ا
ملاحظه هامه جدا لا أسمح لأي إقتباس بدون إذني لأنني أتعب في الروايه وإبتكارها وشكراً.
_____________________________نظرت بأعينهم مباشره وجدته متوتر وأشاح بعينيه من عيني وهذه عاده يفعلها عندما يكذب حسناً لن أضغط عليه ولاكن لدي طرقي الخاصه.
"هيا بنا مايكي"قلت ثم ذهبنا وحسنا الآن لدي محاضره لغه انجليزيه حباً بالله الإنجليزية بالنسبه لي لاشئ أستطيع الكلام بها بطلاقه.
حسناً لإيوجد مفر ودعت أخي الذي كان لديه حصه رياضه وذهبت إلى الجحيم السابع وهو محاضره اللغه الانجليزيه.
دخلت مكان المحاضره ولحسن الحظ لم يكن هناك المعلم/ه أيا كان الصنف سواء رجل أو امرأة لا يهمني المهم أن أرتاح من هذا الجحيم.
جلست آخر الصف في مقعد فارغ ولحسن حظي لم يجلس به أحد جلست وقررت أن أنام قليلاً إلى حين يأتي أو تأتي المعلم/ه
بعد عده دقائق سمعت إنخفاض الأصوات تدريجياً إلى حد الصمت.ثم سمعت صوت مزعج لطبله الأذن وهي لإمرأه تقول "GOOD MORNING"فتحت عيني ببطئ امرأة في العقد الثالث تمشي بمياعه يععععع هذا مقرف.
نظرت لي وقالت" يبدو أنك أنت هي الطالبه الجديده"أخدت تنظر لي وكأنها تنظر لروحي ثم قالت"هيا بنا نبدأ حصتنا"أخذت تشرح وأنا لاأعيرها أي إهتمام حتى إنتبهت لذالك ثم قالت"لماذا لاتركزين؟؟!"نظرت بسخط
ليس أقل من سخطها وقلت بالإنجليزية"أحاول تجنب سماع صوتك المؤذي لطلبة الأذن".أحمر وجهها وكم استمتعت بهذا الشكل تمنيت لوكان يمكنني تصويرها ولاكن هذا سيجعل غضبها جحيمي أكثر.
نظرت بحنق ثم قالت "إلى الخارج"إبتسمت إبتسامة عريضه وأخيراً سترتاح طبله اذني العزيزه خرجت بخطوات ثابته إلى الخارج
ناظره لكل الطلاب نظرة مميته.خرجت وقفت بجانب باب القاعه وشعرت بألم كبير جداً في جميع جسدي ثم سمعت صوت يقول"مرحباً جيما أوديسون أنا جوانا"نظرت حولي فلم أجد أي شئ أو أي أحد ثم سمعت نفس الصوت وهي تقول"أنا بداخلكي جيما أنا الليكان الخاصه بك".
خطرت في بالي فكره وحيده ألا وهي أنني جننت حقاً "لم تجني عزيزتي ستفهمين كل شئ مع الوقت" نفس الصوت مجدداً.
حسناً إنتهاء المحاضره وأطلق الجرس وقطع عواصف الأسئلة التي بداخلي خرجت تلك المرأة ذات المياعه العاليه في الدم ثم قالت"عقابك هو كتابة تقرير المحاضره مرتين"
أطلقت تشه ساخره وقلت باستهزاء ورمقتها من الأعلى إلى الأسفل"حاضر يامعلمه اللغه الإنجليزية" رمقتني نظره كره ثم ذهبت وتمشي بمياعه مثل الصباح.
حسناً ليس لدي أي محاضرات لباقي اليوم وهذا لحسن حظي أخذت أبحث عن مايكي لأرى هل لديه حصص أخرى لليوم أن ماذا
بحثت بكل مكان إلى أن وجدته ولاكن كان يعطيني ظهره.
أنت تقرأ
°°°MY MATE°°°
Werewolfإنها بشريه أو هاذا ماكانت تظنه إلا عندما أكتشفت قوتها بيوم من الأيام ياترى من رفيقها....... قطعه من القصه...: وعندما اقترب منا شممت رائحته المهدئه لأجد جوانا هائجه لأقول"ماذا بك ياجوانا"لتقول'رفيييق' لأصدم بشده أحقا هذا رفيقي الذي سأرتبط به للأبد. ل...