا بكثافة مرعبة.
أمسكت بسيفها بقوة، وانتفخت عروق يدها بقوة غضبها وتكلمت بصوت بارد ومميت.
"هل تقصد أن تخبرني أننا محاصرون في هذا الكابوس بسبب كتابك الغبي؟"

اتسعت عيون راي بالخوف.
كان تحول أمايا مرعبًا، فحضورها المركب والمركّز عادةً أصبح الآن تجسيدًا للغضب.
وكانت هالتها تشع بتهديد خالص.
اختبئ راي بسرعه خلف اكازا وتكلم بتوتر "لم أقصد ذلك! لقد كان حادثًا!"

اتخذت أمايا خطوة تهديدية إلى الأمام، وسيفها يلمع في ضوء الشموع الخافت.
وتكلمت بصوت قاتل "حادث قد يكلفنا حياتنا. هل تفهم حتى ما فعلته؟"

تقدم كاميكازي بسرعة أمام أمايا، ورفع يديه في لفتة استرضاء. وتكلم "أمايا، نحن بحاجة إلى الهدوء. قتل راي لن يساعدنا على الخروج من هنا."

تابعت امايا بغضب "تحرك يا كاميكازي. لن أدع هذا يمر."

قال اكازا مشجعاً لامايا " اجل، اقتليه! "

هرعت شولي محاولة نزع فتيل الموقف. "أمايا، فكري في هذا. نحن جميعًا في هذا معًا. إيذائه لن يحل أي شيء."

مدت كاتاليا يديها، وكان صوته هادئًا. "إنها على حق يا أمايا. نحن بحاجة إلى أن نبقى متحدين. فلنكتشف كيفية الخروج من هنا أولاً."

تقدمت إينو إلى الأمام، وكان صوتها حازمًا وآمرًا. "أمايا، ضعي سيفك جانباً. هذه ليست الطريقة الصحيحة. علينا أن نبقى عقلانيين."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 20 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Tales from the Eligor Syndicateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن