" لا يوجد خطأ سيدي انظر ها هو الطفل " .
نظر جيمين إلى الشاشة بصدمة .
من أين أتى الطفل !! .
" لحظة !! هذا الطفل جاء بالتخصيب ، هل أجريت عملية تخصيب ؟ " .
سقط فم الأصغر و نفى برأسه .
" مستحيل لم أفعل هذا " .تنهد الطبيب و أكمل قراءة للمعلومات حول الجنين .
" من الواضح أن عملية التخصيب جرت قبل سبع أسابيع و عمر الطفل خمسة " .
قال فبدأ جيمين يفكر .
" هناك شيء ، قبل سبع أسابيع تقريباً ذهبت إلى الطبيب في مشفى آخر و قال لي أني أعاني من نقص فيتامينات و أخبرني أن آخذ حقنة الحديد لذا ذهبت إلى الممرضة و هي حقنتني بها لكن في ذلك اليوم هي ... تم حقني في الأسفل " .
همهم الطبيب بتفهم يربط المعلومات في رأسه .
" يجب أن تذهب إلى ذلك المشفى لتتأكد من الذي حدث ربما تم الخلط بين المرضى حينها تستطيع رفع قضية على المشفى " .
أطفأ الطبيب الجهاز و مد منديلاً لـ جيمين فمسح معدته و نهض .
اقترب جين و احتضنه في محاولة للتخفيف عنه فبادله و ابتسم له ابتسامة مطمئنة .
"لا أدري إن كنت سعيداً أم لا لكن تفضل هذه صورة الجنين ، إن قررت الاحتفاظ به فيجب أن تأتي كل أسبوعين للاطمئنان على صحته " .
أخذ جيمين الصورة ينظر لها فوجد نفسه يبتسم بلطف .
بعدها خرج مع الثنائي اللذان لا زالا متفاجئين من الذي حدث .
" هل تريد الذهاب إلى المشفى ؟ " .
سأل نامجون فهز جيمين رأسه رافضاً .
"أنا متعب من فضلك أوصلني إلى المنزل و غداً سأذهب " .
أوصل جين و نامجون جيمين إلى منزله و تأكدا من أنه بخير ثم ذهبا .استحم و ارتدى ثياب مريحة ثم استلقى على سريره .
كانت إحدى يديه على بطنه و الثانية يمسك بها الصورة ينظر لها .
" من أين جئت أيها اللطيف ؟ " .بعدها وضعها جانباً و أغمض عيناه بتعب ليقع نائماً .
°°°
أنت تقرأ
خطأ | jikook ✓
Romance[مكتمل] خطأ طبي جعل جيمين يحمل من جونغكوك ماذا لو كان جونغكوك متزوجاً بالفعل؟ .... نسخة جيكوك -جونغكوك مسيطر -جيمين خاضع -تحتوي على حمل الرجال cover by : Ellie_graphic Writer: Lino157