في ليلة مغيمة كشر الطقس عن أنيابه واعترف بمكانة المقابر في عالمنا . سيارات الاسعاف تنهش الطرقات الوعرة في اتجاه إلى مستشفى سيول العسكري لنقل مصابين جراء حادث السير في الممر الرئيسي للنفق .
الجميع مضطرب فالاصابات خطيرة . أجهزة الاكسجين موصولة بنقالات والفرق الطبية مقسمة داخل السيارات . تدخلت الشرطة لتنظيم حركة المرور فالحالات لاتنتنظر مزيدا من الوقت .هاهي الطائرات تحلق بين ظلام هذه الليلة . صحافيون من قنوات تلفزية مختلفة ينقلون الحدث بتفاصيله أمام المشفى .
ويجمعون الأخبار ."بعد قليل ستصل سيارات الاسعاف ابقوا معنا"
انقطع الحدث مع مذيعة bbc .
اما بالنسبة الى الحركة داخل المشفى فهي على قدم وساق الجميع منشغل في التحضير وخاصة قسمي الجراحة والانعاش . سيشارك مائة جراح في العمليات المعلنة عنها تحت اشراف كيم نانجين صهر رئيس قسم الجراحة بارك غوم الذي سافر منذ أسبوعين الى ألمانيا
يجهز نفسه للعملية بتعقيم يديه وقفازاته جيدا دلف غرفة الاستراحة طبيب بدا أن التجاعيد قد هاجمت جبهته وبعضا من الفراغات في شعره الأبيض تحيل على توديع نصف كهولته منذ زمن فقال لذلك الذي يفتح الصنبور
"كيم نانجين قام بتقسمنا جميعا ونحن في فريق d هيا لنستعد يايونغي"
"حسنا سيد سونغ"
غادرا سويا ليتخذا المصعد من أجل وجهتهما . التوتر سيد المكان الجميع خائف فعدد المصابين عشرة .
كان سائق الشاحنة ثملا فاصطدم بالبداية بسيارة عائلة لتخرج السيارة الأخرى عن السيطرة بعد رؤية اندفاع الشاحنة العملاقة اجنبية الصنع Citroën . وانتهى الامر بحدوث انفجار داخل محرك الأخيرة ذات اصل كوري سيارة kia picanto . عندما قاموا باخراجهم كانت المشاهد جد دموية لاتستطيع النظر اليها فبعض من الوجوه قد حطمت أنوفها وأخرى خسرت آذانها لتقلع من هول الاصطدام المضطرب .وصلت السيارات واندفعت النقالات داخل المشفى وحاصرت الشرطة الصحافة لتمنع الفوضى بينهم.
تجر الممرضة داهيون وهي ممرضة متربصة رفقة بعض من المرضى .
نقالة امرأة تنزف من قدمها وبطنها فقد كانت تقود سيارتها مصطحبة أمها وأختها وابنتيها إلى المطار من أجل السفر الى جزيرة جيجو . كانت داهيون تحاول ايقاف النزيف الكارثي تضخ بيدها وتحاول تخفيف لكنها لم تفلح سالت الدم القاني على وجهها لتتقيء الامرأة ثم تتوقف عن التنفس .
"خسرنا واحدا أسرعوا يازملائي"
صاح بيكيهيون لدرجة تمزق حباله الصوتية . عزيزي القارئ اعلم بانك في هذه اللحظة مضطرب وخائف ولكن من واجبي ككاتبة نقل كل التفاصيل التي لايعلمها عامة هذا الكون وايصالها اليك .
VOUS LISEZ
fₑₐᵣ
Fanfictionحياة المستشفى هل شاهدتها من قبل؟ طبيبان مختلفان مين يونغي وبارك جيمين . بتعاون مع عزيزتي الكاتبة @ritayavi Best ranking : Top1 حياة Top1 خوف فكرة : 28/05/2022 بداية الكتابة : ?⛔يمنع منعا باتا اقتباس أو سرقة أفكار الرواية فقط اترك لعقلك مساحة تفكير