💠💠💠💠💠💠💠1.6
***تبدد الوقائع***
المشهد في جمهورية البرج وفي شارع /فقدان الزمن/ الذي يحوي على آلاف الشاشات العملاقة لآلاف الشركات والجهات، يتم نقل خبر موجز على إحدى تلك الشاشات الكبيرة عبر قناة /الأخبار ٢٤/ والذي تمت عنونته وسرده:
"هل المومياوات في أمان؟
تعاون بين الخصوم في أكبر عملية لنقل المومياوات العشرة من متحف الخفافيش الأثري إلى متحف الحقبة الملكية الواقع في مدينة خيط القمر -والذي تم الانتهاء من بناءه حديثاً-.
وحسب بيان وزارة الداخلية في دولة الكوكب الأعلى، سيتم النقل على شكل مهرجان يرافق موكب المومياوات، ولكن المثير للدهشة هو طلب وزارة الداخلية من عصابة /منجل الحصاد/ أن يقوموا بالمساعدة في تأمين عملية النقل، وهذا سبّب العديد من الأسئلة حول حقيقة قدرة الشرطة المحلية في تأمين الموكب؟
ومازلنا حائرين ماذا سيكون موقف العصابة المعروفة بعدائها الشديد للنظام الحاكم، إذ لم تقم بالخروج ببيان يوضح موقفها من تلك الدعوة النادرة سواء بالإيجاب أو بالسلب."
يتمتم من يقرأ الخبر: "علينا إذن الذهاب وتأمين المومياوات بدلاً منهم."
أخرج هاتفه واتصل على أحدهم وجرى بينهم الحديث:
المتصل: "مرحباً، هل بإمكانك تحويلي للزعيمة، فلدي أخبار مهمة لتعرفها".
السكرتير: "لحظة من فضلك سيد العاشق."
بعد بضعة ثوان.
الزعيمة: "ماذا تريد ايكورولو؟"
ايكورولو: "مولاتي!"
الزعيمة: "لقد عدنا لتفاهاتك، إذا لم تقل ماذا تريد سأغلق الخط!"
ايكورولو: "حسناً حسناً، علينا الحصول على المومياوات العشر، سيتم نقلهن وتلك أفضل فرصة لسرقتهن."
الزعيمة: "الآن أشاهد الخبر، يبدو فعلاً بأنها فرصتنا لقنص التاريخ واستملاكه.
سأقوم بطلب توكيل المهمة لتسعة من الأرقام، وأنت ستكون من ضمن التسعة."
ايكورولو: "ملكتي! ملكة تتربع على... "
تم إغلاق الخط في وجهه.