PART..2

3.3K 163 0
                                    

ا
أخذت أتجول في الساحه ما إن لمحت ريما ولاكن كانت تقف مع فتى ذو شعر بني وفك حاد وعيون بنيه وجسد عضلي قلت في نفسي "واو يبدو أنه يتدرب كثيراً".

ااستفقت من شرودي حين شعرت بيد على كتفي ففزعت لوهله حتى أرى ملامح ذالك الأحمق وهو يضحك بهستيريه على ملامح وجهي فلا ألومه لقد فزعت بشده نظرت له بحنق وقلت"تضحك على من هم أكبر منك تؤ تؤ"

نظر لي بغضب فأنا أعرف نقطة ضعفه ثم أردف بغضب شديد"إنها مجرد دقائق لعينه جيما" حسنا هذا صحيح نحن توأم ولاكننا كثيري الشجار.

قلت له"ما رأيك يا توأمي العزيز الذي أنت بنفس عمري أن نذهب للكفتريا فأنا حقا أشعر بالجوع" نظر لي بحنق ثم أردف"إذا هيا بنا".

دخلنا للكفتريا ثم توقف الجميع عن الأكل والحديث ونظرو لنا وتعالت همساتهم نظرت لهم بسخرية وقلت في نفسي "مابهم"

نظر لي أخي وقال"الا تلاحظين أن أغلب من ينظرون إلينا هم فتيات هذا بسببي يا أختاه فنا أخاك الوسيم ".

أطلقت "تشه"ساخره من فمي وقلت "لاتغتر يا عزيزي صدقني فالحمار لن يعجب بك".

نظر لي بحنق ثم ذهب إلى الطابور ليطلب فطوره حسناً وقفت خلفه إلى أن وصلنا لشرفه الطلب فرأيت رجل بوجه شاحب وأنيابه طويله بشكل غير طبيعي وعلى وجهه نظرت خبث نظرت له بقرف ثم قلت"كوب من القهوه الساخن بدون سكر لو سمحت"

يإلهي نظرته مقرفه "تفضلي يا آنسه"إستيقظت على صوت المقرف نظر لي ثم قال "هل لديك حبيب؟؟"نظرت له نظرة هل أنت جاد؟؟ثم تركت له الأموال على المنضده وذهبت أبحث بعيني عن مكان أجلس به.

رجعت للخلف بسبب الإزدحام فاصتدمت بأحد ما"هل أنت عمياء"قالت تلك الفتاه
من هي لتقول هذا رددت عليها ببساطه وقلت "لا لست كذالك لاكن يبدو أنك كذالك"خرجت تشه ساخره من فمها بينما تضغط على أسنانها وتقول بصوت كفحيح أفعى"بشريه وضيعه".

أجبتها ثم قلت"معذره ما مشكلتكم مع بشريه هذه هل أنتم حيوانات مثلاً"قلت بسخرية.

جاء أخي وسحبني من يدي وجلسنا على طاوله فارغه ثم قال"إهدئي ياجيما إنه يومنا الأول هنا!!"قلت له"لاكن هي بدأت مايكي"
نظر لي وقال"حسناً إذا لابأس المهم أننا لم نفصل أو ما شابه" ثم قلت أنا "مايكي ألم تلاحظ شيئاً غريب!!!"نظر لي ثم قال "مثل ماذا".

"مثلاً يلقبونك بالبشري أو قالو شئ مثل رفيق أو ما شابه"
فكر قليلاً ثم نفى برأسه بتوتر "ماذا بك أقسم إن كنت تخبئ علي شئ فأنت تعرف ماستعانيه مني هااااا"نظر بتوتر أكبر ثم قال بتعلثم"مم......مالذي...تت....تتفوهين به"نظرت له باعينه مباشره
والى البارت القادم من حب البارت😄😄😄

البارت هديه لكل أصدقائي ❤️❤️

°°°MY MATE°°°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن