1_ The Missing Blueprint

1.1K 76 47
                                    

كان اسم Eligor Syndicate هو الاسم الذي أثار الخوف والرهبة في جميع أنحاء القارة.

اشتهرت هذه المنظمة الكبرى بقوتها التي لا مثيل لها وذكائها الحاد، وكانت بمثابة حصن من القوة والغموض.

ولم يجرؤ القصر الملكي نفسه على التدخل في شؤون النقابة، مفضلاً بدلاً من ذلك الحفاظ على مسافة حذرة ومحترمة معهم

في قلب مقرهم المترامي الأطراف، وهو مركز للتكنولوجيا وزوايا غامضة، بدأ اليوم بموجة غير عادية من النشاط في قسم التكنولوجيا الخاص بالفرقة الثانية *A.E.S.T.*

كانت إبرهان اينوسيل، قائدة فرقة A.E.S.T في حالتها المعتادة من الطاقة العصبية
تسير بعصبية في القاعة المركزية.

قامت بتعديل نظارتها المستديرة بشكل متكرر وتمتمت لنفسها.
"لماذا يفعلون هذا دائمًا؟، لماذا يكون كل شيء دائمًا في حالة من الفوضى عندما أحتاج إلى أن يسير كل شيء بسلاسة؟" تمتمت بها وهي تعبث بالأوراق التي في يدها.

جلست لورين، النائبة الثانية للزعيمة، بهدوء في إحدى الزوايا، تراقب بمزيج من التسلية والسخرية. "إبرهان، أنتِ بحاجة إلى الاسترخاء. سوف تتسببي لنفسك نوبة قلبية قبل أن تبلغي الثلاثين."

  ردت اينو بسرعة: "من السهل عليك أن تقولي ذلك "

عدلت لورين جلستها وقالت بهدوء " اذن، اين نائبك؟ من المفترض ان يقوم بعمله الان؟ "

جلست اينو بمكتبها بنزعاج بينما تتنهد " ذلك الاحمق! "

على الفور، دخل أكازا، نائب الفرقة الثانية، بابتسامة عريضة على وجهه قال "مهلا،هل دعا شخص ما احد عبقري يتمتع بشخصية كاريزميا؟"

وكادت اينو أن تسقط أوراقها. "أين كنت؟ من المفترض أن تعمل على بروتوكولات تشفير البيانات الجديدة!" 

هز أكازا كتفيه بلا مبالاة. "لقد تشتت انتباهي بأمر مهم جدًا... أم... نعم شيء مهم..." انها كلامه بغمز غبية، مما تسبب في ضحكة مكتومة لورين بهدوء.

وقبل أن تتمكن اينو من الرد، فُتح باب قسم التكنولوجيا بقوة كادت تكسره.
دخلت أمايا، قائدة الفرقة القتالية الأولى ، بصوت عالٍ، وشعرها الفضي يتلألأ في الضوء وعينيها الزرقاوين باردتين كما كانت دائمًا.
حملت سيفها إلى جانبها، وتبدو مستعدة للمعركة. "ما سبب كل هذا الضجيج؟"  سألت وصوتها يقطع الغرفة مثل السكين. 

اجابتها لورين بهدوء " انتِ سببه فعليا!"

سيطرت اينو على اعصابها وتمتمت  " امايا! تعلمي طرق الباب!"

ابتسم أكازا بحماس. "حسنًا، هذه إحدى الطرق للدخول التي سوف اجربها!."

كاميكازي، عضو بالفرقة الأولى، تبع أمايا بذوقه الدرامي المعتاد. "هل قال أحد الضوضاء؟ أنا متخصص في ذلك كما تعلمون"

Tales from the Eligor Syndicateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن