2

250 23 23
                                    

2_الخطوه الاوله في تغير مستقبلنا.



بعد اسبوع قد اخبرت جانيت كل شئ عن المستقبل لي هايان، بدءت هايان من وقتها في التدرب علي الحركه والزحف،"قد كان الامر صعبآ جدا بسبب ان هذا جسد طفل مولود حديثآ، لكن لا شئ صعب علي زعيمه المافيا هايان"، كانت تجلس وتعلب بي الخشخاشه،فتح باب الغرفه ودخلت مربيتها التي لا تعرف اسمها، حملتها وبدءت في اطعامها.

"اووي جانيت هل كان لديكي حلم عندما كنتي بالغه؟"، مرت لحظات صمت ولم تجب بها جانيت عندها اخيرا قررت الحديث" لقد كنت اريد ان يكون لدي عائله دافئه مثل اثي ونعيش معا بسعاده... لكن... لم يتحقق هذا الحلم".

لم تعرف هايان ماذا تقول فهي ليست معتادا علي موساه احد، بل لم تواسي شخص في حياتها"توقفي عن الحزن ايتها الحمقاء... فقد صارتي جزء من عائلتي الان.."شعرت جانيت بي الدهشه فلم تتوقع ان تقول هايان شئ كهذا ابدا، شعرت بي الدفئ"شكرا لكي هايان لن انسي هذا ابدا".

كانت هايان تشعر بي الاحراج الشديد من ما قالته قبل قليل، لكنها تجاهلت الامر وبدءت في الزحف علي ارضيه الغرفه الناعمه، نظرت بي جتنبها بالصدفه رأت مرأه تعكس المرأه طفله صغيره تزحف، ذات شعر بني كلون شجره عاتيقه اعين زرقاء كأنها جوهره لامعه يتغري من ينظر اليها وتلك البشره الحليبيه.

قد دهشت هايان من شده جمال ولطافه تلك الطفله، "هل هذه انتي ياجانيت؟ ياالهي تبدين في غايه الجمال"  ، شعرت جانيت بي الخجل الشديد من كلام هايان"لست كذلك... ان اثي اجمل بكثير" فكرت هايان بي انزعاج"لما جانيت دائما تقول ان اثي افضل واجمل؟ لما تمدحها دائما؟ الا تري كم هي جميله ورائعه؟ ".

هزت هايان رأسها وقررت تجاهل الموضوع، رأت مكتبه للكتب كتب امامها لمعت عيناها الجوهرتين واقتربت من المكتبه الصغيره، اخرجت كتاب رغم ثقله وبدءت في قرأته فقد حصلت علي ذكريات جانيت لهذا تعرف لغه هذا العالم، كان الكتاب عباره عن قصص للاطفال، رغم ذلك استمتعت هايان به ثم شعرت بعدها بي الملل.

"جانيت يوجد سحر في هذا العالم صحيح؟"،" اجل لما تسألين؟ "، ابتسمت هايان بخبث لكن وجهها يبدو كأنها سعيده" هذا لانني سوف اتعلم السحر من الان لكي نصبح اقوي عندما نكبر، مارأيك في هذا ياجانيت؟ ".

فكرت جانيت في الامر قليلا ثم قالت" لكنه صعب خاصه ان جسدنا لا يزال لم يبلغ الشهر حتي! "، فكرت هايان قليلا ثم قبضت يدها الصغيره بقوه" اذا سوف ادرب هذا الجسد الضعيف علي التحمل اولا بعدها سوف نتعلم السحر! "، شعرت جانيت بي عزيمتها واصبحت هي ايضا متحمسه" اجل فلنفعل ذلك... من اجل تحقيق هدفآ وهو... " صرختاه الاثنان معا.

"من اجل ان نحظي بحياه سعيده سويآ!".


بعد اربع سنوات.


تغير مستقبل جانيتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن