هاي كيفكم 🌸
بارت اليوم خفيف لطيف .. بس استعدوا للجاي
و ادعولي لان عندي كثييير دراسةو قبل ما نبدأ
لا تنسوا التصويت اللطيف .. و ان تزينوا فقرات هذا البارت بتعليقاتكم الظريفة لانها تسعدني فضلا؟ 💞🥰❣🌹
____
كما ذكرنا ان ابطالنا قد وصلوا الى يوشيدا و هم في طريقهم الى جبل فوجي..
و بينما هم يبحثون عن نزل جيد يبقون فيه لان معظم الفنادق التي يقصدونها تكون مكتظة جدا ليس بها غرف فارغة..
و بينما الفتيات مندهشات من جمال المكان و الملابس رأى رينغوكو فتاة يافعة تساعد الفقراء
لفتت انتباه فرغم ان شكلها يوحي انها من العائلات الغنية إلا تساعدهم و تتصرف معهم بعفوية فأراد التحدث إليها إلا ان..
" رينغوكو سان هيا عثرنا على نزل. "
" قادم كوتشو سان."انضم الى رفاقه و دخلوا الى ذلك النزل.
" مرحبا يا آنسة."
" أهلا و سهلا بكم يا سادة."" من فضل نحن نريد غرفتين و تسعان لأكثر من شخص."
" اعذرني .. ليس هناك غرف كافية هناك فقط غرفتين صغيرتين كل منهما بسرير واحد."
شعر الجميع بالخيبة فقد كانوا متعبين جدا و يريدون النوم فقد تعبوا من رحلتهم الطويلة
في القطار و ايضا من تجولهم الطويل في الشارع..
بعد ان خرجوا من النزل .. جلسوا قليلا للراحة" انها العاشرة و النصف و مع هذا لم نجد مكان نبقى فيه الليلة."
" هيا لن ينفعنا الجلوس هنا."
نهض الجميع ليكملوا بحثهم .. لكن رينغوكو طلب منهم الانتظار قليلا و اتجه الى حيث رأى الفتاة .. و لكن لم يجدها هناك.
" للأسف لقد ذهبت. "
عاد الى رفاقه و أكملوا البحث .. و لكن جمال المكان و البضاعة اخذ بعض من اهتمامهم ..و قد قاموا بشراء بعض الطعام و اكله معا.
توقفوا جميعهم فجأة .." رائحة شيطان .. و لكنها تصدر من عدة أماكن. "
" هيا لنفترق و لنحاصرهم."انقسموا الى ثلاث مجموعات ..
بينما كان رينغوكو يبحث عن الشيطان بين كل أولئك المارة..سمع صوت صراخ يصدر من خارج السوق .. انطلق رينغوكو و تانجيرو الى هناك.
كان مصدر الصوت أولئك الاطفال الأيتام الذين يتجولون مع كايوكو ..
" مرحبا أيها الأطفال.. كيف حالكم؟"
كان ابتسامة ذلك الشيطان خبيثة .. كايوكو التي لم يسبق لها رؤية شيطان من قبل لم تشعر بالإطمئنان و تذكرت كلام أختها لها قبل عدة سنوات.
أنت تقرأ
بقايا القمر
Narrativa generaleفي تلك الاماكن المظلمة تحطم القمر و تلاشت الاحلام مع عواصف الدماء حين تفقد كل شيء تجد امامك طريق واحد أما ان تسلكه و اما ان تبقى عالقاً في هذه المتاهة المظلمة و اليوم تقدم بطلنا للعثور على بقايا القمر قصة من تأليفي لانمي قاتل الشياطين ممنو...