3

227 18 13
                                    

3_وحش مانا؟!.


مر اسبوع علي هذا الحادث وطورت هايان مهاراتها في الانتقال، "هايان لقد تأخر الوقت ولدينا حصه في التاريخ علينا حضورها، انتي تعرفين انكي بدءتي في التغيب عن الدروس مؤخرا بسبب التدريب، لكن عليكي ان تدرسي ايضا" لفت هايان عيناها بملل علي كلام جانيت"حسنا حسنا لابأس سوف اذهب".

تركت هايان امر تدريبها فيما بعد وذهبت لغرفتها كي تبدل ملابسها، بحثت عن ملابس مريحه ولكن جانيت لم تتركها"يجب عليكي ارتداء ملابس جميله كي تعطي للمعلمين انطباع جيد"، تنهدت هايان بملل وارتدت شئ لطيف وصنعت لنفسها تسريحه شعر لطيفه، ثم ذهبت لغرفه الدراسه علي طول الطريق كان الخدمات مفتونات بجمال ولطافه جانيت.

لم تلاحظ هايان الامر فقد كانت تنظر الي الاشياء الذهبيه مثل التماثيل'هممم اذا اردت العيش مع جانيت علي جمع المال... ماذا عن سرقه الدوق؟ هيهيه هذه فكره رائعه بحق' كانت ضحكتها خبيثه لكن من يراها سيقول انها لطيفه وبريئه.

وصلت اخيرا الي غرفه الدراسه سارعت المعلمه في بدء الدرس، حدثتها عن تاريخ المملكه وعن الامبراطور، لم تكن هايان مهتمه ابدا بهذا الامر فقد كانت تعلم كل ذلك بالفعل،انتهت الحصه بعد ساعتان اتجهت هايان بعدها الي غرفتها كي تستريح قليلا، "هايان لا تضغطي علي نفسكي هكذا في التدريب، اشعر واعرف انكي تتألمين... لكن... رغم ذلك انتي ما زلتي مثابره... ارجوكي كفاكي تدريبآ لهذا اليوم ".


نظرت هايان الي يديها كان بها بعض الخدوش الصغيره، تنهدت بأسف لأنها لم ترعي جسد جانيت جيدا بل كانت تتدرب بدون ان تلقي بالا للأمر، "حسنا جانيت ان اتدرب اليوم ما رأيكي اذا تن نقضي اليوم في النوم فقط؟"  ابتسمت هايان بي اتساع كب تريح جانيت، خف حزن جانيت قليلا ثم تحدثت"حسنا لما لا".

غيرت هايان ملابسها الي بيجامه لطيفه وصعدت فراشها، عندما وضعت رأسها علي الوساده شعرت بثقل عيناها وغضت في نوم عميق، "هههه كنت اعرف انها ستغط في نوم عميق حالما تضع رأسها علي الوساده.... اعرف انكي تفعلين كل هذا من اجلي هايان... انا شاكره جدا لذلك... لكن ارجوكي... ارجوكي... لا... لا تتعبي وتجهدي نفسكي بسببي.... لا اريد ان اخسركي... هايان... " بكت جانيت بصمت كي لا تزعج هايان النائمه.


في منتصف الليل.



"اممم... ماذا؟"، استيقظت هايان عندما شعرت بثقل علي معدتها، فتحت عيناها ببطئ ونظرت الي ذلك الشئ الذي ينام بي اريحه علي معدتها،" ها؟!  ماهذا الشئ بحق الجحيم؟ " كان شئ يشبه الذئب بلون اسود قاتم وبه بعض الخطوط الحمراء التي تزين جسده، لكنه يبعث مانا كثيفه"انه ثقيل هل لاني متعبه فقط؟  اوي جانيت هل تعرفين ما هذا الشئ؟ "، استيقظت جانيت علي كلام هايان وصدمت مما رأته" هذا... انه الوحش الذي يظهر لدي الاشخاص الذين يكونون ذو مانا كثيفه.... اااه... لقد نسيت اسمه.. اسفه.. "،" هههه علي الاقل تعرفين ما هو... لكن لما يجلس فوقي انا هكذ؟".


فكرت جانيت قليلا ثم قالت تخمينها"اعتقد بسبب انكي تملكين مانا كثيفه لهذا ظهر... هذا رائع هذا يعني انكي قويه هايان! " تمتمت هايان بخفوت"انا قويه بدون اي شئ في كل حال.. "



يتبع....

اسفه علي التأخير

تغير مستقبل جانيتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن