PART..5

3K 170 1
                                    

أخذنا القلادات والمعلومات وخرجنا سألت مايكي قلت"هل تظن أننا سنجد والدينا؟؟"
نظر لي بتفكير ثم قال"اظن هذا"أجاب ببساطه.

فتحنا الرساله وكان محتواها التالي

** أهلا أطفالي أنا والدتكم ربما الآن
تلوموني لأنني تركتكم لاكن أقسم أن
الأمر لم يكن بيدي فنحن الآن في هجوم على قطيعنا من فضلكم اهتموا ببعضكم سأرسلكم الميتم لأضمن سلامتكم وسأرجع لأحارب مع والدكم إلى اللقاء أطفالي واذهبو إلى نيويورك واذهبو لقطيع الذئب الأبيض الألفا سلفارتو سيساعدكم وإن تدمر القطيع فالألفا بينكم هو من لديه ثلاث هجائن الساحر والعنقاء والليكان**. مع تحياتي أمكم جولييت...

حسناً أدركت أنني أنا ألفا قطيعي وقد قالت لي جوانا أن الألفا قائد لقطيع الذئاب كله أخذت أبكي بحرقه ومايكي يحتضنني وهو يذرف الدموع أيضاً ثم مسح دموعنا وهدأنا ثم قال لي"حسناً اسمعيني جيداً جيما سنسافر إلى نيويورك للعمل والدراسه أنتي تعلمين أن هناك استوديوهات التصوير والممثلين ولنا فرصه كبيره لنصل للشهره وأيضاً سنبحث عن ذالك السلفارتو" أومئت له ثم قلت"أمممم هل أخبرت والدينا أو وصيينا أيا كان؟؟" مسح وجهه بيديه وقال "حسناً هيا لقد فكرت بالأمر لنخبرهم معا والآن تحولي لنصل أسرع".

تحولت لذئبتي وأخذنا نرقض حتى وصلنا الى المنزل فاوقفني صوت ساحرتي قائله'يمكنني أن ألقي سحراً يجعل ملابسنا تتلاشى عند التحول لشكل الذئب وتعود عندما تعودين لشكلك الطبيعي ويمكنكي أيضا التفكير بستايل من الملابس وسترتدينه حالا وعندما تريدين خلعه فكري به وهو يتلاشى' قلت لها حسناً إفعلي ذالك سمعتها تتمتم بطلاسم غريبه وقالت'لقد إنتهيت يمكنك التحول الآن'.

تحولت لشكلي وإذ بي أرتدي تنوره سوداء مع تيشرت أبيض وبوت أسود دهشت بشده ونظرت لذئب أخي التي كانت الحيره تملئه مثلي لأضحك على شكله الحائر اللطيف لأطلب من ساحرتي أن تفعل نفس التعويذه على أخي نظرت لأخي وقلت"أنظر مايكي سالقي عليك تعويذه تجعل ملابسك تعود معك مثلي".

تركت التحكم لساحرتي وأخذت تتلو نفس الطلاسم الغريبه ثم سلمتني السيطره لأقول لمايكي"حسناً يمكنك التحول الآن".

تحول مايكي وكان يرتدي تيشرت اسود وبنطال جينز لونه ازرق غامق وحذاء رياضي أسود نظرلي وقال بابتسامه واسعه "انتي رائعه يااختاه".

قلت له"حسناً إذا هيا بنا يارجل لنخبر والدينا عن قرارنا".

_____________________________

°°°MY MATE°°°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن