1.1.5

5 1 0
                                    


💠💠💠💠💠💠💠

1.5

**** تلاشي الماضي ****


قبل ستة أشهر:

"جود! وأخيراً انتهينا من اختبار القوة الفردية، علينا الاحتفال!"

جود والابتسامة على محياه: "هذا أول ما سنفعله، لنذهب إلى أفضل مطعم في مدينة كيران!"

برانت: "بعد ذلك ماذا ستفعل؟ فنتيجة اختبارك تؤهلك لاختيار أي مكان تريده في العالم لتعمل به!"

جود: "سأعمل في مقر قوات التوازن، لعلني أتقرب أكثر من القائد بيلفيلد".

جاء روكيت من بعيد وهو يصيح: "يا رفاق! لقد قاموا بفرز الحاصلون على نتيجة أقل من ٦٥ بالمئة إلى الكتيبة ٤٠٤، انا وبرانت من ضمنهم! "

برانت: "اللعنة! سيقومون بإرسالنا إلى ميدان واقعي!، وغالباً إلى حدود مملكة الفخار ودولة كويكا، أو ربما إلى الحدود الفاصلة بين دولتي الثور والثور الطليق."

جود: "سأطلب أن اذهب معكم! "

برانت: "ماذا؟! هل جننت؟، عليك أن تبقى في المركز لكي تتمكن من الاقتراب أكثر من هدفك! "

روكيت: "عندما تحين الفرصة، سنجلب لك المستندات، لا تقلق! "

جود: "لا تقومان بأي عمل غبي، فعدونا ليس دمية كالتي كنا نتدرب عليها!"

**

المشهد في الوقت الحاضر:

على الحدود الفاصلة بين دولتي الثور والثور الطليق، استنفار عام لاستقبال القائد العام الثاني لقوات التوازن.

بعد لحظات وصلت مروحية حربية تقلّ بيلفيلد وحرسه الخاصون.

نزل منها وانطلق لمكتبه الذي تم تجهيزه مسبقاً.

بعد عدة أيام، تم استدعاء روكيت إلى مكتب بيلفيلد.

أدخلوه وهو مكبل بالأصفاد إلى مكتب بيلفيد، ثم طلب بيلفيلد من الحرس الخروج.

شعر روكيت بهالة مخيفة جداً تحيط ببيلفيلد فهو لم يرَ من قبل أحد يملك هالة تحمل هذا الكم من القوة والزخم والحضور! وعلم أن فرق القوة يجعله غير قادر على لمسه!

أما بيلفيلد علم فوراً بأن روكيت يملك حياة ثانية وأوحت هالته لعدم امتلاكه خبرة كبيرة في قتالات الساين.

بيلفيلد: "عرف عن نفسك أيها الجندي!"

روكيت: "الجندي رقم ٤٠٤٨٤ من كتيبة ٤٠٤، ادعى روكيت، من دولة الأرجوان من مدينة تدعى الماسة."

بيلفيلد: "هل ذكرت بأنك من دولة الأرجوان لأنك تعلم بأن الجنرال هوفت من نفس الدولة أم لأنك فعلاً منها؟"

عبث مقصود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن