مشاعر

174 15 309
                                    

مرحبا 👋🏻

كيفكم اصدقائي؟
اتمنى تكونوا بخير

يلا بلا مقدمات لنبدأ البارت
و لكن أولا لا تنسوا التصويت من فضلكم 💓
مع تزين الفقرات ببعض تعليقات الجميلة فضلا؟💞❣👏🏻

___*___*__*___

خرج غيو لتحدث الى سابيتو .. و لكن الآخر كان يبدو حزينا و على وشك البكاء و يقول:
" لقد تعبنا .. نريد العودة للمنزل سيد أوروكوداكي. "

لم يعرف غيو ماذا يفعل.. هل يذهب للتحدث إليه؟ او يترك و شأنه؟ و ان قرر التحدث فماذا سيقول له؟

بقي واقف لعدة لحظات قبل ان يلتفت متخذا عدة خطوات للخلف .. و لكن لايزال مترددا فقد عاود النظر اتجاه سابيتو .

قرر حينها التحدث إليه .. اقترب عدة خطوات منه و عندما شعر سابيتو بقدوم شخص ما، أدار رأسه قليلا الى الجانب الآخر كي لا يرى أحد ضعفه و لا تلك الدموع المتجمعة في رماديتيه.

" سابيتو .."
" ماذا هناك؟. ماذا تريد الآن.؟"

كان يتكلم بجفاء و كأنه لا يعرف الواقف أمامه رغم كونهما عاش لسنوات معا عند السيد أوروكوداكي .

" أخبرني كيف حدث هذا؟ أعني... ماذا جرى معك حتى وصلت الى هنا؟ و كيف تحولت ماكومو الى شيطان؟"

" لا أظن انا هذا يعنيك.. اسمعني جيدا قمت بمعالجة
رفاقك ،الأفضل لكم الرحيل في الصباح."

" لماذا تفعل هذا؟. أنا ايضا يهمني أمر ماكومو لانها كأخت لي و أنت تعلم ذلك."

التفت سابيتو إليه و تكلم بغضب.
" اخرس.. و لا تتكلم بهذه الطريقة .. لا تحاول استعطافي لم تعد لدي مشاعر و لا قدرة لتحمل مشاعر هزيلة مجرد كلمات لا غير .. لن تثير ما بداخلي عواطف رخيصة كهذه. "

كلامته هذه نزلت على غيو كالصاعقة ..
ألهذه الدرجة لا يثق به سابيتو ؟. ألهذا الحد يحقد سابيتو على هذا العالم؟. ألهذا الحد يتلاعب الألم بالشخص لينسيه عواطفه و ما كان عليه؟

تغير كثيرا منذ ذلك اليوم .. الإختبار النهائي الذي سيقرر أنك ستصبح من قتلة الشياطين أو لا ..

و لكن ذلك قبل سبع سنوات .. مدة ليست بالقصيرة أليس كذلك؟. و هذا ما جعل غيو و سابيتو كالغرباء؛ سابيتو رغم غلافه القاسي الحازم و الجاد و الهادئ.

إلا انه مع أقرب الناس ليه بشوش مندفع و طيب القلب محب لأصدقائه .. و لكنه الآن حزين أكثر من اي وقت مضى غارق في اليأس و الألم و الوحدة ؛ الوحدة كلمة صغيرة بمعنٍ كبيرة .. عميقة جدا.

رغم قسوة التي تبدو عليه الآن .. و انطوائيه على نفسه .. لا يزال نقي القلب و كل ما فعله لكي يحاول ابعادهم عن ماكومو حتى لا يصابوا بأذى رغم كونه لم يجد التعبير عن الأمر.

بقايا القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن