في روسيا وخصوصاً على أراضي موسكو كانت تجلس فاليريا امام الشاطئ شعرها يتطاير من نسمات الهواء الباردة كانت شاردة في أمواج الشاطئ الزرقاء تماماً مثل عينيها تتابع الموجة تلو الأخري انه المنظر الوحيد التي تشعر بالراحة عند رؤيته تشعر بالسكينة والسلام يغزوها لا تعلم لما تشعر انها جزء منه تشعر انها تشبه نفس الغموض نفس السكينة لكن اذا هاجت امواجه أصبح يميت ولا يرحم احد يصبح قاتل لذلك تحبه ..
قد مر كثيراً بالفعل انها بالخامسة والعشرون الان استطاعت أن تتجاوز اسوء عشرون عاما بحياتها استطاعت أن تصبح مسخُ لعين لا يشعر ..لا يندم فقط يسحق وقت ما استطاع .
مازالت تتذكر ذاك اليوم.. أنه اليوم الذي أرسلت فيه الي المنظمة العينة تباً مازالت تتذكر كيف استقبها إنه اروح استقبال شاهدته في حياتها .
Flash Back...
هذه الصغيرة ذات الشعر البني الطويل والعيون الزرقاء صاحبة البشرة البيضاء كالثلج امتلكت من الجمال أطناناً لم تقع عين أحد عليها ولم ينبهر لجمالها الخاطف للانفاس لقد ورثت جمال امها بل تخطته بمراحل اصبحت جميلة بكل ما تحمله الكلمة من معني.
كانت تلعب في الحديقة التابعة لقصر عائلتها ثم أوقفها مناداة امها.
"فاليريا فاليريا"
جرت فاليريا الي امها وقالت لها "نعم ماما!"
ابتسمت إليزابيث لصغيرتها ونزلت جالسة علي قدميها لتصل الي طولها قائلة لها "ماذا تفعل صغيرتي؟"
فردت عليها فاليريا قائلة "كنت العب في الحديقة ماما."
فقالت إليزابيث وهي تبتسم لصغيرتها "هل تعلمين ما اليوم فاليري."
فسألت فاليريا "لا امي ما اليوم ؟"
اخت إليزابيث تداعب وجنتي فاليريا مبتسمة وهي تقول "انه عيد مولدك صغيرتي كل عام وأنتِ بخير فاليري"
فقالت فاليريا بسعادة "لقد نسيت امي ،إذاً هل سنصنع الكعك سوياً؟"
أدرفت إليزابيث وهي تضحك علي صغيرتها "بالتأكيد صغيرتي."
قفزت فاليريا علي أمها واخذت تضمها وتقبلها عدة مرات من شدة سعادتها ولكن توقفت فجأة عندما رأت علامات زرقاء اللون علي رقبة والدتها والجزء المكشوف من زراعها ايضا يوجد به بعض الكدمات فأدرفت فاليريا بحزن "هل قام ابي بضربك مجدداً امي؟"
كانت تضم اليزابيث ابنتها وهي سعيدة لسعادتها الي ان صدمت اليزابيث من كلام فاليريا كيف علمت ؟ ومتي؟ لم تكن تريد ان تعلم ابنتها هذا لم تريد أن تربي ابنتها في هذه الظروف كانت تريد ان تمنحها حياة هادئة خالية من المشاكل والاحداث التي من الممكن ان تؤثر سلبياً عليها فأدرفت "بالطبع لم يفعل كيف تقولين هذا علي بابا تعلمين انه يحبنا ولن يفعل مثل هذه الأمور فاليري."
أنت تقرأ
Welcome To The Devils's World
Romanceأرسلوها الي المنظمة كم عذبوها قتلوا براءتها ، كانت طفلة صغيرة علي تحمل كل هذا ، لكن يقولون اذا أردت زرع شئ بداخلك ف أزرعه من الصغر ، لقد أحسنوا صنعها ، لقد كانت الفتاة الثالثة الناجية من هناك ، حققت ما لم يحققه الكثيرون ، لكن هل ستستمر هذه الحياه؟ ه...