مُقدِمة

173 8 2
                                    


المُقدِمة توضح فقط مفهوم أرض الأرواح، جميع الأحداث والأماكن والشخصيات في هذه القصة من صُنع الخيال ولا تمت للواقع بِصلة، وأي تشابه في الأفكار هو مُجرد مصادفة .

I hope you find my story worth reading, I'm looking forward for your comments.

**************************************
* مُقدِمة *

كُل شيء في هذا الكون مهما كان صغيراً أو كبيراً، كُل حدث وفعل مهما كان بسيطاً، كُل شيء يَّخضع لنظام هذا الكون فَـلا وجود للأشياء والأحداث خارجه.
ولكن ما تَّرويهِ هذه الحِكاية خارج قيود الوقت الذي نَعَهدهُ، قد يُطلِق عليهِ البعض بؤرة، ثقبٌ إلى آخره، ولكن ليَّكن المُسمى المُتفق عليهِ في هذه الحِكاية " أرضُ الأرواح" ، حيث تنتقل الروح بعيداً عن الجسد نحو هذا البُعد اللانِهائي.

لِـأكون أكثر دِقة، إن كل المُوجودات في العالم الفعلي تمتلِكُ أرواحاً وليس فقط البشر والكائِنات الحية، بل أيضاً المباني والأماكن والجمادات .. إلى آخره.
تَنتَقِل هذهِ الأرواح خارج أجسادِها وتَظهر في أرض الأرواح ويكون شَكل الرُوح الظاهِر بِـهيئه الجَّسد في العالم الفعلي، والجدير بالذِكر أن عِند انتقال الأرواح خارج أجسادِها فإن لا تختفي من العالم الفعلي لها وإنما تَّضل مُجسّدة على أرضِها كما هي.

تنتَقِل أرواح الأماكن والأشياء عِندما يَّتم التخلي عنها أو عندما تُنسى وتُهمل وتَفقِد قيمتها الحقيقة وسبب وجودها في العالم الفعلي، عُرِفت الروح بأنها كيان خارِق ذو طبيعة غير ملموسة، كما أنها خالِدة حتى بعد الموت ولكنها عِندما تتواجد في أرض الأرواح حيث كل ما تقع عليهِ عيناك ذو كيانٍ واحِدٌ فإن طبيعتها تتغير.

Let's  get started!!

My Spiritual Love | Park Jimin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن