1

295 20 10
                                    

1-لقاء جانيت.


ايتها الزعيمة لقد انهينا المهمه ما هي اوامرك؟".

نظرت ذات الشعر الغرابي الي المتحدث، اشعلت السيجاره ساد الصمت لمده قصيره حتي فتحت فمها اخيرا للحديث خرج صوت هادئ وعميق "لينصرف الجميع لقد انتهينا اليوم".

بعد قول كلماتها صعدت سيارتها السوداء وانطلقت بدون انتظار رد احد، بينما تقود السياره ارتجف جسدها بخفه، نظرت الي مرأه السياره ورأت سياره تتبعها من بعيد"لم يخطئ حدسي ابدا يبدو انه قاتل " لم تزد من سرعتها بل العكس اخفضت من سرعتها حتي توقفت السياره. خرجت من السياره بهاله بارده.

كلاك!

اخرجت ذات الشعر الغرابي مسدسها وعمرته، فتحت ابواب السياره سريعا وخرج اربع رجال ضخام الحجم، يرتدون بذلات سوداء يحملون مسدسات وبنادق، صوبوها بي اتجاه الفتاه.

طخخخ! طخخخ!.

اطلقت ذات الشعر الغرابي النار عليهم بسرعه البرق، "اااههه"،" اخخهه".

تعالت صرخاتهم وسقطو علي الارض بدون حراك، اقتربت من السياره بشعورها بشخص بداخلها، رأت رجل ربما في الخمسينات يحمل عصي ذهبيه يجلس بي استقامه مغمض العينين، رفعت مسدسها مستعده كي تطلق النار.

فجأه.

فتح الرجل عيناه ونظر اليها حدقت عيناه البيضوتان الي عيناها السودوتان، تراجعت خطوه للوراء بدون وعي واصبحت حذره'اللعنه لا شك في ذلك ذلك الرجل.... انه ذو العين البيضاء لقد سمعت اشاعات عن كونه اخطر قاتل مأجور لكن لما يسعي خلفي؟!'.

اخذت نفس عميق واستعدت للمعركه، بينما كانت تخطط فتح الرجل فمه"هناك من يحتاج المساعده وييدو انني وجدت الشخص المناسب"، ابتسم الرجل ابتسامه غريبه لم تفهم ذات الشعر الغرابي شئ مما قاله، لكنها تراجعت سريعا عندما رأت اعين الرجل بدءت في التوهج.

" اللعنه علي الابتعاد سريعا! "، استدارت كي تذهب لسيارتها لكن قبل ان تتخذ خطوتها الاوله، شعرت بجسدها تجمد في مكانه غطي بصرها ضوء ساطع" اللعنه عليك ايها العجوز اللعيييين! "


"جان...."

"جانيت..."

"جانيت صغيرتي.."

'ماهذا الازعاج من الذي ينادي هكذا؟ ومن جانيت؟'

فتحت تلك الطفله عيناها الزرقوتان، كانت رؤيتها مشوشه لكنها لم تكن خائفه كانت تشعر بي الدفئ نظرت الي الشخص الذي كان يناديها، لم تستطع رؤيتها جيدا لكنها استطاعت تميز تلك الاعين الخضراء الدافئه التي تنظر اليها، شعرت الطفله بي النعاس فخلدت الي النوم.

"الم تستيقظ بعد؟!"

"لا سيدي لقد مر نصف يوم ولم تستيقظ الانسه جانيت بعد"

"اذا ما الذي تنتظرونه؟؟ اذهبو لي احضار الطبيب في الحال!!"

'ماهذا الازعاج بحق الجحيم؟ "

فتحت تلك الصغيره عيناها ونظرت حولها، رأت رجل بشعر ابيض واعين صفراء يصرخ في الخدم، نظرت اليه بملل وحاولت الوقوف، "هممم!؟ لما لا استطيع التحرك؟"  حاولت مره اخري التحرك لكنها لم تستطع، شعرت بشعور مشؤم رفعت يدها امام وجهها ساد الصمت لمده "ما... ماهذا؟!!!".

" االلللعنننه عليك ايها العجووووززز!!!! "

"وااااااااه واااااااه"

ملئت الغرفه بصراخ طفل، التفت الجميع الي السرير الذي يستلقي عليه طفل رضيع، لم يبلغ الشهر حتي، اقترب الرجل صاحب الشعر الابيض ونظر اليها ثم تنهد بي ارتياح"ياالهي كدت ان افقد عقلي اذا لم تستيقظ، اسرع واحضر الطبيب"، "اجل سيدي".

خرج الخادم سريعا ثم خرج بعدها الجميع هدءت الطفله بمفردها،" كيف يحدث ذلك؟ كيف حدث لي ذلك؟!! لما اصبحت طفله فجأه عندما كنت اخطر زعيمه مافيا؟!!! ".


فجأه سمعت صوت داخل عقلها" هذا... هذا بسببي انا... "، جفلت الطفله من الصوت الذي يصدر من رأسها" من انتي بحق الجحيم؟ "،" انا.. انا جانيت... صاحبه هذا الجسد"، "اووي ياطفله لما احضرتني الي هنا؟"..

" انا  قد عدت بالزمن... اردت ايجاد شخص يستطيع تحقيق ما لم استطع تحقيقه، واعتقد انكي الشخص المناسب".

"ها؟ العوده بالزمن؟ ما قصتكي ايتها الصغيره؟"، بدءت جانيت في روي حياتها المستقبليه،" رغم انني احب اثي واحببت كوني مثل الاخت لها... لكني اردت ايضا العيش بسعاده وايجاد اشخاص يحبونني مثلها... لقد شعرت بالوحده لعدم وجود اشخاص حولي... لعدم اكتراث احد لي... ارجوكي... ارجوكي.. هايان... ساعديني كل ما اريده فقط هو العيش بسعاده هذا ليس مستحيلا... لابأس ان هربنا وعشنا بعيدا في الارياف علي الاقل سأبتعد عنهم جميعا.. ولن اسبب لهم اذه او ازعجهم... ".

صرخت جانيت" دعينا نعيش معا بسعاده هايان!! ".

صدمت هايان من ذلك الطلب فقد ظنت انها تريد الانتقام، لا ان يعيشان هما الاثنان بسعاده، ساد الصمت ولم تنطق هايان بشئ فقد كانت شارده الذهن"سعاده ها؟ لم اعرف منذ ولادتي معني السعاده، فقد كنت مجبره علي التدريب في سن الثانيه منذ ان كان والدي زعيم مافيا وقد توفيت والدتي اثناء انجابي... كان والدي يعاملني كأده وهذا مصير من يولد كأول طفل رئيس المافيا، لم احظي بحياه كأي طفل... كنت اتمني دائما ان اكون كأميره... لكن كان والدي يكرهني كثيرا ويحقد علي لانه يؤمن اني السبب في موت امي.. فقد علمت انه احبها منذ النظره الاوله، هل اذا لم تمت امي كنت سأعيش حياه طبيعيه؟ ".

توقفت هايان عن التفكير في الامر وحادثت جانيت" اذا يا جانيت... تريدين العيش بسعاده ها؟ ".

تحدثت جانيت بحزم" اجل اريد! "،" هههه حسنا اذا... دعينا نهرب ونعيش معآ بسعاده".

ادعموني وقولو رأيكم🥺❤

تغير مستقبل جانيتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن