الساعة 07:00 مساءا ، مطعم برادايز :توقفت أمام المطعم سيارة سوداء من النوع الفخم والغالي ، ونزل منها السيد مايكل و الدكتورة مارلين ، وتوقفا امام المطعم . فقال مايكل :
مايكل : هاذا هو المطعم ، هل تعرفينه ؟
مارلين : لا لم أزره قط ، لكن والدي كان يكلمني عنه وعن تاريخه
مايكل : لا بد أن والدك رجل ذو ذوق ممتاز ، على كل حال تفضلي معي الى داخل .
توجه نحو الباب وقام بفتحه دلالة على كونه رجل محترم ، قام بتكلم معا النادل واخبره بأنه قام بحجز طاولة بأسم السيد مايكل والسيدة مارلين .
قام بعدها النادل بأخذهما الى طاولتهما وقال :
تفضلا بلجلوس ، هذه هي لائحة الطعام ، وبلأسفل ستجدان الأطباق المميزة لليوم الخاصة بل الأزواج .
قالت مارلين وهي تضحك : اه ، أنت مخطئ ، فنحن لسنا متزوجين .
النادل : حقا ؟ اسف لكني أفترضت ذالك من خلال حجز السيد مايكل بأسم السيد والسيدة .
مارلين : لابأس لابأس .
النادل : أذا مالذي ستطلبانه ؟
مايكل : أممم ، نود ان نجلس ونتكلم قليلا فل تعد بعد مدة ، لكن أود زجاجة فاخرة من النبيذ .
النادل : حسنا لكا ذالك .
مارلين : هههههه نبيذ منذ بداية السهرة ؟ هل تريد أن تثملني ؟
مايكل : لا لا لكن أنا رجل أحب ان ارى زجاجة النبيذ على طاولتي
مارلين : حسنا ، أذا ما الذي أردت أن تناقشني عنه ؟
مايكل : ههههه تماما في صلب الموضوع ؟ على العموم هاذا الموعد هدفه الأساسي أن أعبر عن،أمتناني لأعتنائك بي طوال أسبوعين في ذالك المشفى ، ما مررت به كان صعب ولا أتمناه حتى لألذ أعدائي .
مارلين : لا داعي لشكري سيد سكوتش ، فأنا قد قمت فقط بواجبي ، وما مررت به برغم من صعوبته ألا انه يعتبر أمر عادي بنسبة لي ففي مجال عملي قد رأيت الكثير لدرجة اعطائي كوابيس ههههههه .
مايكل : أسف بشأن ذالك ، هل أنادي النادل ؟
مارلين : نعم ، فأنا حقا جائعة
قام مايكل برفع يده وقام بتأشير لنادل ، ثم حمل كلاهما قائمة الطعام ليخترا ماذا سيأكلان
مايكل : مممم يبدو كل شيئ لذيذ هنا ، على فكرة هاذا المطعم عزيز عليا لأني حصلت على موعدي الأول هنا
مارلين : اوه حقا ؟ ذالك جميل ، أظن اني سأختار طبق السلطة هاذا ، وأنت ؟
أقترب النادل من طاولتهنا وقال : نعم سيد مايكل ؟ هل أنتهيتما ؟
أنت تقرأ
" القبو | Cellar "
Mistério / Suspenseعزيزي القارئ (^.^) •اولا : "كل احداث الرواية من وحي الخيال ، ولا تمد للواقع بصلة" •ثانيا : " الرواية تحتوي على احداث قد لا تناسب البعض او قد يجدها البعض مثيرة للأضطراب " •قصة الرواية : -حوالي سنة 2003 , في شوارع بريطانيا القديمة تتعرض أشهر دكتورة...