فجأة تجمد الأعضاء محدقين بجارتهم فقال نامجون : ياإلهي انها فتاة جميلة جدا أهي جارتنا حقا ؟؟ ليرد عليه تاي بكل غرور : أجل فأنا رأيتها البارحة ترقص ببراعة .
لينظر اليه الجميع بتفاجأ باستثناء جنغكوك وقالو معا : هااااا حقا !!!
ليكمل تاي قائلا : ما رأيكم أن نرحب بها ؟
اجابوا بنعم و توجهو اليها .
الاعضاء معا : صباح الخير مرحبا بك هنا .
انتبهت مرام لهم و ردت ببرود : صباح النور .
ثم تجاهلتهم تضع البلوتوت في أذنها و تتحدث : هااي ميراي سأوصل بك موقع الجامعة لتأخذيني بنظام القيادة الآلي فقد تأخرت .دراجة مرام ميراي👆
لترد دراجتها مسببة صدمة لهم : حسنا لا تقلقي سؤوصلك بلمح البصر ااه ثم من هؤلاء انتبهت لهم مرام و قلبت عينيها بملل و ردت : لا أعلم ولا يهمني ِهيا لننطلق .
ارتدت مرام خوذتها و انطلقت الى الجامعة مخلفة الغبار خلفها مع الاعضاء الذين لا يزالون مصدومين
لينطق نامجون : هيا بنا لقد تأخرنا يبدو أننا ضيعنا وقتنا مع فتاة وقحة و مدللة .
وافقه الجميع ما عدا تاي و شوقا و جونغكوك الذي لا أحد يعلم ما في عقله الى أن تحدث جون (جونغكوك) بعد صمت : لا أظن أنها كما قلت ثم ان عينيها فارغين من الحياة لا لمعة فيهم و أيضا إلم تنتبهو أنها تضع عدسة لعينها اليمنى فقط و الاخرى لا غريبة حقا و أظن خلفها سرا ما لم يشأ تاي البوح بما حصل بينهما عندما زارها المرة الماضية. ليوافقه شوقا على كلامه ليقول : نعم معه حق لقد انتبهت لذلك ايضا .
ليقول الجميع معا وهم ينظرون لبعضهم بدهشة : حقا !! نحن لم ننتبه أبدا .
ثم اردف نامجون : حسنا هيا بنا الأيام القادمة ستبين لنا لقد تأخرنا كثيرا .
غادروا بعدها لتدريباتهم .
في الجامعة عند مرام :وصلت مرام بهيئتها الفاتنة جاعلة من الجميع يحدقون فيها بانبهار يتساءلون من تكون و يتحدثون عن كم أن جسدها مثير بتلك الملابس و دراجتها المذهلة بتصميمها , نزعت الخوذة لتكلم ميراي قائلة : سأذهب الآن تعلمين ما عليك فعله .
اجابت ميراي : أعلم ...
يتبع ......
توقاعتكم لما سيحصل في أول يوم لمرام في الجامعة ؟؟؟
أنت تقرأ
الحب الذي ينهي العذاب
Romanceرومنسية مبتذلة لفتاة باردة و نجم ايدول مشهور حيث أن مرام تسافر الى كوريا الجنوبية لتدرس في أفضل جامعة مرموقة هناك لتكون جارة فرقة bts المشهورة عالميا ......... تايهيونغ: مرحبا يف الحال ..... مرام : تشه لايهم ماذا تريد ...... البطلة :مرام الب...