احببتــــڪہ انـــــــت.♥️.................................
..................
.........
......
......
......
...
...
...
...
...
...سماء مليئة بالغيوم...حاجبه ضوء القمر الذي كان ينير تلك السجادة السوداء
مستعين بأصدقائه النجوم لكي لايشعر بالوحده!
الجو بارد...عواصف قادمه...سماء على وشك اهطال امطارها...ذالك الفصل الذي يعشقه
الهادئين،المنعزلين،التي تسيطر عليهم افكارهم، وماأكثرهم...
ببدايه فصل الشتاء بكوريا الجنوبية تحديدًا عاصمتها سيؤول ...
بشوارعها المليئة بناسها وأهلها وسكانها تحديداً...بتلك الاجواء التي يعتقدها البعض
رومانسيه!
حيث كل شخص متمسك بيد زوجته،حبيبته او حتى أمه،اخته،ابنته...
يسيرون بقرب نهر سيؤول ...ينظرون الى السماء المغيمه!
فقط قلة من الناس يتمشون بمفردهم، قد يكون الحزن متملكهم!!
او فاقدين شخص عزيز عليهم يسيرون بغير علم لوجهتهم...!او سعيدين يسيرون
بمفردهم متأملين الاجواء...!وهناك فئه قليله هم الغير مهتمين حقاً بما حولهم
ومن تلك الفئة التي تنظر للحياة بفراغ تام هي فتاتنا الحسناء!تسير بخطاها الغير معلومه...هل تذهب للمنزل؟! ام لبيت صديقتها الوحيدة؟!
ام تبقى بمفردها فقط؟!
بطلتنا الفاتنه وحسنها الخارق...قد يقول البعض ان الوصف مبالغ لحسنها؟؟!
لكنها حقاً خارقة بجمالها الاخاذ...بعيناها التي اتخذت لون العسل لوناً لها!...بشعرها الحريري
بلون ورائحة البن الطازج...بشرتها؟! بشرتها القمحية ،الذهبية...ليست بذالك البياض الذي
يعشقه اغلب سكان دولتها!...بشفاهها النبيذيه الحمراء كالدم!
بجسدها الممشوق الممتلئ نوعاً ما...وما قيل الان هو قليل حقًا بوصفها!اخذتها اقدامها الى احد الكراسي المتفرقة بشكل عشوائي بتلك الحديقه!
تجلس عليه بهدوء...متغاضية عن النضرات التي كادت تخترقها!
نضرات الحسد؟نضرات الاعجاب؟وبعضها خائفه على خليلها الذي معها
تلقي عليها نضرات غاضبه الان حبيب قلبها قد رأى اجمل منها!
ولما تلوم فتاتنا تلك النظرات...لو كان خليلها حقا يحبها لم يلتفت بأعينه لغيرها!!وضعت سماعاتها في أذنيها متغاضية عن العالم اجمع...تسدل جفونها لتخفي عسليتيها!
لتستمع لاحد اغاني محبوبها وفنانها المفضل كيم تايهيونغ!
لأغنيه (sweet night )...!
الان كلمات الاغنيه متناسبه بشكل غريب مع الاجواء حتماً!!
بقيت تردد اللحن مع صوت مفضلها ... بين فترة وأخرى...وتغني الكلمات
لكي تطلق اجمل النغمات من صوتها الناعم...!
مرت فتره وهي مسترخيه واكملت فتره راحتها...وقررت اخيراً العودة لمنزلها
فأن الوقت قد تأخر أصلًا ليصبح 10 مساءً!وصلت لمنزلها لتفتح الباب بمفتاحها الخاص...لتسمع صوت الاغاني واصوات داله على الطبخ
قادمه من داخل المنزل...دلاله على وجود شخص يسكنه!
يتخلل لمسامعها صوت دافيء ومضحك يغني اغنيه قد تعود لزمن التسعينيات او اقدم!!
ارتفعت شفاها لتبتسم بهدوء ...دلفت للداخل متجه الى المطبخ
لتنظر الى تلك المراة التي بعقدها الرابع تهز وركها بشكل مضحك!
وبيدها ملعقه كبيره من الخشب تقلب به الطعام وتغني بصوتها مع الاغنيه!.
لم تستطع ان تكتم ضحكاتها لتطلقها بعنان لتنتشر في البيت...صمتت المرأة عند سماعها
تلك الضحكة فعرفت صاحبها ...ومن غيرها ابنتها الوحيدة!
التفت بهدوء وهي متصنعة الغضب...
الام(كاثرين)* هل تضحكين علي الان يا أيلين؟!*يتبع............
تعريف عُن الابطال :
كيم إيلين :فتاة ببداية طريقها من الحياة ب 21 ربيعًا ...شعـرها بني حريري يصل منتصف فخذها ، عيون عسلية واسعه، رموشها كثيفه!
ببشرة قمحيه ممزوجة بالون العسل الذهبي ،بملامحه طفوليه هادئه ، بجسد ممشوق ومتناسق...بسنتها الثالثه من جامعه الطب!
لديها هواية التمثيل بسبب والدها...والرسم.......
جيون جوليت: صديقة درب إيلين (صديقات الطفولة) ايضاً بعمر 21 ربيعاً من حياتها ...بملامح هجينه بشعر اسود كالليل قصير، يظهر رقبتها الشاحبه البيضاء ، بعيون خضراء كالحشيش ، ببشره شاحبه بيضاء كالقطن ، ملامحها هادئة ممزوجة بالحدة ، جسد ضعيف نسبياً وطويل ، تدرس الطب أيضًا ...عائلتها متكونة مُـن ام إمريكية (ميلا) واب كوري (ماركوس) ، تحب الغناء بشده.
......
ام إيلين (كاثرين): أمرأة بعقدها الرابع (45) ، ملامحها هادئة وشبابية وتطل اللمحة الاوربيه عليها اكثر من كونها اسيويه فهي من ام امريكية واب كوري الاصل...أشهر طبيبه في كوريا تحب التمثيل، زوجها كان الممثل (ألبرت) اشهر ممثل قد عرفته كوريا !
لكن قد لاقى حدفه بحادث مأساوي ترك خلفه ام وبنتها بعمر ال ال15!ايضا اعضاء فرقة بانقتان (BTS)!(تايكوك)
*تايهيونغ بعمر ال 26*
((قد تغير الكاتبه بعض من تصرفات وشخصية الاعضاء لتناسب سرد القصة...ولاتمد للواقع بصلة!!!
وبعض الشخصيات التي ستظهر باحداث الرواية!________________________________________________________________
ادري ادري البارت قصير🥲💔
بس لاتخافون اعوضكم😌✨!
من هي ايلين؟
الام؟
تعريف الشخصيات؟
جمال بطلتنا؟
الاحداث القادمة؟لاتنسون الڤوت والكومنت😩♥️!
تغاظوا عن الاخطاء الاملائية!!!!!دمتم سالمين🍂💕
YOU ARE READING
My chypre _ ڤ
Romanceقالت: يا من فكرت به وهو لا يبالي، طال انتظاري لك باليالي، وكتمت كلامآ، لفؤادك ينادي، ماعدت ارجو أن تكون الي مبالي، ارحل حتى ان كنت في وجداني. ... ... ... ... ... ... ... عُن لسان فتاةً حُالمة بحُب رجلينن! جمعتهم سويةً بمخيلتها! جمعتهم بـحُب حرمته جم...