✦♡البارت السادس♡✦

404 22 8
                                    

في مدينة مختلفة عن المدينة التي يوجد فيها قصر عائلة روبينس ،و في ذلك القصر الكبير ،استيقظ ذو 12سنة على صوت الخادم «سيدي الصغير استيقظ »

فتح الأصغر عيناه الزرقاوتان ليقول «أين أنا ؟و من أنت؟»

ليجيب الخادم «سيدي الصغير أنا خادم هنا لقد طلب مني سيدي أن أجهزك للقائه و هو سيخبرك بكل شئ»

أومأ له كريس ،ليدخل الحمام و يجهز نفسه و هناك لاحظ أن ملابسه كانت مغيرة ليخرج بسرعة حيث الخادم و يسأل «هل تعرف من غير ملابسي البارحة؟!»

أجابه الخادم «أظن أن السيد من غيرها لك البارحة ،فهو لم يسمح لاحد بازعاجك »

اومأ له ليتجه لمكتب سيد المنزل

طرق باب المكتب ليأذن له السيد و يدخل

السيد بصوت هادئ يتخلله بعض اللطف «صباح الخير بني ،لا بد أنك متفاجئ من وجودك هنا ،سأشرح لك كل شئ»

اومأ له كريس رادا التحية «صباح النور سيدي »

ليكمل السيد حديثه قائلا «انا ماثيو رودلف ،صاحب مجموعة رودلف الكبيرة ،حدث و أن مررت بتلك المنطقة لاسمع بوجود تجارة عبيد لذا اتصلت بالشرطة ،لكنهم تاخروا لذا قررت أن أشتريك حتى لا تقع في ايدي الأشخاص الخطأ ،

الان هل ستخبرني بهويتك؟و من والداك؟ و ماهي الجروح الموجودة في جسدك ؟!»

تنهد كريس ليقول «انا كريستيان روبينس،والدتي ايميليا تحب جورج والدي البيولوجي لكنها تزوجت ويليام والدي الذي أعيش معه ،

بعد سنوات من زواجهما أقامت علاقة مع جورج لاولد،

هناك لم يتقبلني والدي البيولوجي و بالطبع لم يتقبلني والدي الاخر ،لذا ابتعدت عن الاسرة لمدة طويلة،

لكن هذه الفترة صار ويل يتقرب مني و يقوم بواجبه كأب لذا قررت الثقة به قليلا ،لم أتوقع أنه لن يهتم أن خطفت حتى »

تنهد ليكمل «لا أعرف حتى لماذا أقول لك كل هذا لكنني شعرت بالراحة عند الحديث شكرا لك»

ابتسم ماثيو ليقول «في الحقيقة أنا من معارف والدك ويل و قد وصلنا خبر أنه يبحث عن ابنه منذ الأمس،

لكن إن لم ترغب بالعودة يمكنك البقاء هنا معي،لكن لا تظن أنك ستتهرب من إجابة سبب الجروح»

كريس بيأس « أمي تكرهني لذا عندما لا يكون هناك أحد في البيت كانت تقوم بجلدي او حرقي »

اعادة الولادة:عودة الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن