البارت الخامس عشر

161 14 26
                                    


في صباح اليوم التالي، اسيقظ جيمس باكرا كعادته ليذهب من أجل تجهيز الغذاء للأمير بما انه لايثق في الآخرين...دخل المطبخ ليحيّ الخدم هناك...ثم يحضر افطار كريس...انهى تحضييره ليتجه لغرفة سيده...وهناك وجد الشيوخ بانتظاره؛

عض على شفتيه قهرا فسيده بخطر و لا يستطيع فعل شئ لانقاذه،

فتح الباب ليسمح لهم بالدخول...ليوقظ كريس الذي بمجرد أن لمحهم ابتعد و قال«ماذا تفعلون هنا؟»

ليس غريبا أن يخاف منهم، فهم أكثر المعارضين لاحضاره و جعله أميرا.. لولا اصرار ويل على تبنيه لكان قد. طرد.

ابتسم أحدهم و هو يقول«سمو الأمير لا داعي للخوف ...نحن هنا لمساعدتك»

كريس «مساعدتي؟»

ليردف الثاني«نعم، بما انك من العامة فهذا يعنيي أنك لا تملك سحرا، لذا سنقوم بتجربة تسمح لك باستعماله»

ابتسم كريس وهو يقول«حقا؟ سأكون أكثر فائددة لأبي؟»

الثالث«نعم لكن لا تخبره جلالة المملك لتفاجئه»

اومأ كريس «نعم لنفاجئه بالأمر»

ابتسم ثلاثتهم بخبث و يخرجوا تاركين الأصغر سعيدا دون أن يعلم المصير الذي ينتظره.

بينما جيمس لم يرتح لهم أبدا و لخطتهم.

تناول كريس طعامه ليتجه لمكتب والده...طرق الباب ليأذن له ويليام بالدخول.

تقدم من والده ليضع كوب قهوة أمامه ليقول«أبي تفضل لقد حضرتها بنفسي كاعتذار لما حدث البارحة»

ابتسم ويليام «شكرا صغيري لكنني مشغول الآن كثيرا فلنتحدث فيما بعد»

هو لم يقصد تجاهله لكن هناك الكثير من الشكاوي من النبلاء بسبب كريس لذا عليه العمل عليها كلها.

انزل كريس رأسه بحزن ليخرج و هو يضرب الأرض بقدميه و يصفع الباب لينتبه له والده و قد نجح في ذلك...فمجرد صفعه الباب رفع ويل رأسه ليجد كوب القهوة، ليتنهد و يدلك بين عينيه من التعب فهو لم ينم البارحة و لا يبد. انه سينام هذه الليلة.

بينما كريس فقد خرج عابسا ليصدم بأحد الشيوخ
«آس...»

«هوووه اليس هذا سمو الأمير ...في وقتك لنذهب لنبدأ بالتجربة»

فكر كريس "اذا نجحت سيكون أبي سعيدا و لن يتجاهلني"

ليومي ايجابا و يتبع الشيخ.

اعادة الولادة:عودة الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن